معاقبة 7 مسؤولين بحي غرب مدينة نصر لتسهيلهم الاستيلاء على أراضي الدولةمحافظ الفيوم يكرم بطلة العالم في المصارعةالكنيسة تعيد تنظيم أوضاع دير الريان وتقبل 10 من طالبي الرهبنةمدبولى يوافق على عقد اجتماع مع المستثمرين فى مجال تحويل المخلفات إلى طاقةرئيس جهاز" المنيا الجديدة " يتابع استعدادات استقبال موسم الشتاءأسعار الذهب اليوم الخميس 1-10-2020 في مصرمحافظ القليوبية يشهد افتتاح شارع أحمد عبد الموجود ببنهاوزيرة التجارة والصناعة تترأس أعمال الجمعية العامة العادية للبنك المصري لتنمية الصادرات3 وزراء يناقشون مع القومي للمرأة خطة الحكومة لتنظيم الأسرةسعر الدولار اليوم الخميس 1-10-2020 في مصرالزبادي المنزلي بديل صحي لاشتهاء الحلوياتأمين الهنيدي.. درس علم نفس الطفل ورحل بمرض السرطانتعليق كوميدي من أحمد حلمي على بوستر "الصندوق الأسود" لمنى زكيالصينيون يحتفلون بالعيد الوطني وعيد منتصف الخريفوفاة الرسام الأرجنتيني كينو مبتكر شخصية القصص المصورة مافالداالاستخدام المطول للكمامة يسبب لك هذه المشكلة فى أسنانكالسفير الصيني بالقاهرة: مصر تلعب دورا محوريا رئيسيا في المنطقةالسيسي يعزي نواف الأحمد في وفاة أمير الكويت: نقدر مواقفه الأخويةحرب فعلية.. ناغورنو كاراباخ تؤكد "لا حوار قبل وقف النار"كواليس الحوار الليبي.. تعثر وغموض في بوزنيقة

سنغافورة: ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 3 حالات

-  
فيروس كورونا

سنغافورة- (أ ش أ):

أعلنت وزارة الصحة في سنغافورة ارتفاع حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا الجديد في البلاد، إلى ثلاث حالات.

وقالت الوزارة - في بيان لها نقلته شبكة "سي إن إن" الأمريكية اليوم الجمعة - إن حالة الإصابة الثانية المؤكدة بالفيروس هي لسيدة صينية تبلغ من العمر 53 عاما من مدينة "ووهان" كانت قد وصلت إلى سنغافورة مع عائلتها في 21 من شهر يناير الجاري، مشيرة إلى أن حالتها مستقرة.

وأضافت الوزارة أن حالة الإصابة الثالثة المؤكدة بالفيروس هي لمواطن صيني يبلغ من العمر 37 عاما من مدينة "ووهان"، مشيرة إلى أنه نجل حالة الإصابة الأولى وهو مواطن صيني يبلغ من العمر 66 عاما.

وأشارت الوزارة إلى أن هناك 44 حالة يتشبه في إصابتها بالفيروس في سنغافورة من بينها 13 حالة سلبية وثلاث حالات إيجابية.

يشار إلى أن فيروس كورونا يمكن أن يصيب الحيوانات والبشر، ويسبب مجموعة من الأمراض التي تتراوح بين نزلات البرد الشائعة وأخرى شديدة مثل تلك الناجمة عن المتلازمة التنفسية الحادة (سارس) ومتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (ميرس).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة