رمضان صبحي يصدم الأهلي وجماهيرهفرديناند يفجر مفاجأة: رفضت اللعب مع الجيل الذهبي لبرشلونةتشيلسي يحاول تجديد عقد هذا اللاعببشرى سارة لـ ليفربول.. حل سحري لإنقاذ الدوري الإنجليزي من الإلغاءتخفيض الرواتب.. مدرب الهلال السعودي يقدم خطوة رائعة لإدارة الناديبعد تصريحاته المثيرة للجدل بشأن رواتب اللاعبين.. توني كروس يدافع عن نفسهاتحاد الكرة عن إلغاء مسابقة الدوري: «هرتلة .. وكلام فارغ»حمادة صدقى لـ صدى البلد: إلغاء الدوري قرار الاتحاد وليس الأندية.. أرغب في ضم الثلاثي المعار.. ولاعبو سموحة رجالةصفقة القرن.. إنتر ميلان يتحرك لضم ميسي من برشلونةموناكو يرغب في التعاقد مع نجم ليستر سيتيمصرع مزارع وإصابة اثنين آخرين في حادثي تصادم بسوهاجضبط 6560 كمامة و600 عبوة كحول بمخزن قبل بيعها في السوق السوداء بسوهاجصحة جنوب سيناء: ضبط 667 كيلو أغذية منتهية الصلاحية خلال حملة على الأسواقانقطاع المياه بالكرنك في الأقصر لإصلاح خط طرد الصرف الصحيغرق طفل داخل إناء ماء بمنزله في سوهاجاليوم.. القوات البحرية تتسلم غواصة جديدة من ألمانياالتموين: صرف 50% من مقررات أبريل حتى الآنجورج كلوني وزوجته يتبرعان بأكثر من مليون دولار لمكافحة كورونالو هتولدى قريب متخافيش.. نصائح لحماية نفسك والبيبى من فيروس كوروناماذا يتلقى مريض كورونا داخل وحدة العناية المركزة

الأمن العام يُسقط عصابة يتزعمها مسجلان لسرقة الدراجات النارية بالأقصر

-  
حملة أمنية - أرشيفية

كتب- علاء عمران:

نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالأقصر، في القبض على أفراد تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدارجات النارية.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر، قيام 3 عاطلين "لاثنين منهم معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة مركز شرطة إسنا)، بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب جرائم سرقة الدراجات النارية وتغيير معالمها لبيعها، وإخفائهم للمسروقات بمساكنهم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبط اثنين من المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 3 وقائع بالاشتراك مع المتهم الهارب، وتم بإرشادهما ضبط 3 دراجة نارية مستولى عليها في تلك الوقائع بمسكنيهما.

جرى تحرير المحاضر اللازمة وباشرت النيابة التحقيق

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة