يعود بالنفع علينا.. لماذا يجب عليك مجاملة الآخرين؟أستراليا تدشن وكالة فضاء جديدة8 كلمات تهدد بإنهاء العلاقة الزوجية.. ما تقولهاش حتى فى ساعة غضبحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرور5 مشاكل صحية لو عندك حاجة منهم.. لازم تتعرض للشمسمصرللطيران تتسلم الطائرة الثانية من طراز إيرباص A320 neo بمطار القاهرة.. صوراليوم.. أولى رحلات طائرة مصر للطيران الجديدة إيرباص A320neo إلى أبوظبيقطع المياه عن قري سوهاج اليوم وغدا لإجراء أعمال صيانةتأخيرات فى مواعيد القطارات اليوم.. خط القاهرة - الإسكندرية 45 دقيقةتحرير 1157مخالفة مرورية فى حملة مكبرة بالمنوفيةمحافظ البحر الأحمر: تخصيص قطعة أرض لإنشاء مستشفى لأهالى حلايبالطب الشرعى يعد تقرير الصفة التشريحية لطفل قتل على يد والده فى أطفيحس و ج .. كل ما تريد معرفته محاكمة المتهمين بـ"عنف ميدان الشهداء"السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصاباتسقوط 28 سائق لتعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعة خلال 24 ساعةمكافحة علاج الإدمان توضح الفرق بين المدمن والمتعاطي.. فيديوسقوط أمطار على هذه المناطق.. والأرصاد تحذر من طقس اليوم الأربعاء.. فيديوتمارين من صباح البلد لتنشيط الدورة الدموية.. فيديوعيار 24 يسجل 787 جنيها.. أسعار الذهب فى الأسواق اليوم الأربعاء..فيديوالطيب عباس: المتحف المصري الكبير مشروع ثقافي حضاري واستثماري

رواية «أنف وثلاثة عيون» في فيلم من جديد

-  
تامر حبيب

أعلن تامر حبيب في البرنامج الإذاعي ليل داخلي على راديو إينرجي، عن البدء في كتابة سيناريو وحوار رواية الأديب الكبير إحسان عبدالقدوس "أنف وثلاثة عيون" من جديد وبطريقة مختلفة لتظهر في فيلم سينمائي جديد.

وأضاف والنجم خالد الصاوي مرشح بقوة لبطولة الفيلم، وسأعيد كتابة الفيلم بشكل مختلف عكس ما تم تقديمه بالفيلم السابق وسأقدم معالجة جديدة لبعض الأحداث.
واستطرد "أحب الرواية بشكل خاص لأنها أول رواية قرأتها على الإطلاق؛ وأرى أن إحسان عبد القدوس من أكتر الكتاب الذين تحولت رواياتهم لأفلام ومسلسلات بسبب أسلوبه السهل وطريقة وصفه البسيطة والدراما الواضحة جداً في كتاباته".
ومن المعروف أن تامر حبيب سبق وأن كتب مسلسل لا تطفئ الشمس عن راوية عبدالقدوس أيضاً.
ورواية أنف وثلاث عيون تدور أحداثها عن الطبيب هاشم الذي يخوض علاقات مختلفة مع ثلاثة فتيات؛ لينتج عن هذه العلاقات صراعات متباينة تضع النفس البشرية في مواجهات عسيرة ليس من الهين تجاوزها.

وتم اقتباس الرواية في فيلم للمخرج حسين كمال سنة 1972، وبطولة محمود ياسين وماجدة ونجلاء فتحي وميرفت أمين، كما تم اقتباسها في مسلسل تليفزيوني للمخرج نور الدمرداش سنة 1980، من بطولة كمال الشناويويسرا وليلى علوي وماجدة الخطيب.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة