لماذا يحتاج جسمنا إلى المخاط وكيف تحمى رئتيك من فيروس كورونا؟العالم يرتقب أول كسوف شمسى بـ2020 فى 21 يونيوبالأرقام.. خسائر قطاع السياحة العالمى بسبب كورونا الأعلى منذ عشرين عاماروسيا اليوم: الاشتباه بإصابة نتنياهو بكورونا وأنباء عن ضرورة فحصهأسعار بلح رمضان بسوق العبور للجملة.. 5 جنيهات للرطب و12 جنيها للأبريمىالبنك الإفريقى للتنمية يصدر سندا بـ3 مليارات دولار لتخفيف تأثيرات كورونا"مرسيدس بنز" تستدعى أكثر من 77 ألف سيارة بالصين لمخاطر تتعلق بالسلامة"الإسكان": تخصيص 320 ألف شقة لمحدودى الدخل منذ 2015 وحتى الآنالنفط يهوى لأدنى مستوى فى17 عاما بسبب تفشى فيروس كوروناجهود مؤسسات الدولة لمواجهة فيروس كورونا تتصدر اهتمامات الصحفليس بدل العدوى فقط.. مطالب الأطباء في زمن كورونابنك ناصر يخصص موظفا لصرف المعاشات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في أماكن انتظارهم خارج الفرعالري: 510 ملايين جنيه أعمال حماية من أخطار السيول وأعمال صناعيةإخلاء سبيل فتاتين اخترقتا حظر التجوال بالتجمع الأول لبث فيديوهات "تيك توك"فى 7 نقاط.. أهمية قرارات النيابة الإدارية فى الجزاء التأديبى بقضايا الفسادزوجة لمحكمة الأسرة: "تزوجت مسن بالإجبار على يد أهلى لأوفر المال لأشقائى"رغم مرور أيام على بثه.. لايف حفل تامر عاشور تريند 2 على يوتيوبفى ذكرى رحيل عبد الحليم حافظ.. 4 نساء أثرن فى حياة العندليب الأسمرالزمالك يرفض رحيل فرجانى ساسى نهاية الموسم"أنت مش أنت بعد الحظر".. شاهد أحمد عيد فى أول مباراة خماسى

زيادة طفيفة في أسعار الذهب بمصر خلال الأسبوع الماضي

-  
أسعار الذهب

كتبت- شيماء حفظي:

ارتفعت أسعار الذهب في مصر، بشكل طفيف، خلال تعاملات الأسبوع الماضي، ليزيد سعر الجرام جنيهين اليوم الجمعة، 24-1-2020، مقارنة بأسعار الجمعة الماضي.

وقال نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، لمصراوي، إن سعر جرام الذهب عيار 21 ارتفع اليوم الجمعة إلى نحو 685 جنيها مقابل 683 جنيها الجمعة الماضي.

كما زاد سعر جرام الذهب عيار 18 إلى نحو 587 جنيهًا، وسعر الجرام عيار 24 إلى نحو 783 جنيه، وسعر الجنيه الذهب إلى 5480 جنيها.

وتراجعت أسعار الذهب، عالميا، اليوم الجمعة، في الوقت الذي يسعى فيه المستثمرون للحصول على تفاصيل بشأن مدى خطورة فيروس في الصين بعد أن أحجمت منظمة الصحة العالمية عن إعلان التفشي كحالة طوارئ عالمية.

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.2% إلى 1560.24 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0559 بتوقيت جرينتش، لكنه يمضي على مسار الارتفاع 0.2% في الأسبوع.

ونزلت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3% إلى 1560.40 دولار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة