الصين تعفى المعدات الطبية الأمريكية من الجمارك للمساعدة فى مكافحة كوروناالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة وأمطار متوسطة على القاهرةفي ذكرى ميلاد محمود ذو الفقار.. تعرف على عدد زيجاتهديانا كرزون تشارك في مهرجان الفجيرة الدولي للفنونحفلات جورج الراسي ترفع شعار كامل العدد ببيروتكوريا الشمالية تنفي تسجيل أية إصابة بـ«كورونا»الكويت تعلن استمرار وساطتها لحل الأزمة الخليجيةتعرف على التحويلات المرورية بسبب إزالة كوبرى الحلميةدهون البطن قد تنذر بهذا المرضقبل مباراة الأهلي والزمالك.. أحمد مرتضى يستقبل سعد محمد في الإماراتمؤلف فيلم السقا لـ"مصراوي": "نتعرض لشائعات كتير مش عارف ليه"حوار| خالد عبدالجليل: "فرضت ستارًا حديديًا في الرقابة.. وأزمة "رأس السنة" كانت في التوقيتتحرير23 قضية اتجارغير مشروع بالسلع التموينية في 3 أيامبتحب الإنشاد روح بيت السحيمى.. ومهتم بالكتب روح نقابة الصحفيينس و ج.. كل ما تريد معرفته عن مسلة رمسيس بعد تثبيتها في ميدان التحريرمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 18-2-2020 والقنوات الناقلةنجم الأهلي السابق: مروان محسن مهاجم محطة .. لكن الجماهير لن تستوعب ذلكنجم الأهلي السابق: ضربوا نار في قريتي فرحا با نضمامي للمارد الأحمردوري أبطال آسيا.. النصر السعودي يسعى لتعميق جراح العين الإماراتيتطعيم 47 ألف طفل ضد شلل الأطفال في شمال سيناء

جامعة طنطا تعلن عن منح للحصول على درجة الدكتوراه من الصين

   -  

أعلنت جامعة طنطا  عن  فتح التعليم العالى  باب المنح للحصول على درجة الدكتوراه من الصين.

وتمنح البعثات بالتعليم العالي الدكتوراه المقدمة من جمهورية الصين الشعبية.، والتي تشمل التخصصات الآتية: (علوم الحاسب الآلي – بناء الشبكات المعلوماتية – علوم الهندسة البحرية – الميكانيكية – الكهربية – الهندسة الصناعية – العلاج الطبيعي – دراسة اللغة الصينية وآدابها).

جدير بالذكر ان آخر موعد للتقدم لهذه المنح هو 10/ 2/ 2020، على أن يتم تسليم المستندات المطلوبة للإدارة العامة للبعثات.

ولن يلتفت إلى الأوراق التي تقدم عن طريق البريد الإلكتروني،

ويشترط فى المتقدم للمنحة: ألا يزيد سن المتقدم عن 32 سنة في 1/9/2020،أن يكون من معاوني أعضاء هيئات التدريس بالجامعات المصرية الحكومية أو المعاهد أو الهيئات أو المراكز البحثية المدرجة بخطة البعثات، أن يشغل المتقدم وظيفة مدرسًا مساعدًا أو ما يعادلها، ألا تقل مدة الخدمة بجهة العمل عن عامين، ألا يكون قد مضى على تسجيل المتقدم للدكتوراه بالوطن أكثر من عام ونصف في 1/9/2020)، اجتياز المرشح لــــ 60
درجة في IBT أو 6 درجات في اختبار IELTS ما لم يطلب الجانب المانح درجة أعلى.
و المنحة تشمل تقديم الجانب الصيني ( منحة شهرية تقدر بمبلغ 3500 يوانا صينية قابلة للزيادة، مع إعفاء الطالب من رسوم التسجيل، ورسوم القيد السنوى لحضور المحاضرات والدراسات، وكذلك إعفاءه من تكاليف المواد الدراسية المحددة، و نفقات الإقامة المقررة، فضلاً عن توفير خدمة العلاج الطبى بالمجان للطلبة المصريين الحاصلين على منح الدكتوراه من الحكومة الصينية .
وتتحمل البعثات ( فيما لا تتحمله جهة أخرى ) باستكمال قيمة المنحة المقدمة من الجانب الصينى” طبقًا للبرنامج التنفيذى، كما لا تتحمل البعثات أية نفقات للأسرة.
كما أن المنحة لا تشمل نفقات السفر ذهاب وعودة .
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة