للكسالى.. علامة بريطانية تطلب شباب لاختبار أزياء النوم مقابل 300 يورو شهرياالكمامات والكحول شرط الحضور..منظمة حفلات زفاف تتحدث عن الأفراح زمان VS كوروناأفضل مداخلة: طارق شوقى: منصات التعلم استثمار هائل وحل مبتكر لمشكلة الكثافاتتقرير لا يفوتك.. سجون بلا غارمين" مبادرة أنقذت آلاف الأسر من التشرد فيديوبين العيش في العنابر والرفاهية.. سمير راغب: من 15 لـ 30 ألف إخواني يعيشون داخل تركيا ..فيديومحمد عادل يحيي ذكرى الراحل سيد درويش بـ أغنية الحلوة دي ..شاهدنشاط الرئيس السيسي يتصدر اهتمامات صحف القاهرةحدث ليلا.. انفجار طائرة عسكرية أمريكية في الهواء.. بيان عاجل من الجيش الليبي بشأن حركة الطيران.. وفايلر للأهلي قبل رحيله: ستبقى في القلبسفير مصر بـ روما يؤكد أهمية إيجاد حلول للحد من الفاقد من الغذاءموجز السوشيال ميديا.. الجماهير تدعم مصطفى شوبير.. وإبراهيم سعيد عن عدم اختيار مروان محسن في قائمة المنتخب: موفقة379 ألف دولار حصيلة إيرادات فيلم الرعب The Invisible Man فى مصرفيديو .. 6 أغنيات لا ينساها الجمهور لـ بهاء سلطان فى عيد ميلادهماراثون دراجات فى العاشر من رمضان بمناسبة ذكرى حرب أكتوبركريم ذكري: المصري أبرم صفقات ليست على مستوى الفريقمنتخب طائرة الناشئات يضم هنا أيمن لاعبة نادي سموحةاجتماع طارئ لمجلس الأهليطلبات رينيه فايلر التي أطاحت به من الأهليبعد رحيله عن الأهلي فايلر يتصدر.. ومغردون: ‏قدمت لنا الكثيرريكاردو يوضح حقيقة الاستغناء عن 6 من لاعبي الإسماعيليإبراهيم سعيد عن تواجد ياسر إبراهيم في قائمة المنتخب: لا يستحق

الاثنين.. كريم عبدالعزيز ضيف إسعاد يونس في صاحبة السعادة

-  
كريم عبدالعزيز

يحل الفنان كريم عبدالعزيز، ضيف برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمة الفنانة إسعاد يونس، وذلك مساء يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين عبر فضائية dmc.

ومن المقرر أن يكشف كريم خلال الحلقة عن تفاصيل وكواليس أهم أعماله الفنية، وما الجديد الذي يستعد له، كما يكشف عن

أسرار لأول مرة، وكذلك بعض المواقف التي شهدتها أعماله.

يذكر أن برنامج "صاحبة السعادة" يذاع يومي الاثنين والثلاثاء، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً وتقدمة الفنانة إسعاد يونس.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة