شاهد .. خالد الجندى: لا يوجد جن يحرق المنازل..والحديث عن السحر وصل للرياضةوزارة البيئة: تم وضع خطة لرفع كفاءة المرشدين السياحيينمباشر قطر تكشف كذب تميم بن حمد فى ملف الغازخبير طرق: تطوير طرق الدولة لتقليل تكدسات السيارات والعوادمرئيس مصنع 200 حربى يكشف مميزات ومواصفات الأتوبيس الكهربائى الجديدهشام عباس لإنجى أنور: اتمردت على الست المجنونة في "اهربي"مباشر قطر الأزمة الاقتصادية فى تركيا تلقى بظلالها على تمويل جماعة الإخوان الإرهابيةوزارة التضامن: انخفاض أسعار 4 مستويات للحج بنسب تتراوح من 5 لـ 8%فيديو.. خالد الجندى يطالب بتأجيل مباراة القمة.. البعض يريد إشعال الفتنة"التشكيليين" تفتتح معرض جدارية لذوى الاحتياجات الخاصة مستوحى من "ألف ليلة وليلة"صبحي: مراكز الشباب لن يكون لها صوت انتخابي في عمومية الاتحادات الرياضيةوكيل البرلمان يستقبل وفد مجلس الشورى الإندونيسيعاشور: تنقية الجداول أنقذت النقابة من الإفلاس وحسنت الصورة الذهنية للمحامينرئيس البرلمان يهنئ النائب كريم درويش لتوليه رئاسة جمعية برلمانات البحر المتوسطللشباب.. "البحث العلمي" تعلن بدء مسابقة المحميات الطبيعية والتنوع البيولوجي"السياحة والآثار" تستضيف وفدًا إعلاميًا بريطانيًا (صور)بيان رسمي من CAF ينعى به عمرو فهميخالد بيومي يفجر مفاجأة بشأن حيثيات عقوبات اتحاد الكرة لـ مباراة السوبرعمرو الجنايني يطالب الشركة الراعية بإرسال زي الحكام قبل تطبيق الـ varاتحاد الكرة يرد على اتهامات خالد بيومي بشأن أحداث سوبر الأهلي والزمالك

اليونان تؤكد رغبتها في المشاركة بمحادثات ليبيا

-  
رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس

أثينا- (أ ش أ):

كرر رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس، طلب أثينا للمشاركة في أي جولة جديدة من المحادثات تُجرى بخصوص الوضع في ليبيا، معتبرا أن استبعاد اليونان من محادثات برلين بشأن ليبيا كان خطأً.

وقال ميتسوتاكيس، في تصريحات نقلتها صحيفة (كاثيميريني) اليونانية، "أجريت مناقشات صادقة للغاية مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.. أعتقد أن عدم دعوة اليونان لمؤتمر برلين كان خطأً".

وأضاف "أود أن أكون واضحًا اليونان أقرب دولة مجاورة لليبيا، هي ركيزة من ركائز الاستقرار.. لسنا جزءًا من المشكلة، ولكننا جزء من الحل".. مشيرًا إلى أن المسألة لا تقتصر على صراعات القوة الداخلية في ليبيا.

وأكد ميتسوتاكيس أن اليونان تعتبر اتفاق ترسيم الحدود بين تركيا وليبيا "غير قانوني تمامًا".

وفيما يخص نوايا تركيا لإجراء أعمال حفر في المنطقة الاقتصادية الخالصة لقبرص، قال ميتسوتاكيس إنه حان الوقت لكي تولي أوروبا مزيدًا من الاهتمام لما يحدث في المنطقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة