تعرف على التحويلات المرورية بسبب إزالة كوبرى الحلميةدهون البطن قد تنذر بهذا المرضقبل مباراة الأهلي والزمالك.. أحمد مرتضى يستقبل سعد محمد في الإماراتمؤلف فيلم السقا لـ"مصراوي": "نتعرض لشائعات كتير مش عارف ليه"حوار| خالد عبدالجليل: "فرضت ستارًا حديديًا في الرقابة.. وأزمة "رأس السنة" كانت في التوقيتتحرير23 قضية اتجارغير مشروع بالسلع التموينية في 3 أيامبتحب الإنشاد روح بيت السحيمى.. ومهتم بالكتب روح نقابة الصحفيينس و ج.. كل ما تريد معرفته عن مسلة رمسيس بعد تثبيتها في ميدان التحريرمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 18-2-2020 والقنوات الناقلةنجم الأهلي السابق: مروان محسن مهاجم محطة .. لكن الجماهير لن تستوعب ذلكنجم الأهلي السابق: ضربوا نار في قريتي فرحا با نضمامي للمارد الأحمردوري أبطال آسيا.. النصر السعودي يسعى لتعميق جراح العين الإماراتيتطعيم 47 ألف طفل ضد شلل الأطفال في شمال سيناءتيسيرًا على المواطنين.. توفير مقر للنيابة العامة في مرسى علمافتتاح مصنع «300 حربي» وفض الحجر الصحي للعائدين من الصين.. الأبرز في صحف الثلاثاءحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورانفو جراف.. خطوات للعزل الذاتى فى المنزل حال الاشتباه بكورونالامبارد: مجواير قائد يونايتد كان يستحق بطاقة حمراءتطعيم 33312 طفلا ضمن الحملة القومية ضد شلل الأطفال بالوادي الجديداليوم.. قطع مياه الشرب عن منطقتين بـ الوادى الجديد لأعمال التطهير

استلام جناح توسع في مدرسة بطاقة 22 فصلا دراسيا بأبوتيج

   -  

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه تم استلام جناح توسع جديد بمدرسة حاجر دكران للتعليم الأساسي بقرية دكران بمركز أبوتيج فضلا عن إحلال جزئي لجناح آخر ورفع كفاءة وصيانه لباقي مباني المدرسة وذلك ضمن برنامج دعم جودة التعليم (QESP) الممول من الحكومة الألمانية وتأتي هذه الأعمال في إطار خطة الدولة لتطوير المنظومة التعليمية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير مناخ جيد لتعليم أبنائنا الطلاب وفقا لرؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.

وأوضح محافظ أسيوط أن الجناح الجديد بطاقة 22 فصل

دراسي بخلاف غرف الادارة والأنشطة والوسائل التعليمية والمكتبة والمعامل لافتًا إلى أن الجناح الجديد سيساهم في القضاء على الفترة الثانية بالمدرسة وكذلك خفض الكثافات داخل الفصول بالقرية حيث كانت المدرسة تعمل بنظام الفترتين لعدم استيعاب المدرسه لجميع التلاميذ للمرحلتين الابتدائية والاعدادية.

ومن جانبه أشار المهندس مصطفى عبدالفتاح مدير عام فرع هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط إنه تم الاستلام الابتدائي لجناح توسع بمدرسة حاجر دكران بأبوتيج وإحلال جزئي لجناح

أخر وصيانة مباني المدرسة وتزويد كافة فصول المدارس بالأسقف العازلة للصوت لتوفير الهدوء اللازم للطلاب لزيادة استيعابهم كذلك استغلال الممرات بين الطرقات بعمل مقاعد للتلاميذ واستخدام خامات الطبيعة كالأشجار لعمل ألعاب بسيطة للترفيه عن تلاميذ مرحلة رياض الأطفال .

كما تم مراعاة الطلاب ذوى القدرات الخاصة بعمل ممرات خاصة ودورات مياه مجهزه لهم بالإضافة إلى توفير طفايات الحريق بجميع الأدوار وخزانات مياه علوية موصلة بحنفيات الحريق بجميع الأدوار فضلًا عن استبدال الزجاج العادى بزجاج مصنوع من مادة البولي إيثلين PEغير قابل للكسر كما تم استخدام أحدث أنظمة الإنارة الموفرة للطاقة من الكشافات المعتمدة لدى الهيئة من نوعية ليد تيوب LED Tube وكشافات الملاعب من نفس النوعية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة