«ماتويدي» يقرر البقاء مع يوفنتوس لفترة جديدة7 مشاهد تُلخص حكاية «حضور فريق وغياب آخر» في تاريخ الانسحابات بالكرة المصريةأحمد فتحي ساخرًا قبل مباراة القمة: «قفشة الكابتن لو لعبنا الماتش علشان نفس طولهم»معسكر مغلق للمقاولون العرب في الإسماعيليةبرشلونة يواجه نابولي بآمال تحقيق اللقب الغائب عن «كامب نو»الرجاء الفرصة الأخيرة لجوميز في الإسماعيليمنافسة ثلاثية في دوري القسم الثاني بالصعيد لحجز بطاقة الممتازتأجيل انطلاق دوري كوريا الجنوبية بسبب «كورونا»«الجبلاية» يدرس إقالة «الغندور» من لجنة الحكام.. عثمان يرفض المهمة.. وحجاج ووجيه الأقرب لخلافتههدايا ملاك في حوار التأهل للأولمبياد لـ«المصري اليوم»: سأبذل قصارى جهدي وتركيزي في «طوكيو»النفط يهوي 4% بفعل مخاوف الطلب مع انتشار كوروناالأمطار الغزيرة تتسبب في كثافات مرورية عالية.. ومدير مرور القاهرة ينجح في تخطي الأزمةراغب علامة عن الصوم الكبير وبداية رجب: "موقف إلهي مقدس"فيديو| في وجود "حماقي".. رنا سماحة تغني أغنية "يا ستار"بطولة ياسمين عبدالعزيز.. مخرج "ونحب تاني ليه" ينشر صورا من كواليس المسلسل"احنا بتوع الاتوبيس".. عمرو عرفة يعلق على مباراة الأهلي والزمالكبدء مشروع البحث عن الغاز في «الصعيد» الشهر المقبلالخلافات وراء مقتل «سمسار بركة السبع»مصرع 10 مواطنين في تصادم ميكروباص بنقلالسلطات المصرية تعيد 33 طفلاً من المنيا حاولوا التسلل إلى الحدود الليبية

بـ 20 طربة حشيش وسلاح خرطوش.. الأمن العام يضبط "ديلر" بالمنوفية

-  
الحشيش

كتب- علاء عمران:

تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالمنوفية، من ضبط أحد العناصر الإجرامية بالمنوفية، لحيازة 20 طربة لمخدر الحشيش بقصد الاتجار.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، قيام (عاطل – "له معلومات جنائية")، بالاتجار في المواد المخدرة متخذاً من منطقة سكنه بدائرة مركز شرطة أشمون مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته (20 طربة لمخدر الحشيش "وزنت 5 كيلو جرام" - فرد خرطوش - طلقتان لذات العيار – مبلغ مالي)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح لحماية تجارته غير المشروعة.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة