قبل مباراة الأهلي والزمالك.. أحمد مرتضى يستقبل سعد محمد في الإماراتمؤلف فيلم السقا لـ"مصراوي": "نتعرض لشائعات كتير مش عارف ليه"حوار| خالد عبدالجليل: "فرضت ستارًا حديديًا في الرقابة.. وأزمة "رأس السنة" كانت في التوقيتتحرير23 قضية اتجارغير مشروع بالسلع التموينية في 3 أيامبتحب الإنشاد روح بيت السحيمى.. ومهتم بالكتب روح نقابة الصحفيينس و ج.. كل ما تريد معرفته عن مسلة رمسيس بعد تثبيتها في ميدان التحريرمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 18-2-2020 والقنوات الناقلةنجم الأهلي السابق: مروان محسن مهاجم محطة .. لكن الجماهير لن تستوعب ذلكنجم الأهلي السابق: ضربوا نار في قريتي فرحا با نضمامي للمارد الأحمردوري أبطال آسيا.. النصر السعودي يسعى لتعميق جراح العين الإماراتيتطعيم 47 ألف طفل ضد شلل الأطفال في شمال سيناءتيسيرًا على المواطنين.. توفير مقر للنيابة العامة في مرسى علمافتتاح مصنع «300 حربي» وفض الحجر الصحي للعائدين من الصين.. الأبرز في صحف الثلاثاءحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورانفو جراف.. خطوات للعزل الذاتى فى المنزل حال الاشتباه بكورونالامبارد: مجواير قائد يونايتد كان يستحق بطاقة حمراءتطعيم 33312 طفلا ضمن الحملة القومية ضد شلل الأطفال بالوادي الجديداليوم.. قطع مياه الشرب عن منطقتين بـ الوادى الجديد لأعمال التطهيرجمارك قسطل تضبط محاولة تهريب كمية من أدوات ومستحضرات التجميل.. صور7 علامات على أنه ناوى على جواز.. التخطيط للمستقبل والالتزام فى المواعيد أبرزها

مران الأهلي - حضور الخطيب وتألق بادجي

   -  
الأهلي
لليوم الثالث على التوالي أشرف محمود الخطيب رئيس الأهلي بنفسه على مران الفريق في ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وشهدت المران تألق الوافد الجديد السنغالي أليو بادجي.

واجتمع الخطيب بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي الذي يستعد لمواجهة ضيفه النجم الساحلي التونسي يوم الأحد في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد المدرب ريني فايلر محاضرة نظرية للاعبين قبل أن يبدأ المران والذي خصص فيه السويسري حصة للتدرب على التصويب من بعيد من زوايا مختلفة سواء من كرة متحركة أو ثابتة.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى مرانا قويا للحراس الثلاثة محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي.

ويستضيف الأهلي فريق النجم في ملعب السلام ويسعى للفوز لتعزيز حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي للبطولة القارية.

ويسعى الأهلي لقيد بادجي في القائمة الإفريقية ليستطيع المهاجم البالغ عمره 22 عاما المشاركة في دوري الأبطال.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب المجموعة الثانية للبطولة ورصيده 7 نقاط مبتعدا بنقطتين عن النجم المتصدر.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة