فيديو ..القابضة الكيماوية: غدا ينتهى التشغيل التجريبى لمصنع كيما 2 بأسوان"اقتصادية النواب": من 60 لـ 80 مليار جنيه إجمالى حصيلة الضرائب على "التبغ"%10.8 انخفاض العجز في الميزان التجاري شهر ديسمبر 2019صور.. لقاءات ثنائية بين مصدرين مصريين وشركات أوغندية لزيادة الصادراتاستراحة الدوري الإنجليزي - ليفربول (1)-(1) وست هامالأهلي يكشف.. فرمان من محمود الخطيب بعد أزمة لقاء الزمالكعبد الحفيظ: لن ننخدع بتصريحات مدرب صن داونز.. سنواجهم بالقلب والعقلمؤتمر سيتيين: أتعاطف مع ضحايا كورونا.. ومشاعري خاصة في مباراتي الأولى بالأبطالتحديد موعد مراني الترجي وصن داونز في استاد القاهرةاتحاد الكرة: الأمن أخبرنا بتوقف حافلة الزمالك لشراء المياه.. كل شيء موثق5 أطعمة لا يتناولها أطباء الأسنان (صور)مرتضي منصور: لن يخصم نقطة من الزمالك.. ولا أعلم شيء عن تحرير المحضرحزب داود أوغلو يتقدم بأول دعوى قضائية ضد حكومة أردوغان بسبب زيادة أسعار النقلخبير بالشؤون التركية لـ"إكسترا نيوز": الاتحاد الأوروبى سيكبح جماح أردوغانعصام شلتوت: عن مباراة القمة مشهد لا تستحقه الكرة المصريةسمير عمر يحاور وزير الشباب والرياضة تحت سفح الهرم فى حلقة شبابية من أهل مصربشير التابعى: رئيس الزمالك لم يرسل الفريق والأتوبيس مش عارف كان رايح فين..فيديومدير الإعلام بنادى الزمالك: لن نعترف بنتيجة المباراةالأرصاد الجوية: توقعات بسقوط سيول على مناطق فى سيناء غدًااقتصادية النواب تكشف تفاصيل زيادة ضريبة "السجائر والمعسل"

بعد إجرائه جراحة..علاء مبارك يكشف تطورات الحالة الصحية للرئيس السابق

   -  
حسني مبارك

أعلن علاء مبارك نجل رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك ، عن إجراء والده عملية جراحية أمس. 

وكتب "علاء مبارك " من خلال حسابه الشخصي تويتر : " أجرى والدي مساء أمس عملية جراحية وحالته مستقرة وبخير والحمد والشكر لله " .

انتشرت عدد من الأنباء في الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد نقل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، إلى المستشفى العسكري، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة