توقعات الأبراج وحظك اليوم 25 - 2 - 2020: حب لـ"الدلو" وصعوبات لـ"العذراء"شادى محمد عن مباراة القمة: لم أرى الدورى الذى يمثل بلدى بهذا السوءأردوغان المتناقض.. يهدر المليارات ويطالب شعبه بالتبرع لإنشاء مدارسفيديو.. أحمد موسى: تحركات أتوبيس الزمالك مهزلة.. واتحاد الكرة خايف من مرتضىهشام يكن: ما حدث نتيجة إخفاقات قديمة وناس كتير بتزعل من الحقيقةمحمد الباز يكشف تفاصيل خناقة أجراء الإخوان: "مهمتنا كشف فساد مدعي الوطنية"ميدو لـ "عمرو أديب": قرارات الجبلاية تجاه الزمالك تاريخية ولأول مرة يتم اتخاذهاأحمد موسى: المرور خصص مسار لأتوبيس الزمالك و"معمول تشريفة"فيديو.. وائل الإبراشى عن إلغاء مباراة الأهلى والزمالك: يجب وضع ضوابط شديدة تمنع المهزلةوزيرة الهجرة: مبادرة إحياء الجذور وطدت العلاقات التجارية والسياحية مع قبرص واليونانإكسترا نيوز تبرز خسائر قطر الاقتصادية وارتفاع الدين الخارجى للدوحةرواية ممنوعة..لماذا حظرت رواية مدام بوفارى لـ جوستاف فلوبير عام 1856؟ردا على المكفراتية .. تعرف على قصيدة جمال بخيت لـ" مجدى يعقوب"اقرأ مع جواد على.. "المفصل فى تاريخ العرب" من هم قوم "جديس"عبدالظاهر السقا: الزمالك فاجأنا بالتزام فني في مباراتي السوبرموقف رمضان صبحي من المشاركة أمام صن داونزهربوا من الأهلي .. مواطنون يوثقون تعمد لاعبي الزمالك الانسحاب ورفض ركوب الأتوبيس .. فيديوسيدات سلة الأهلي يفوز على الجزيرة في دوري السوبرعبدالظاهر السقا يروي واقعة بكاء مصطفى محمد عند خروجه من الزمالكالجماهير يجب عليها الافتخار بمرتضى.. رضا عبد العال يعلق على انسحاب الزمالك

بحضور مفتي الجمهورية وقادة من الجيش.. وزير الداخلية يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الشرطة

-  
وزير الداخلية يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الشرطة

كتب- محمد الصاوي:

أدى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية صلاة الجمعة بمسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة وعددٍ من قادة الشرطة والقوات المسلحة.

وألقى الخطبة وزير الأوقاف، وتناول خلالها منزلة وفضل الشهادة في سبيل الوطن والتضحيات والجهود التي يقوم بها رجال الشرطة والقوات المسلحة تحقيقاً لاستقرار البلاد، مشيراً إلى أهمية تخليد ذكرى شهدائنا الأبطال حتى يكونوا نبراساً تهتدى به الأجيال القادمة من أبناء الوطن.

وتناول جمعة في الخطبة عن أهمية الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم وقضاء حوائجهم تقديراً لما قدمه ذويهم من تضحيات في سبيل أمن المجتمع، وكذا توضيح أهمية رسالة الدفاع عن الوطن، معرباً عن فخره الكبير للقائه أمس خلال احتفال الشرطة بعيدها الوطني بأسرة الشهيد العميد وائل طاحون، التي ضربت مثلاً في التضحية وتقديم أكثر من شهيد فداءً للوطن وإصرارها على إلحاق أحد أبنائها بكلية الشرطة ولميدان المواجهة لمواصلة مسيرة العطاء، مؤكداً على ضرورة الالتفاف خلف قيادتنا السياسية وقواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا الوطنية.

83343237_624490431701528_2175014787799318528_n

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة