مهاجم صن داونز: لن أنسى هدفي في الأهلي .. وموسيماني درس المباراة جيداموعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلةالقوى العاملة: 2693 فرصة عمل متاحة فى 23 شركة خلال مارس المقبلوفاة الداعية الإسلامى محمد عمارة.. وتشييع جنازته اليوم بكفر الشيخالتعليم تنشر فيديو يوضح لطلاب الثانوى استخدام منصة التعلم على بنك المعرفةالثلاثاء.. بدء تلقى طلبات الترشح لـ"تكميلية سمالوط" بالبرلمانننشر نتيجة انتخابات نقابة المهندسين في أسيوطمن اللبن إلى الـ 200 جنيه.. درب اللبانة تحفة معمارية على أكتاف القاهرة التاريخيةبتمويل كامل من القطاع الخاص.. مدبولي وعناني يفتتحان متحف الغردقة اليومأستراليا تسجل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا لامرأة عائدة من إيرانسول: توقعات بزيادة عدد مصابي كورونا في مدينة دايجوس و ج. .ماهو الصداع العنقودى؟.. ولماذا نصاب به؟«زي النهارده».. وفاة الكاتب الإسلامى خالد محمد خالد 29 فبراير 1996«زي النهارده».. إعلان جمهورية باكستان 29 فبراير 1956«زي النهارده».. زلزال يضرب أغادير المغربية 29 فبراير 1960صور.. الطفل محمد يحتاج زراعة خلايا جذعية خارج مصر وتسديد 30ألف جنيه ديون علاجإعلان نتيجة انتخابات التجديد النصفى بنقابة المهندسين بدمياطقطع ذهبية ملكية ونسخة من المصحف الشريف تعرض لأول مرة بمتحف الغردقة.. صورأخبار التوك شو.. أمير كرارة يعاكس ليلى علوي على الهواء.. والأخيرة ترد.. أسعار السيارات تتهاوى.. تخفيضات تصل لـ 100000 جنيه.. عربي تماثل للشفاء من فيروالبطاطس تسجل 4 جنيهات للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم السبت 29-2-2020

فرصة عمل مع المنافس الرئيسي.. مصير مندوبي جلوفو المنسحبة من مصر

-  
مندوب لشركة جلوفو

كتب- علاء حجاج:

خرجت شركة جلوفو لطلب وتوصيل الطعام رسميًا من مصر بإعلانه توقف خدماتها يوم الثلاثاء الماضي في بيان صحفي، لكن يبقى مصير مندوبيها غير محسوم.

وأعلنت الشركة الانسحاب من مصر، بالإضافة إلى 3 أسواق أخرى وهي تركيا وبورتوريكو وأوروجواي.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تعلن فيها شركة جلوفو خروجها من مصر، حيث سبق وأعلنت الشركة خروجها من مصر في مايو الماضي، قبل أن تعود مرة أخرى في يونيو الماضي التزاما بقرار جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية.

وقال أحد مندوبي التوصيل السابقين بشركة جلوفو، إن الشركة أخبرتهم بأن آخر موعد لتسليم العهدة والحصول على مستحقاتهم المالية هو يوم الثلاثاء المقبل.

و وفيما يتعلق بمصير العاملين في الشركة، والبالغ عددهم نحو ألفي شخص، قال المندوب، إن الشركة أخبرتهم بأن هناك فرص توظيف في علامات تجارية مختلفة بالسوق المصري.

وأوضح أن الشركة أخبرتهم بأنها سترشح أبرز المندوبين المميزين خلال فترة عملهم بجلوفو للعمل بهذه الشركات.

وقال مصدر بشركة "اطلب" لطلب وتوصيل الطعام إن الشركة ترحب بضم أي عدد من مندوبي التوصيل السابقين بشركة جلوفو وذلك في ظل الخطة التوسعية للشركة بالسوق المصري.

وتضم شركة "اطلب" نحو 1500 مندوب يقومون بتوصيل الطلبات للعملاء المقدمة من 5 آلاف مطعم، وتخطط الشركة لمضاعفة عدد المطاعم خلال العام الحالي.

ويعمل في السوق المصري أكثر من 4 شركات في مجال طلب وتوصيل الطعام منها اطلب وهي الشركة المملوكة لديلفري هيرو المالكة لنحو 16% من شركة جلوفو العالمية، وشركة أوبر التي تقدم خدمات أوبر أيتس، وlucky والمنيوز ومرسول.

اقرأ أيضًا

قرار مفاجئ.. لماذا خرجت "جلوفو" من مصر مرة ثانية؟

مرتان في أقل من عام.. القصة الكاملة لخروج جلوفو من مصر (فيديوجرافيك)

ما مصير مندوبي جلوفو بعد خروجها من مصر؟

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة