س وج .. ما مردود حصول المتحف المصرى الكبير على شهادة الأيزو؟كيف تم القضاء على حضارة المايا المفقودة؟.. دراسة حديثة تجيبأسباب ومخاطر الإسهال المزمن لدى كبار السنمصرع طفل سقط من الطابق الثالث بمنزله في سوهاجالحماية المدنية تسيطر على حريق بمنزل في سوهاجشراكة لإدارة قطاع نقل البضائع بالسكة الحديد والشاحنات.. اعرف التفاصيلالسيسي يصل الكويت لتقديم العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمدأمير الكويت وكبار المسؤولين في مقدمة مستقبلى الرئيس السيسيالذهب يرتفع بفعل تراجع الدولار وآمال بشأن تحفيز أمريكىالرقابة المالية توقف 10 مستثمرين عن الشراء بالبورصةاعتماد ضوابط جديدة لتيسير إقامة المستثمرين غير المصريين فى مصرتراجع سعر الدولار أمام الجنيه 27 قرشا منذ بداية 2020 رغم أزمة كوروناتراجع بورصة دبي بنسبة 1% بمستهل جلسة الخميس وسط هبوط جماعى للقطاعاتأسهم أوروبا تفتح مرتفعة بعد نتائج إيجابية لإتش آند إم وإس.تي ميكروأسعار الذهب في مصر ترتفع 3 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 830 جنيها للجرامهبوط هامشي لبورصة البحرين بالمستهل بضغوط تراجع سهم "الإثمار القابضة"انخفاض أسعار الخضروات 50% العام الجارى واختفاء أزمات الطماطم والبطاطس نهائياصعود المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بافتتاحية جلسة الخميسوزير الخارجية يلتقي نظيره المجري اليوم للتوقيع على مذكرتي تفاهماليوم.. وزارة الهجرة تطلق رسميا مبادرة "اتكلم مصري" لأبناء المصريين بالخارج

مبابي: فات الآوان لأكون مثل ميسي

   -  
كيليان مبابي - ليونيل ميسي
يرى الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان أن مسيرته تتشابه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي.

ولم يُخف الفرنسي الشاب أن الفرنسي زين الدين زيدان مُلهمه، لكن البرتغالي رونالدو بمثابة بطله.

مبابي قال لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "إذا كنت فرنسيًا بالطبع ستكبر وزيدان هو نجمك".

وتابع "أحببت أيضا البرازيليين، بداية من بيليه ثم رونالدو ورونالدينيو وكاكا، بالنسبة لي أيضا كريستيانو رونالدو والذي استطعت مواجهته كمنافس".

وسبق أن التقى رونالدو ضد مبابي في مواجهة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 والذي تفوق من خلاله الملكي ذهابا وإياب بنتيجة 5-2.

Image result for mbappe vs ronaldo

وبالتطرق للحديث عن الأرجنتيني ليونيل ميسي "لقد أصبح الأمر متأخرا للغاية لأن أكون مثل ميسي، كان عليّ أن أبقى في موناكو".

وأردف "لكن من دون أخذ أي شيء من ميسي، ألهمني كريستيانو في مسيرتي".

وأتم : "لدي حلم بالفوز بكل شيء، لقب دوري أبطال أوروبا ويورو والأولمبياد".

منتخب فرنسا يشارك في نهائيات يورو 2020 ووقع في مجموعة الموت والتي تضم كل من ألمانيا والبرتغال، فيما صعد منتخب فرنسا الأولمبي لأولمبياد طوكيو 2020.

وكان مبابي قد أبدى رغبة في وقت سابق في المشاركة ببطولة الأولمبياد خاصة أنه في سن يسمح له بالمشاركة (أقل من 23 سنة).

مبابي بدأ مسيرته مع موناكو ونجح في سن الـ 18 في قيادة الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا والفوز بلقب الدوري الفرنسي.

ومن ثم انتقل لصفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 في صفقة كلفت 180 مليون يورو.

الفرنسي البالغ 21 عاما حصد لقب كأس العالم مع منتخب فرنسا وصار ثاني أصغر لاعب يسجل في نهائي المونديال بعدما هز شباك كرواتيا.

الموسم الحالي سجل مبابي 23 هدفا في 21 مباراة وصنع 12 في جميع المسابقات.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة