الباز: جماعة الإخوان الإرهابية حاولت تزييف المشهد العظيم خلال تشييع جثمان مباركمعتز بالله عبد الفتاح: النيل مصلحة ضرورية للشعب.. وعلى الحكومة الإثيوبية احترام مصالح مصر.. فيديوشاهد.. أوسمة ونياشين الرئيس الأسبق حسني مبارك الظاهرة فى جنازتهالباز مدافعا عن التلفزيون المصري: مذيعة الـ BBC من أخطأت أثناء جنازة مباركأحمد موسى عن جنازة مبارك العسكرية: مصر دولة قويةتقدير وقوة.. أحمد موسى يعلق على تقديم الرئيس السيسي العزاء لـ سوزان مبارك.. فيديوأحمد موسى: الإعلام الدولي نقل جنازة مبارك العسكرية.. فيديومشاهد من جنازة مبارك العسكرية.. نجلا الرئيس الراحل يودعانه بالبكاء والسيسي يتقدم الجنازة.. تفاصيلشكرا جزيلا.. أحمد موسى: الكويت تطلق اسم مبارك على أحد الصروح المهمة.. فيديوفيا: كنت قريبا من الانتقال لـ أرسنال بنسبة 90%في الجول يكشف – هل يحق للزمالك الاستئناف ضد عقوبات القمة؟لاكازيت يوضح موقفه من الاستمرار مع أرسنالمبابي.. رسالة إلى النسخ الصغيرة من كيليانطائرة – الزمالك يتجاوز كاظمة ويضرب موعدا مع الأهلي في نهائي البطولة العربيةالإسماعيلي لـ في الجول: ما يفعله اتحاد الكرة معنا غير مفهومتشكيل مانشستر سيتي - سترلينج احتياطي.. وجيسوس يقود الهجوم ضد ريال مدريدقائمة بيراميدز - السعيد على رأس 23 لاعبا في رحلة زامبيا لمواجهة زاناكواعتبار الأهلي فائزًا بهدفين وخصم 3 نقاط أخرى من الزمالك نهاية الموسمدينا مشرف: انتظروا أفضل أداء لي فى طوكيو ٢٠٢٠عرابي وكرار في نصف نهائي أفريقيا للملاكمة المؤهلة لأولمبياد طوكيو

القبض على مالك شركة توريد مستلزمات تصوير لتزويره مستندات رسمية

-  
القبض - أرشيفية

تمكنت ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من ضبط مالك شركة توريد مستلزمات تصوير بالغربية لقيامه بتزوير مستندات رسمية.
أكدت تحريات ومعلومات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا قيام (مالك شركة توريد مستلزمات تصوير - كائن مقرها بدائرة قسم شرطة أول طنطا بمحافظة الغربية - مقيم بذات الدائرة) بإصطناع وتزوير شهادة تسجيل الضريبة على القيمة المضافة بإسم (إحدى شركات مهمات المكاتب - كائن مقرها بدائرة قسم شرطة الهرم بمحافظة الجيزة)، وتقديمها ضمن المستندات المقدمة منه لمناقصات بعدد من الجهات الحكومية لتوريد مهمات مكتبية وكتابية لهم وقيامه بالاستيلاء على النسبة المقررة لتلك الضريبة لنفسه وعدم توريدها لمصلحة الضرائب المصرية بإجمالى مبلغ (148.829مائة وثمانية وأربعين ألفا وثمانمائة وتسعة وعشرين جنيها خلال الفترة من عام 2016 حتى 2018.

وبالاستعلام من الجهات المعنية أفادت أن شركة المهمات الكتابية غير مسجلة بالضرائب.. وعقب تقنيين الإجراءات وبالتنسيق وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبط المتهم المذكور وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأضاف بأنه تحصل على تلك الشهادة من مالك شركة كائن مقرها بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بالقاهرة (جار تحديده وضبطه).

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة