تشكيل ليفربول - صلاح يقود الهجوم وكلوب يدفع بالقوة الضاربة ضد أتليتكورسميا - مدرب تونسي يخلف جاريدو ويتولى قيادة النجم الساحليرسميا - دورتموند يُفعل بند شراء تشان من يوفنتوستشكيل أتليتكو مدريد - موراتا يقود الهجوم ضد ليفربولتشكيل دوري الأبطال - نيمار يقود سان جيرمان.. وهالاند على رأس هجوم دورتموندمباشر دوري الأبطال - أتليتكو مدريد (0)-(0) ليفربول.. انطلاق المباراة وصلاح أساسيمباشر دوري الأبطال - دورتموند يستضيف سان جيرمان.. هالاند أمام مبابيميدو: إقامة قمة الدوري في موعدها أكبر رد على مرددي أن الأهلي والزمالك أقوى من اتحاد الكرةوزير السياحة والآثار يناقش مع مسئولي شبكة CNN العالمية خطة الحملة الترويجية خلال الفترة المقبلةهل الشيطان مؤمن بالله؟.. خلاف حول استكبر وعصى أم كفر وتولىقطر تسجل أول إصابة بفيروس كورونا على أراضيهاعقوبات أمريكية تطال شركة النفط الروسية روسنفت بسبب فنزويلااحتجاجات المزارعين تصيب شوارع الغرب الإسباني بالشللنقيب الصحفيين: "هيكل" ترك علامات كبرى في تاريخ الصحافة المصرية"المنشآت السياحية" تطلق برنامج توعية بيئية للعاملين بالقطاع الفندقيياسر رزق: أعرف دور هيكل في ثورة 30 يونيو.. ولابد أن يُمنح حقهوزير الأوقاف يطالب بإجراء دولي لتجريم الإرهاب الإلكترونينقيب الصحفيين: مسابقة سنوية للشباب باسم "هيكل"أجواء "حرب عالمية ثالثة" في هونج كونج بسبب فيروس كوروناجريفيث: تجدد العنف في اليمن يزيد من صعوبة التوصل إلى السلام

سنغافورة: ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 3 حالات

-  
فيروس كورونا

سنغافورة- (أ ش أ):

أعلنت وزارة الصحة في سنغافورة ارتفاع حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا الجديد في البلاد، إلى ثلاث حالات.

وقالت الوزارة - في بيان لها نقلته شبكة "سي إن إن" الأمريكية اليوم الجمعة - إن حالة الإصابة الثانية المؤكدة بالفيروس هي لسيدة صينية تبلغ من العمر 53 عاما من مدينة "ووهان" كانت قد وصلت إلى سنغافورة مع عائلتها في 21 من شهر يناير الجاري، مشيرة إلى أن حالتها مستقرة.

وأضافت الوزارة أن حالة الإصابة الثالثة المؤكدة بالفيروس هي لمواطن صيني يبلغ من العمر 37 عاما من مدينة "ووهان"، مشيرة إلى أنه نجل حالة الإصابة الأولى وهو مواطن صيني يبلغ من العمر 66 عاما.

وأشارت الوزارة إلى أن هناك 44 حالة يتشبه في إصابتها بالفيروس في سنغافورة من بينها 13 حالة سلبية وثلاث حالات إيجابية.

يشار إلى أن فيروس كورونا يمكن أن يصيب الحيوانات والبشر، ويسبب مجموعة من الأمراض التي تتراوح بين نزلات البرد الشائعة وأخرى شديدة مثل تلك الناجمة عن المتلازمة التنفسية الحادة (سارس) ومتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (ميرس).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة