تعرف على التحويلات المرورية بسبب إزالة كوبرى الحلميةدهون البطن قد تنذر بهذا المرضقبل مباراة الأهلي والزمالك.. أحمد مرتضى يستقبل سعد محمد في الإماراتمؤلف فيلم السقا لـ"مصراوي": "نتعرض لشائعات كتير مش عارف ليه"حوار| خالد عبدالجليل: "فرضت ستارًا حديديًا في الرقابة.. وأزمة "رأس السنة" كانت في التوقيتتحرير23 قضية اتجارغير مشروع بالسلع التموينية في 3 أيامبتحب الإنشاد روح بيت السحيمى.. ومهتم بالكتب روح نقابة الصحفيينس و ج.. كل ما تريد معرفته عن مسلة رمسيس بعد تثبيتها في ميدان التحريرمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 18-2-2020 والقنوات الناقلةنجم الأهلي السابق: مروان محسن مهاجم محطة .. لكن الجماهير لن تستوعب ذلكنجم الأهلي السابق: ضربوا نار في قريتي فرحا با نضمامي للمارد الأحمردوري أبطال آسيا.. النصر السعودي يسعى لتعميق جراح العين الإماراتيتطعيم 47 ألف طفل ضد شلل الأطفال في شمال سيناءتيسيرًا على المواطنين.. توفير مقر للنيابة العامة في مرسى علمافتتاح مصنع «300 حربي» وفض الحجر الصحي للعائدين من الصين.. الأبرز في صحف الثلاثاءحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورانفو جراف.. خطوات للعزل الذاتى فى المنزل حال الاشتباه بكورونالامبارد: مجواير قائد يونايتد كان يستحق بطاقة حمراءتطعيم 33312 طفلا ضمن الحملة القومية ضد شلل الأطفال بالوادي الجديداليوم.. قطع مياه الشرب عن منطقتين بـ الوادى الجديد لأعمال التطهير

مبابي: فات الآوان لأكون مثل ميسي

   -  
كيليان مبابي - ليونيل ميسي
يرى الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان أن مسيرته تتشابه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي.

ولم يُخف الفرنسي الشاب أن الفرنسي زين الدين زيدان مُلهمه، لكن البرتغالي رونالدو بمثابة بطله.

مبابي قال لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "إذا كنت فرنسيًا بالطبع ستكبر وزيدان هو نجمك".

وتابع "أحببت أيضا البرازيليين، بداية من بيليه ثم رونالدو ورونالدينيو وكاكا، بالنسبة لي أيضا كريستيانو رونالدو والذي استطعت مواجهته كمنافس".

وسبق أن التقى رونالدو ضد مبابي في مواجهة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 والذي تفوق من خلاله الملكي ذهابا وإياب بنتيجة 5-2.

Image result for mbappe vs ronaldo

وبالتطرق للحديث عن الأرجنتيني ليونيل ميسي "لقد أصبح الأمر متأخرا للغاية لأن أكون مثل ميسي، كان عليّ أن أبقى في موناكو".

وأردف "لكن من دون أخذ أي شيء من ميسي، ألهمني كريستيانو في مسيرتي".

وأتم : "لدي حلم بالفوز بكل شيء، لقب دوري أبطال أوروبا ويورو والأولمبياد".

منتخب فرنسا يشارك في نهائيات يورو 2020 ووقع في مجموعة الموت والتي تضم كل من ألمانيا والبرتغال، فيما صعد منتخب فرنسا الأولمبي لأولمبياد طوكيو 2020.

وكان مبابي قد أبدى رغبة في وقت سابق في المشاركة ببطولة الأولمبياد خاصة أنه في سن يسمح له بالمشاركة (أقل من 23 سنة).

مبابي بدأ مسيرته مع موناكو ونجح في سن الـ 18 في قيادة الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا والفوز بلقب الدوري الفرنسي.

ومن ثم انتقل لصفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 في صفقة كلفت 180 مليون يورو.

الفرنسي البالغ 21 عاما حصد لقب كأس العالم مع منتخب فرنسا وصار ثاني أصغر لاعب يسجل في نهائي المونديال بعدما هز شباك كرواتيا.

الموسم الحالي سجل مبابي 23 هدفا في 21 مباراة وصنع 12 في جميع المسابقات.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة