الرئيس السيسي يوقع قانون إعادة تنظيم هيئة المتحف المصري الكبير"أبو شقة" يصدر قرارا بتعيين "عبد الجواد" مساعدا لرئيس الوفد للشئون المالية والاقتصاديةدوري أبطال أوروبا .. 3 أهداف في أقل من 10 دقائق تشعل لقاء باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموندبعد الفوز على الجزائر 4 - 1.. ربيع ياسين: المنتخب يفتقد 5 من نجومه في كأس العرببروسيا دورتموند يفوز على باريس سان جيرمان بهدفين في دوري أبطال أوروبا ..فيديوشاهد.. ملخص وأهداف لقاء باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموندصحفي إنجليزي يكشف سبب استبدال ماني في مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريدليفربول يتلقى الهزيمة من أتلتيكو مدريد 0-1 في دوري أبطال أوروباميدو: هذا اللاعب بالزمالك يشارك بدلًا من «حازم إمام» أمام الأهليميدو يغني في المولد مراجيح بـ استوديو أبوظبي الرياضية.. فيديوأخبار الرياضة | أتليتكو مدريد يبكي صلاح ورفاقه.. مفاجآت جديدة عن تقنية الفيديوموجز السوشيال | جماهير الزمالك تشعل تويتر قبل السوبر.. أشرف عبدالباقي يستعيد ذكرياته مع هنيديليلة الأبطال.. أتلتيكو مدريد يفوز على ليفربول بهدف نظيف في ذهاب ثمن النهائيالجيش الليبى يسقط طائرة تركية مسيرة ثانية خلال ساعتين فى طرابلسرويترز: سماع قصف مدفعى عنيف فى العاصمة الليبيةالتموين: تكثيف طرح السلع الغذائية ومنتجات اللحوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكيةأخبار × 24 ساعة.. استبعاد مدير مدرسة و5 معلمين بالمنوفية فى واقعة كليب الراقصةنائبة عن إلغاء عقوبة الحبس للمستثمرين: ستنعكس بالإيجاب على الاقتصاد المصرىبواخر الدم والنار برعاية أردوغان..قصة شحنات الأسلحة التركية المهربة لنشر الإرهاب بليبياجزر كايمان تتصدر قائمة مخابئ الأموال فى العالم

صربيا ترفض خطة أمريكا لتطبيع العلاقات بين صربيا وكوسوفو

-  
الرئيس الصربي، ألكسندر فوتشيتش

بلجراد- (د ب أ):

رفض الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش اليوم الجمعة اقتراحا من مبعوث أمريكي لإحياء محادثات التطبيع بين صربيا وكوسوفو.

وقال ريتشارد جرينيل مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس في بريشتيناإن كوسوفو يجب أن تلغي رسوما عقابية على وارداتها من صربيا. وفي المقابل ستتوقف عن صربيا عن شن حملات ضد الاعتراف الدولي بكوسوفو.

وقال جرينيل في بلجراد بعد اجتماعه بفوتشيتش: "لقد أخبرت جميع الزعماء السياسيين والتجاريين في كوسوفو تقريبا بأنه يجب إلغاء الضرائب، إنها غير مقبولة".

وأضاف أن بلجراد يجب أن توقف "حملةلإلغاء الاعتراف" بكوسوفو بهدف منعها من الانضمام إلى المنظمات الدولية. لكن فوتشيتش رفض الفكرة بوضوح.

وقال فوتشيتش في مؤتمر صحفي مشترك: "لا أوافق على المساواة بين إلغاء الرسوم والرجوع عن الحملات الرامية لإلغاء الاعتراف (بكوسوفو)".

وأضاف: "مواقفنا تختلف حول استقلال كوسوفو في أمريكا وبريشتينا.هم يريدون الاعتراف ونحن لا نريده، ولذلك ستكون هناك اختلافات بيننا".

وتابع الرئيس الصربي: "لقد تم فرض الضرائب دون أي مبرر ولا يمكن اعتبارها إجراءات متبادلة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة