سقوط أمطار على السواحل الشمالية والبحر الأحمر اليوم ودرجة الحرارة بالقاهرة 33مصر استوردت تونة بـ17 مليون دولار فى شهر واحد و"الماكريل" فى الصدارةالنفط مستقر بفضل آمال تحفيز أمريكى لكن مخاوف الطلب مستمرةأحمد حلمي يعلق على بوستر فيلم منى زكي: "ليا كلام تاني مع اللي كتفك"أبطال فيلم "الخطة العايمة" يروجون له بطريقة كوميديةحسام البدرى يطلب انطلاق معسكر المنتخب 7 نوفمبر استعدادا لمباراتي توجولجنة التخطيط بالأهلى تناقش عوددة ناصر ماهر من سموحة59% من القراء يؤيدون تعاقد الأهلي مع المدرب الجنوب أفريقي موسيمانيقصة هدف.. إبراهيم سعيد يعود بهدف صاروخى فى مرمى إنبىالصحة المكسيكية: 4053 إصابة جديدة بكورونا و483 حالة وفاةالصين: لا وفيات أو إصابات بعدوى محلية بكورونا وتسجيل 11 إصابة وافدة من الخارجللكسالى.. علامة بريطانية تطلب شباب لاختبار أزياء النوم مقابل 300 يورو شهرياالكمامات والكحول شرط الحضور..منظمة حفلات زفاف تتحدث عن الأفراح زمان VS كوروناأفضل مداخلة: طارق شوقى: منصات التعلم استثمار هائل وحل مبتكر لمشكلة الكثافاتتقرير لا يفوتك.. سجون بلا غارمين" مبادرة أنقذت آلاف الأسر من التشرد فيديوبين العيش في العنابر والرفاهية.. سمير راغب: من 15 لـ 30 ألف إخواني يعيشون داخل تركيا ..فيديومحمد عادل يحيي ذكرى الراحل سيد درويش بـ أغنية الحلوة دي ..شاهدنشاط الرئيس السيسي يتصدر اهتمامات صحف القاهرةحدث ليلا.. انفجار طائرة عسكرية أمريكية في الهواء.. بيان عاجل من الجيش الليبي بشأن حركة الطيران.. وفايلر للأهلي قبل رحيله: ستبقى في القلبسفير مصر بـ روما يؤكد أهمية إيجاد حلول للحد من الفاقد من الغذاء

بالصور.. "صبايا مخدة الكحل" يعود للطليعة بعد ٢٢ عامًا

-  

افتتح الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، العرض المسرحي "صبايا مخدة الكحل" من إنتاج فرقة مسرح الطليعة بالبيت الفني للمسرح، وذلك مساء أمس الخميس على مسرح الطليعة بقاعة صلاح عبد الصبور بالعتبة، بحضور الفنان شادي سرور مدير فرقة مسرح الطليعة، الفنان محمد نور مدير فرقة مسرح القاهرة للعرائس وغيرهم من المسرحيين وسط إقبال جماهيري كبير.

جدير بالذكر أن عرض "صبايا مخدة الكحل" إعادة انتاج لعرض "مخدة الكحل" ، والذي تم تقديمه أول مرة عام ١٩٩٨ على مسرح الطليعة، وذلك في إطار خطة مسرح الطليعة لعمل اعادة " ريبرتوار" لأهم أعمال الفرقة والتي قدمت على مسرح الطليعة خلال الأعوام السابقة، لإعطاء الفرصة للأجيال الجديدة لمشاهدة عروض

فارقة من تاريخ المسرح المصري.

وكان العرض قد شارك ضمن فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، وفاز بجائزة أفضل عرض مسرحي وقتها، وهو العرض الثاني الذي يعاد إنتاجه من إنتاج فرقة مسرح الطليعة، حيث تم إعادة إنتاج عرض " الطوق والأسورة" من إخراج ناصر عبد المنعم، وذلك عام ٢٠١٨.

"صبايا مخدة الكحل" تمثيل الفنانة سميرة عبد العزيز ، ديكور وملابس نعيمة عجمي، كتابة حوار كوثر مصطفى، رؤية موسيقية وإخراج انتصار عبد الفتاح.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة