أخبار اقتصاد اليوم.. استمرار تراجع الدولار أمام الجنيهأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 18 - 2 -2020دليلك لحضور سوبر الأهلي والزمالك.. 20 مادة ممنوعةمحسن صالح: الأهلي يملك أفضلية على الزمالك بسبب السوبر الأفريقيإسماعيل يوسف: حديث الأهلي عن الزمالك يؤكد خوفهممحسن صالح: التحكيم من ضمن أسباب عدم فوز الأهلي خارج أرضه أفريقياأحمد فتحي: لا نشعر بالقلق بشأن السوبر.. ولاعبو الزمالك زملائنابعد السخرية منه على الهواء.. الزمالك: المنافسة بـ"قلة أدب" مرفوضةالتشكيل.. صلاح يقود هجوم ليفربول في مواجهة أتلتيكوشاهد بالصور.. ريم البارودي برفقة الفنانة زينة في سهرة رائعةأحمد السقا لـ أيمن بهجت قمر بعد قرار اعتزاله: تحرمنا منك ليه؟شاهد.. أحدث ظهور للفنانة إنجي خطابأحلى رفيق.. نانسي عجرم في أحضان صديقها.. شاهدتعاطفا مع مطربى المهرجانات.. هاشتاج هنغني يا هاني يتصدر تويترحرب ممنهجة.. محمد رمضان يكشف السبب الحقيقي للهجوم عليهدرة تكشف كواليس مسلسل الحرملك.. تفاصيلشايفين المهرجانات بس .. رامي جمال يهاجم الإعلام: تجاهلوا ألبوميعلي ربيع يقترح تعديل في أغنية "بنت الجيران".. تفاصيلشاهد.. المخرج محمد سامي في أحدث ظهور له مع بينجو وروللي وزوزيأستاذ علوم سياسية: تشغيل مطار حلب رسالة للقوات التركية

جامعات بريطانية تحذر طلابها الصينيين من الخضوع لحجر صحي حال عودتهم من بلادهم

-  
علم بريطانيا

لندن- (أ ش أ):

حذرت جامعات بريطانية، اليوم الجمعة، الطلاب الصينيين لديها الذين يعتزمون السفر لبلادهم للاحتفال برأس السنة الصينية، من الخضوع للحجر الصحي عند رجوعهم إلى بريطانيا.

وذكرت صحيفة الجارديان البريطانية أن جامعة تشيستر حذرت طلابها الصينيين أنهم إذا سافروا بلادهم فلن يتم قبولهم في الجامعة بدون الخضوع لفترة حجر صحي مناسبة، مشيرة إلى أن الجامعات في أنحاء بريطانيا تراقب عن كثب تفشي فيروس كورونا وتتبع تعليمات وزارة الخارجية البريطانية بالتحذير من السفر إلى المناطق التي يتفشى بها الفيروس.

من جهتهم، قال عدد من نواب رؤساء الجامعات البريطانية إن ضمان سلامة ورفاهية الطلاب هو أولوية قصوى للجامعات البريطانية.

ولفتت الجارديان إلى أن جامعة ووهان، التي تقع في المدينة الصينية مصدر تفشي الفيروس، لديها شراكات دولية مع جامعات بريطانية من بينها أبردين وجلاسجو وبرمنجهام وليدز، كما تربط جامعة إدنبرة البريطانية شراكات دولية مع 42 جامعة في أنحاء الصين.

ورجحت هيئة الصحة العامة في إنجلترا اليوم وجود حالات مصابة بفيروس كورونا في البلاد.

وقال البروفيسور بول كوسفورد المدير الطبي الفخري في الهيئة البريطانية إنه "من المرجح بشدة اكتشاف حالات في بريطانيا".. موضحا أنه لم يتم اكتشاف حتى الآن حالات مصابة بهذا الفيروس في لندن ولكن الفحص والبحث مازال جاريا للتأكد من خلو البلاد من عدمه من فيروس "كورونا" الجديد.

وكانت لجنة الصحة الوطنية الصينية قد كشفت، في وقت سابق، عن ارتفاع عدد حالات الإصابة بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا إلى 830 حالة، فيما ارتفع عدد الوفيات نتيجة الفيروس إلى 25 شخصا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة