حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 27/2/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالهيئة الملكية لـ"العلا": ليال فارسية في "شتاء طنطورة" لمد جسور التواصل مع الشرق والغربأحمد السقا مفاجأة نادية الجندى ونبيلة عبيد فى رمضان المقبلشقيق محمد رمضان يرزق بـ"زين".. والنجم:"الحمد لله حمداً كثيراً"لقاء السحاب.. فيديو كوميدى لـ"خالد الصاوى" مع فتحى عبد الوهاب بكواليس القاهرة كابولصور.. الزمالك يستقبل بعثة الترجى التونسى بالورود بمطار القاهرة7 أخبار رياضية لا تفوتكمدرب المنتخب يستقبل بعثة نهضة بركان قبل مواجهة المصرىتدريب خفيف لفريق الترجي في ملعب الفندق صباح الغدمرتضى منصور : عقوبات لجنة الانضباط ضد الأهلي والزمالك لا قيمة لهافيديو .. تعليمات الخطيب للاعبى الأهلى قبل مواجهة صن داونزطاهر أبو زيد: أحداث السوبر سقطة للكرة المصرية و ترشحي لرئاسة الأهلي سابق لأوانهمرتضى منصور : الأهلى منسحب مثل الزمالك فى القمة ورفضت سير الأتوبيس "عكس"مرتضى منصور: "مباراة القمة هتتعاد غصب عن عمرو الجناينى"جلسة تحفيزية بمعسكر المقاولون استعدادا للدور الثاني بالدوري..صورصور.. قافلة طبية توقع الكشف على 146 حالة بقرية النصر بسفاجاقوافل بيطرية مجانية بقرى سنورس بالفيومرئيس سفاجا تشيد بأعمال المياه الجوفية فى حماية المدينة من أخطار السيولصناعة الدواجن بين التحديات ورؤية أفضل في مؤتمر علمي بالغردقةبتمنالك النور والفرح.. وصلة غزل بين سيرين عبدالنور ونجوى كرم

الإسماعيلي يتسلم بطاقة فخر الدين بن يوسف واللاعب جاهز للاتحاد

   -  
فخر الدين بن يوسف
أعلن النادي الإسماعيلي يوم الجمعة عبر موقعه الرسمي تسلمه البطاقة الدولية للاعبه الجديد فخر الدين بن يوسف.

وبات اللاعب التونسي البالغ عمره 28 عاما جاهزا للمشاركة مع الدراويش بدءا من مباراة الأحد أمام ضيفه الاتحاد في إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقيد الإسماعيلي اللاعب في قائمته المحلية وكذلك العربية.

ويكفي الإسماعيلي التعادل أمام سيد البلد في الإسماعيلية ليتأهل للدور نصف النهائي بعدما فاز ذهابا في الإسكندرية بهدف دون رد.

الجناح التونسي، الذي لعب للترجي والصفاقسي التونسيين، أنهى ارتباطه بفريق الاتفاق السعودي قبل أن يضمه النادي الإسماعيلي.

وشارك فخر الدين بن يوسف في 21 مباراة بالموسم الماضي مع الاتفاق ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة مثلهم.

وتوج فخر الدين بن يوسف بلقب الدوري التونسي مرة مع الصفاقسي (2012-13) ومرة مع الترجي (2016-17) وفاز بالكونفدرالية مع الأول في 2013.

وعلى المستوى الدولي، ظهر بن يوسف 47 مرة بقميص منتخب تونس ونجح في تسجيل 6 أهداف.

وشارك فخر الدين بن يوسف في كأس العالم في روسيا ونجح في التسجيل مرة والصناعة مرة.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة