محافظة القاهرة: الحركة المرورية بنفق الأزهر تعمل ولم تتأثر بالأمطارمنشآت تعليمية جديدة وأعمال صيانة شاملة لـ23 مدرسة بالوادي الجديدضبط 5 آلاف قرص أدوية مهربة ومنتهية الصلاحية في حملة على الصيدليات بالبحر الأحمرأمطار متقطعة تسقط على جنوب سيناءلتجنب الحوادث بسبب الطقس السيئ.. رجال المرور يقدمون النصائح لقائدي المركبات بجنوب سيناءركبوا تاكسي أجرة .. أحمد موسى يعرض فيديو يفضح ادعاءات أتوبيس الزمالكأحمد موسى يكشف تعمد الزمالك عدم حضور مباراة القمةفتش عن الإدارة.. أحمد عيد عبدالملك يعلق على انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي..فيديوأحمد موسى عن واقعة أتوبيس الزمالك: ميحصلش في بلاد الموزمدير شركة حافلة الزمالك يكشف مفاجأة عما حدث أثناء التوجه لـ ستاد القاهرةالبرلمان يكشف سبب زيادة أسعار السجائر .. فيديوأحمد موسى: جمهور الزمالك غير راض عن واقعة الأتوبيسكلام عيب.. النادي الأهلي يرد على تصريحات مرتضى منصورالأوقاف لـ عبد الله رشدي: الدولة الوطنية والتعايش السلمي الأخوي هو الحلبعد الزيادة الأخيرة.. متى ترتفع أسعار السجائر مجددا؟.. فيديو4 أنواع من البناطيل الجينز لا غنى عنها في 2020.. واحذري "السكيني"رئيس مجلس النواب يصطحب نظيره التشيلي في جولة داخل أروقة مجلس النواب |صورمصادر حكومية : قرار تعطيل الدراسة غدا يشمل المعلمين أيضامتحدث مجلس الوزراء لصدى البلد : قرار تعطيل الدراسة يشمل المعلمين وأساتذة الجامعاتقادمة من جوهانسبرج.. بعثة صن داونز تصل القاهرة خلال ساعات لملاقاة الأهلي.. صور

إصابة أسرة بالتسمم بعد تناول وجبة كشرى أعدوها في المنزل بشبرا الخيمة

-  

أصيبت أسرة مكونة من 3 أفراد بالتسمم، بعد تناولهم وجبة كشرى بالمنزل داخل مسكنهم في مسطرد طريق ترعة الإسماعيلية، تم نقلهم إلى مستشفي ناصر العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق  .

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول 3 حالات تسمم نتيجة تناول وجبة كشرى أعدوه داخل المنزل، وتم تحويلهم إلى قسم السموم بمستشفى ناصر العام في شبرا الخيمة، وتحرر محضر بالواقعة.

وتعليقا على تكرار حوادث التسمم قال الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بمحافظة القليوبية،ان المديرية بصدد قيام حملات دورية بصفة يومية علي جميع المحال بجميع مدن وقري المحافظة حرصا علي حياة المواطنين وسلامة صحتهم، مشيرا إلي أن مديرية الصحة بمحافظة القليوبية، تشكل حملات مكثفة على جميع المتاجر ومحلات المأكولات، خاصة بالمناطق الشعبية ويتم فحص جميع المأكولات للتأكد من صلاحيتها ومناسبتها لتناول المواطنيين لها .

مضيفا أن محافظة القليوبية ،خاصة بالمناطق المتاخمة بالسكان بها العديد من المحلات الغير مرخصة ،وكذالك بعض بائعي السلع الغذائية معدومى الضمير الذين يروجون سلع منتهية الصلاحية علي كونها مناسبة للمواطنيين وإدخال الغش التجاري لهم من أجل الربح الحرام .

وأكد أن المديرية تسعي قصاري جهدها للحفاظ علي الصحة العامة للمواطنيين ومنع الفاسدين من ترويج سلع مغشوشة لهم،مشيرا إلي أنه تم نقل المصابين لقسم السموم بمستشفي ناصر العام التابعة لمدينة شبرا الخيمة ،وجار ى عمل كافة الفحوصات الطبية اللازمة لهم ،مع تشكيل لجنة بالتنسيق مع مباحث التموين بمعرفة مصدر الوجبة التي أدت إلي تلك الواقعة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة