محمد رمضان لجمهوره: "أنتم السبب فى كل حاجة حلوة بحياتى.. وبسببكم بتحارب"تعرف على القصة الحقيقية وراء رقص الأميرة ديانا الشهيرة مع جون ترافولتارامى جمال ينتقد تجاهل نجاح ألبومه "أنا لوحدى".. وتامر حسين: مكسر الدنياالأهلى يهزم الزمالك في دورى سيدات اليدالاجتماع الفنى للبطولة العربية لأندية الطائرة.. صورصورة بألف كلمة.. جوكر الأهلي يتحول لـ"حامل كرات" قبل السوبر فى الإماراتمحمد فضل يوضح أسباب تمسك اتحاد الكرة بإقامة مباراة القمة فى موعدهااهداف مباراة منتخب مصر والجزائر فى كأس العرب للشبابعادل المصري: بيان نقابة الموسيقين يعد تدخلاً في الشآن السياحيثقافة جنوب سيناء تناقش "تأثير الأدب الأوربي في الشعر العربي الحديث"ثقافة كفر الشيخ تناقش "دور الصناعات الحرفية في دعم الاقتصاد القومية""خارقين وليسوا معاقين" محاضرة بثقافة دمياط"التنمية فى سيناء" في محاضرات وعروض سينما بثقافة المنيا"المخزن" يختتم عروضه بثقافة بأسيوطدورة تدريبية في مجال الحاسب الآلي لذوي الاحتياجات الخاصة بأسيوطأخبار اقتصاد اليوم.. استمرار تراجع الدولار أمام الجنيهأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الثلاثاء 18 - 2 -2020دليلك لحضور سوبر الأهلي والزمالك.. 20 مادة ممنوعةمحسن صالح: الأهلي يملك أفضلية على الزمالك بسبب السوبر الأفريقيإسماعيل يوسف: حديث الأهلي عن الزمالك يؤكد خوفهم

وزير الداخلية اللبناني: سنحمي المتظاهرين السلميين والممتلكات العامة والخاصة

-  
احتجاجات لبنان

بيروت- (أ ش أ):

أكد وزير الداخلية اللبناني محمد فهمي، أن القوى الأمنية تتخذ الإجراءات والتدابير اللازمة في سبيل المحافظة على أمن واستقرار لبنان، مشددا على أن توجيهاته في شأن التعامل مع الاحتجاجات الشعبية تقوم على حماية المتظاهرين السلميين والممتلكات العامة والخاصة وعدم الاعتداء على أحد.

جاء ذلك في تصريح أدلى به وزير الداخلية، اليوم الجمعة، عقب لقائه مع الرئيس اللبناني ميشال عون، جرى خلاله استعراض الأوضاع الأمنية في البلاد.

وأشار إلى أنه سيتم العمل على "منع المندسين" في صفوف المتظاهرين السلميين، من القيام بأعمال شغب في أماكن التظاهر، سواء في العاصمة بيروت أو مختلف المناطق اللبنانية.

وقال إن قوى الأمن الداخلي (الشرطة اللبنانية) تقوم بواجباتها وفق الأصول المحددة بالقوانين، وستعمل على حماية الممتلكات العامة والخاصة، ولن تعتدي على أحد، وسوف تؤمن حماية المواطنين في الوقت نفسه مع حماية حرية التعبير وحقوق الإنسان المكفولة بالدستور.

وأضاف أنه عرض على رئيس الجمهورية "خطة عمل" ، آملا في أن تساعد في تحقيق الأهداف التي يتطلع إليها اللبنانيون حيال المؤسسات الأمنية، ولاسيما تلك التي تخضع لسلطة وزير الداخلية.

وأكد أنه لا يجوز التحامل على القوى الأمنية في وقت تُرتكب فيه الأخطاء من قبل الغير أيضا، مضيفا "ما من أحد معصوم عن الخطأ، وأي تجاوز للقوانين يخضع للمساءلة في الأجهزة الأمنية المعنية، لكن من غير المنصف عدم رؤية إلا الأخطاء وتجاهل الإيجابيات وما تقوم به القوى الأمنية من جهد، على رغم الإمكانيات المحدودة المتوافرة لديها".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة