رابطة الدوري الإنجليزي: قرار الحكومة محبط.. سنعمل مع الأندية على عودة آمنة للجماهيرإصابة مدافع أتليتكو مدريد بفيروس كوروناتأجيل مباراة توتنام كأس الرابطة بسبب حالات كورونا بين صفوف ليتون أورينتاحتفال افتراضي بالذكري الـ75 لتأسيس الأمم المتحدة دون ترامبأبوظبي تسمح للأفراد بحيازة المشروبات الكحولية بدون رخصة لدعم السياحةالجزائر توقف فيلم وثائقي فرنسي وتتوعد بمعاقبة الصحفيين: يحبط عزيمة الجزائريينمصادر لبنانية: سماع دوي انفجار في «عين قانا».. والأسباب «غير معروفة»إصابات في انفجار بجنوب لبناناحتفالات اليوم الوطني السعودي: حفلات وأكبر عرض جوي تحت شعار «همة حتى القمة»الإتحاد الافريقي يبدأ تنفيذ خطة للقضاء علي عمالة الأطفالعناصر «حزب الله» تطوق مكان انفجار «عين قانا» جنوبي لبنانالليرة التركية تواصل انهيارها مقابل الدولارالصين تكافح الفقر باقتلاع مجتمعات الأقليات وفرض لغة الأغلبيةضبط 10800 علبة "تونة" غير مطابقة للمواصفات بالفيومإحباط تهريب بضائع وضبط 26 قضية أمن عام بكافة المنافذ الجمركيةسقوط تاجر عملة في سوهاج بحجم تعاملات مليوني جنيهضبط مرتكب واقعة سرقة منزل بأسيوطضبط مركزين لعلاج الإدمان بالجيزة بدون ترخيصتأجيل محاكمة 12 متهمًا في قضية "تنظيم القاعدة بالسودان"تجديد حبس 4 متهمين بقتل شقيقين بسبب خلافات الثأر بمنشأة ناصر

رواية «أنف وثلاثة عيون» في فيلم من جديد

-  
تامر حبيب

أعلن تامر حبيب في البرنامج الإذاعي ليل داخلي على راديو إينرجي، عن البدء في كتابة سيناريو وحوار رواية الأديب الكبير إحسان عبدالقدوس "أنف وثلاثة عيون" من جديد وبطريقة مختلفة لتظهر في فيلم سينمائي جديد.

وأضاف والنجم خالد الصاوي مرشح بقوة لبطولة الفيلم، وسأعيد كتابة الفيلم بشكل مختلف عكس ما تم تقديمه بالفيلم السابق وسأقدم معالجة جديدة لبعض الأحداث.
واستطرد "أحب الرواية بشكل خاص لأنها أول رواية قرأتها على الإطلاق؛ وأرى أن إحسان عبد القدوس من أكتر الكتاب الذين تحولت رواياتهم لأفلام ومسلسلات بسبب أسلوبه السهل وطريقة وصفه البسيطة والدراما الواضحة جداً في كتاباته".
ومن المعروف أن تامر حبيب سبق وأن كتب مسلسل لا تطفئ الشمس عن راوية عبدالقدوس أيضاً.
ورواية أنف وثلاث عيون تدور أحداثها عن الطبيب هاشم الذي يخوض علاقات مختلفة مع ثلاثة فتيات؛ لينتج عن هذه العلاقات صراعات متباينة تضع النفس البشرية في مواجهات عسيرة ليس من الهين تجاوزها.

وتم اقتباس الرواية في فيلم للمخرج حسين كمال سنة 1972، وبطولة محمود ياسين وماجدة ونجلاء فتحي وميرفت أمين، كما تم اقتباسها في مسلسل تليفزيوني للمخرج نور الدمرداش سنة 1980، من بطولة كمال الشناويويسرا وليلى علوي وماجدة الخطيب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة