رابطة الدوري الإنجليزي: قرار الحكومة محبط.. سنعمل مع الأندية على عودة آمنة للجماهيرإصابة مدافع أتليتكو مدريد بفيروس كوروناتأجيل مباراة توتنام كأس الرابطة بسبب حالات كورونا بين صفوف ليتون أورينتاحتفال افتراضي بالذكري الـ75 لتأسيس الأمم المتحدة دون ترامبأبوظبي تسمح للأفراد بحيازة المشروبات الكحولية بدون رخصة لدعم السياحةالجزائر توقف فيلم وثائقي فرنسي وتتوعد بمعاقبة الصحفيين: يحبط عزيمة الجزائريينمصادر لبنانية: سماع دوي انفجار في «عين قانا».. والأسباب «غير معروفة»إصابات في انفجار بجنوب لبناناحتفالات اليوم الوطني السعودي: حفلات وأكبر عرض جوي تحت شعار «همة حتى القمة»الإتحاد الافريقي يبدأ تنفيذ خطة للقضاء علي عمالة الأطفالعناصر «حزب الله» تطوق مكان انفجار «عين قانا» جنوبي لبنانالليرة التركية تواصل انهيارها مقابل الدولارالصين تكافح الفقر باقتلاع مجتمعات الأقليات وفرض لغة الأغلبيةضبط 10800 علبة "تونة" غير مطابقة للمواصفات بالفيومإحباط تهريب بضائع وضبط 26 قضية أمن عام بكافة المنافذ الجمركيةسقوط تاجر عملة في سوهاج بحجم تعاملات مليوني جنيهضبط مرتكب واقعة سرقة منزل بأسيوطضبط مركزين لعلاج الإدمان بالجيزة بدون ترخيصتأجيل محاكمة 12 متهمًا في قضية "تنظيم القاعدة بالسودان"تجديد حبس 4 متهمين بقتل شقيقين بسبب خلافات الثأر بمنشأة ناصر

صربيا ترفض خطة أمريكا لتطبيع العلاقات بين صربيا وكوسوفو

-  
الرئيس الصربي، ألكسندر فوتشيتش

بلجراد- (د ب أ):

رفض الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش اليوم الجمعة اقتراحا من مبعوث أمريكي لإحياء محادثات التطبيع بين صربيا وكوسوفو.

وقال ريتشارد جرينيل مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس في بريشتيناإن كوسوفو يجب أن تلغي رسوما عقابية على وارداتها من صربيا. وفي المقابل ستتوقف عن صربيا عن شن حملات ضد الاعتراف الدولي بكوسوفو.

وقال جرينيل في بلجراد بعد اجتماعه بفوتشيتش: "لقد أخبرت جميع الزعماء السياسيين والتجاريين في كوسوفو تقريبا بأنه يجب إلغاء الضرائب، إنها غير مقبولة".

وأضاف أن بلجراد يجب أن توقف "حملةلإلغاء الاعتراف" بكوسوفو بهدف منعها من الانضمام إلى المنظمات الدولية. لكن فوتشيتش رفض الفكرة بوضوح.

وقال فوتشيتش في مؤتمر صحفي مشترك: "لا أوافق على المساواة بين إلغاء الرسوم والرجوع عن الحملات الرامية لإلغاء الاعتراف (بكوسوفو)".

وأضاف: "مواقفنا تختلف حول استقلال كوسوفو في أمريكا وبريشتينا.هم يريدون الاعتراف ونحن لا نريده، ولذلك ستكون هناك اختلافات بيننا".

وتابع الرئيس الصربي: "لقد تم فرض الضرائب دون أي مبرر ولا يمكن اعتبارها إجراءات متبادلة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة