ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة بـ"كورونا" في اسبانيا إلى 43 حالةتظاهرة للمعارضة الروسية ضدّ بوتيناليابان: حزمة طوارئ بقيمة 2.5 مليار دولار لمواجهة تفشي كوروناترامب يعين حليفا مثيرا للجدل رئيسا لأجهزة الاستخباراتمسؤول روسي: قواتنا موجودة في سوريا بدعوة ولن تغادر البلادفوضى عارمة في شمال شرق البرازيل بسبب إضراب الشرطيينبيان مُشترك للولايات المتحدة وأفغانستان قبل توقيع الاتفاق مع طالبانأردوغان: سنبقي أبوابنا مفتوحة للاجئين الراغبين بالتوجه لأوروباالإمارات: قرار السعودية تعليق منح تأشيرات العمرة مقصد شرعي أصيلبريطانيا تعلن حالة الطوارئ جنوب ويلز.. والعاصفة "جوروج" تجتاح المملكةجماهير الأهلي تتوافد على استاد القاهرة ..صورالخطيب يؤازر لاعبي الأهلي أمام صن داونز من مدرجات استاد القاهرةكيكي سيتين يحشد أسلحته لـ الكلاسيكوكيكي سيتين يحسم موقف بيكيه من مواجهة ريال مدريدأسد أبهر الجميع.. بن شرقي خاطف قلوب الجماهير البيضاءحمدي الصافي: سعيد بالفوز على الجزيرة.. ونركز من أجل التتويج بـ كأس مصرنشرة الرياضة.. موعد عودة كهربا.. وفاة لاعب مصري في حريق.. حسرة في الترجيالزمالك ينعي مجدي شرف وكيل النادي الأسبقرئيس الوزراء يفتتح أول متحف آثار بالشراكة مع القطاع الخاص بالغردقة.. صوررئيس الوزراء: مصر من أوائل الدول التي اتخذت إجراءات الوقاية من كورونا

بـ 144 ألف.. Datsun اليابانية تغزو الأسواق بسيارتها on-DO الاقتصادية (صور)

   -  

كتب - محمد جمال

أصبحت سيارات on-DO التي أطلقتها الشركة اليابانية Datsun من أكثر السيارات انتشارا في أسواق آسيا وروسيا وبعض بلدان العالم، لمواصفاتها الجيدة وسعرها المنخفض.

وبحسب ما نشره موقع قناة روسيا اليوم بالعربي، فسوف تأتي السيارة الجديدة on-DO بمواصفات تجعل منها سيارة عائلية صغيرة عملية وموثوقة، كما أنها جاءت بهيكل أنيق مطور وفق أحدث معايير الأيروديناميكية، مزود بمصابيح مميزة تعمل بتقنيات LED.

وحصلت هذه السيارات على مقصورة داخلية مريحة مخصصة لـ5 أشخاص، وواجهة قيادة فيها شاشة تعمل باللمس للتحكم بأنظمة المولتيميديا ومشاهدة الصور من الكاميرات المثبتة على واجهتيها الأمامية والخلفية.

وجاءت on-DO بأنظمة تكييف متطورة، وأنظمة لتسخين المقاعد، ونظام Isofix الخاص بتثبيت مقاعد الأطفال في المقصورة، إضافة لوسادات هوائية للسائق والراكب في المقعد المجاور.

ويعمل النموذج الجديد منها بمحركات بسعة 1.2 و1.5 لتر وعزم 87 و106 حصان، وعلب سرعة ميكانيكية بـ5 مراحل، وأوتوماتيكية بـ6 مراحل.

وأعلنت الشركة اليابانية عن طرح سيارتها الجديدة on-DO بسعر يبدأ من 9 آلاف دولار تقريبًا أى ما يعادل 144 ألف جنيه تقريبًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة