أحمد فهمي عن وفاة سكرتير الكاف السابق: مش مصدق.. وشيكو: "استريح الله يرحمه"بطرس دانيال يكشف موقف مجدي يعقوب من تكريمه بالمركز الكاثوليكيفيديو| غادة عبدالرازق تغني "صابر على حالي"عمرو ياسين ينشر صورًا من كواليس "ونحب تاني ليه"مذيعة تثير الجدل بشأن خطوبة منة عرفة وعلي غزلانبجلسة تصوير جديدة.. نسرين طافش تحتفل بـ 7 ملايين متابعالشاعر تامر حسين يرد على اتهامات محمد رمضان: "ياريت ننجح بشرف"بالصور| بدء مؤتمر الإعلان عن تفاصيل تاسع دورات الأقصر للسينما الأفريقيةطهاة ومحترفون ومدونو الطعام ومتخصصو التغذية يشاركون بورشة عمل "ماجى" السنويةانطلاق مؤتمر الأسبوع المصرى فى أوغندا بمشاركة 30 شركة بـ 4 قطاعات"رئيس المحاريث والهندسة": خفض سعر الغاز يقلل من خسائر الشركاتجواو ماريو: إنتر عاملوني بحقارةكارباخال ساخرا: الحكام لا يعرفون متى يحتسبون خطأ بسبب لمسة يدسولشاير: جرينوود يفعل أهم شيء في كرة القدم.. تسجيل الأهداففيرنر: قد أتأقلم جيدا في ليفربولاتحاد الكرة يكشف في بيان رسمي مصدر المواد الفيلمية التي اعتمد عليها في عقوبات السوبربنزيمة: في ريال مدريد لا نحاول الفوز.. بل نفوزميدو يتعاقد مع قناة النهار لتقديم برنامج جديدشاهد .. خالد الجندى: لا يوجد جن يحرق المنازل..والحديث عن السحر وصل للرياضةوزارة البيئة: تم وضع خطة لرفع كفاءة المرشدين السياحيين

وقفة احتجاجية لأبناء الجولان السورى المحتل رفضا لمشروع المراوح الإسرائيلية

   -  

نظم أبناء الجولان العربي السوري المحتل وقفة احتجاجية رفضاً لمشروع المراوح الهوائية الذي تخطط سلطات الاحتلال الإسرائيلي لإقامته على الأراضي الزراعية التي تعود ملكيتها لأهالي الجولان المحتل.

وجدد المشاركون في الوقفة – بحسب وكالة سانا السورية -  التي أقيمت اليوم في ساحة بلدة مجدل شمس في الجولان العربي السوري المحتل تمسكهم بأراضيهم وعدم التنازل عن ذرة تراب منها والدفاع عنها مهما كلف ذلك من تضحيات.

وأكد المشاركون أن مشروع المراوح الهوائية ما هو إلا سلسلة من الممارسات والإجراءات الصهيونية بحق الجولان المحتل أرضاً وهوية والتي تهدف إلى سرقة المزيد من أملاك المواطنين السوريين الذين لهم وحدهم حق التصرف بأراضيهم.

وتعمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي على إقامة مشروع المراوح الهوائية المؤلف من 46 مروحة على مساحة تقارب 6000 دونم في عدد من المواقع المحيطة بقرى مجدل شمس وعين قنية وبقعاثا ومسعدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة