أشهد له بالموهبة... شريف عبد الفضيل يدعم مصطفى شوبير بعد أول مباراة له مع الأهليتعرف على أسباب اختيار رئيس الأهلي لموسيمانيالأهلي يجهز 557 ألف دولار لفايلراجتماع وشيك للجنة التخطيط بالأهلي مع الجنوب أفريقي موسيمانياشتعال الجولة العشرين جولة الدربيات بمجموعة الصعيدأول لقاء لـ باتشيكو .. التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك والمصريالدوري الممتاز.. باتشيكو يستهل ولايته الثانية مع الزمالك بمواجهة المصريالأهلي وفايلر.. القصة الكاملة لرحلة قصيرة كان شعارها إثارة الجدل والأزماتصلاح يتحدى النني مجددا في قمة نارية بين ليفربول وأرسنال بكأس الرابطة.. الليلةالأهلي وفايلر.. كشف حساب للسويسري بعد رحيله عن القلعة الحمراءانكماش متوقع للناتج المحلي السعودي إثر انخفاض الإنفاق وتقليل معروض النفطالأحد .. صرف تعويضات المرحلة الرابعة من المنطقة العازلة برفحدبوس مصاغة.. لغز محير.. ومدير متحف سوهاج القومي: لا صحة للأساطير الشائعة عنه.. شاهدالزراعة: تحصين 1071592 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية و1042897 ضد الوادي المتصدعالاستثمار تعتمد ضوابط جديدة لتيسير إقامة المستثمرين غير المصريين بمصروزير النقل يتفق مع مسؤولي البنك الدولي على تمويل تحديث إشارات القطاراتعشان تنقل من الجامعة.. خطوات وشروط تقليل الاغتراب للثانوية العامة 2020تخصيص 5 منح للمتفوقين بجامعة الأقصرسقوط صواريخ قرب مطار أربيل.. و"الحشد الشعبي" يعلقمصرع طفلين في واقعتين منفصلتين بسوهاج

جامعات بريطانية تحذر طلابها الصينيين من الخضوع لحجر صحي حال عودتهم من بلادهم

-  
علم بريطانيا

لندن- (أ ش أ):

حذرت جامعات بريطانية، اليوم الجمعة، الطلاب الصينيين لديها الذين يعتزمون السفر لبلادهم للاحتفال برأس السنة الصينية، من الخضوع للحجر الصحي عند رجوعهم إلى بريطانيا.

وذكرت صحيفة الجارديان البريطانية أن جامعة تشيستر حذرت طلابها الصينيين أنهم إذا سافروا بلادهم فلن يتم قبولهم في الجامعة بدون الخضوع لفترة حجر صحي مناسبة، مشيرة إلى أن الجامعات في أنحاء بريطانيا تراقب عن كثب تفشي فيروس كورونا وتتبع تعليمات وزارة الخارجية البريطانية بالتحذير من السفر إلى المناطق التي يتفشى بها الفيروس.

من جهتهم، قال عدد من نواب رؤساء الجامعات البريطانية إن ضمان سلامة ورفاهية الطلاب هو أولوية قصوى للجامعات البريطانية.

ولفتت الجارديان إلى أن جامعة ووهان، التي تقع في المدينة الصينية مصدر تفشي الفيروس، لديها شراكات دولية مع جامعات بريطانية من بينها أبردين وجلاسجو وبرمنجهام وليدز، كما تربط جامعة إدنبرة البريطانية شراكات دولية مع 42 جامعة في أنحاء الصين.

ورجحت هيئة الصحة العامة في إنجلترا اليوم وجود حالات مصابة بفيروس كورونا في البلاد.

وقال البروفيسور بول كوسفورد المدير الطبي الفخري في الهيئة البريطانية إنه "من المرجح بشدة اكتشاف حالات في بريطانيا".. موضحا أنه لم يتم اكتشاف حتى الآن حالات مصابة بهذا الفيروس في لندن ولكن الفحص والبحث مازال جاريا للتأكد من خلو البلاد من عدمه من فيروس "كورونا" الجديد.

وكانت لجنة الصحة الوطنية الصينية قد كشفت، في وقت سابق، عن ارتفاع عدد حالات الإصابة بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا إلى 830 حالة، فيما ارتفع عدد الوفيات نتيجة الفيروس إلى 25 شخصا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة