السفير الصيني بالقاهرة: مصر تلعب دورا محوريا رئيسيا في المنطقةالسيسي يعزي نواف الأحمد في وفاة أمير الكويت: نقدر مواقفه الأخويةحرب فعلية.. ناغورنو كاراباخ تؤكد "لا حوار قبل وقف النار"كواليس الحوار الليبي.. تعثر وغموض في بوزنيقةبرنامج احتفالات إعلام القليوبية بالذكرى 47 لانتصارات أكتوبر المجيدةوزير الري يوجّه بإنهاء المرحلة الأولى لتأهيل الترع في يونيو"إياتا": انخفاض معدلات السفر بنسبة 66%طب سوهاج تعقد ويبنار عن "العودة الي الجامعة في ظل الكورونا"الإرهابي بهجت صابر يحذر "أيمن" بعد واقعة "القفا": مجهودك مش قد كدةمحافظ القليوبية يتفقد موقف بنها العمومي ويوزع الكمامات على المواطنينالتحقيق فى اتهام عامل وزوجته بابتزاز شاب فى الجيزةالنشرة المرورية تؤكد وجود كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةحبس عاطل استخدم مسدس لعبة فى سرقة 9 آلاف جنيه بحلوان«صالون مصر المبدعة» يعود إلى المسرح الصغير بالأوبرا كل أربعاء«المارد العربي».. «محبي فريد الأطرش» يحيون ذكرى عبدالناصرخالد جلال يعلن استمرار ليالي مسرح ساحة الهناجر فى أكتوبرس وج .. ما مردود حصول المتحف المصرى الكبير على شهادة الأيزو؟كيف تم القضاء على حضارة المايا المفقودة؟.. دراسة حديثة تجيبأسباب ومخاطر الإسهال المزمن لدى كبار السنمصرع طفل سقط من الطابق الثالث بمنزله في سوهاج

استلام جناح توسع في مدرسة بطاقة 22 فصلا دراسيا بأبوتيج

   -  

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه تم استلام جناح توسع جديد بمدرسة حاجر دكران للتعليم الأساسي بقرية دكران بمركز أبوتيج فضلا عن إحلال جزئي لجناح آخر ورفع كفاءة وصيانه لباقي مباني المدرسة وذلك ضمن برنامج دعم جودة التعليم (QESP) الممول من الحكومة الألمانية وتأتي هذه الأعمال في إطار خطة الدولة لتطوير المنظومة التعليمية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير مناخ جيد لتعليم أبنائنا الطلاب وفقا لرؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.

وأوضح محافظ أسيوط أن الجناح الجديد بطاقة 22 فصل

دراسي بخلاف غرف الادارة والأنشطة والوسائل التعليمية والمكتبة والمعامل لافتًا إلى أن الجناح الجديد سيساهم في القضاء على الفترة الثانية بالمدرسة وكذلك خفض الكثافات داخل الفصول بالقرية حيث كانت المدرسة تعمل بنظام الفترتين لعدم استيعاب المدرسه لجميع التلاميذ للمرحلتين الابتدائية والاعدادية.

ومن جانبه أشار المهندس مصطفى عبدالفتاح مدير عام فرع هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط إنه تم الاستلام الابتدائي لجناح توسع بمدرسة حاجر دكران بأبوتيج وإحلال جزئي لجناح

أخر وصيانة مباني المدرسة وتزويد كافة فصول المدارس بالأسقف العازلة للصوت لتوفير الهدوء اللازم للطلاب لزيادة استيعابهم كذلك استغلال الممرات بين الطرقات بعمل مقاعد للتلاميذ واستخدام خامات الطبيعة كالأشجار لعمل ألعاب بسيطة للترفيه عن تلاميذ مرحلة رياض الأطفال .

كما تم مراعاة الطلاب ذوى القدرات الخاصة بعمل ممرات خاصة ودورات مياه مجهزه لهم بالإضافة إلى توفير طفايات الحريق بجميع الأدوار وخزانات مياه علوية موصلة بحنفيات الحريق بجميع الأدوار فضلًا عن استبدال الزجاج العادى بزجاج مصنوع من مادة البولي إيثلين PEغير قابل للكسر كما تم استخدام أحدث أنظمة الإنارة الموفرة للطاقة من الكشافات المعتمدة لدى الهيئة من نوعية ليد تيوب LED Tube وكشافات الملاعب من نفس النوعية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة