الأهلي يكشف.. فرمان من محمود الخطيب بعد أزمة لقاء الزمالكعبد الحفيظ: لن ننخدع بتصريحات مدرب صن داونز.. سنواجهم بالقلب والعقلمؤتمر سيتيين: أتعاطف مع ضحايا كورونا.. ومشاعري خاصة في مباراتي الأولى بالأبطالتحديد موعد مراني الترجي وصن داونز في استاد القاهرةاتحاد الكرة: الأمن أخبرنا بتوقف حافلة الزمالك لشراء المياه.. كل شيء موثق5 أطعمة لا يتناولها أطباء الأسنان (صور)مرتضي منصور: لن يخصم نقطة من الزمالك.. ولا أعلم شيء عن تحرير المحضرحزب داود أوغلو يتقدم بأول دعوى قضائية ضد حكومة أردوغان بسبب زيادة أسعار النقلخبير بالشؤون التركية لـ"إكسترا نيوز": الاتحاد الأوروبى سيكبح جماح أردوغانعصام شلتوت: عن مباراة القمة مشهد لا تستحقه الكرة المصريةسمير عمر يحاور وزير الشباب والرياضة تحت سفح الهرم فى حلقة شبابية من أهل مصربشير التابعى: رئيس الزمالك لم يرسل الفريق والأتوبيس مش عارف كان رايح فين..فيديومدير الإعلام بنادى الزمالك: لن نعترف بنتيجة المباراةالأرصاد الجوية: توقعات بسقوط سيول على مناطق فى سيناء غدًااقتصادية النواب تكشف تفاصيل زيادة ضريبة "السجائر والمعسل"عمرو أديب: الأهلى بيحترم الرياضة وجمهوره.. واللى حصل من الزمالك مسرحية"حكاية الرجل الذى فقد ظله".. من الذى قصده فتحى غانم ببطل الرواية؟مختار مختار: أصبحنا ملطشة للعالم.. مصر كلها تعلم أن الزمالك لا يريد خوض القمة .. فيديوفرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهليسيد عبد الحفيظ يكشف عن "فرمان الخطيب" للاعبي الأهلي عقب القمة.. فيديو

المتحدة للخدمات الإعلامية تحتفل بانطلاق قناة الزمالك.. صور

   -  

أقامت إدارة الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية احتفالية برئاسة  تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة وبمشاركة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأعضاء مجلس إدارته وقيادات الشركة .

جاء ذلك بعد انطلاق قناة الزمالك الرياضية ونجاحها في جذب المشاهدين منذ لحظة انطلاقها وتصدرها تريند السوشيال ميديا في حينه .  

وأثنى المستشار مرتضى منصور على المستوى الفني الممتاز الذي ظهرت به القناة وتوجه بالشكر لفريق العمل برئاسة  تامر مرسى الذي وعد بدوره بدوام الحفاظ على المستوى المتميز للقناة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة