تعرف على حقيقة فشل منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد بسبب نقص الأطباءالحكومة تنفي 10 شائعات في 7 أيام.. إنفوجرافالحكومة تنفي 10 شائعات في 7 أيام.. فيديوجرافالعثور على جثة الصياد المصري المختفي في مياه الخليج بالكويتأستاذ بجامعة ماربورج: هناك أشياء مبهرة فى التاريخ الإسلامي.. فيديولاعب الزمالك السابق: خلاف قديم بين كهربا وطارق حامد ظهر بمباراة السوبر.. فيديولميس سلامة: الفانلة البيضا بخطين حمر من حق جمهورها يحبها طول العمربث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الحامدية الشاذليةتراجع الطماطم وزيادة الخيار.. أسعار الخضروات الجملة خلال أسبوعوفاة والدة جورج وسوف عن عمر 82 عاما.. ونانسى عجرم أول المعزينكان صائما وتوفى أثناء حوار صحفى.. تفاصيل الساعات الأخيرة فى حياة محمد رضاسكر محلى محطوط على كريمة.. منة فهمى فى لقاء عائلى مع إيمان العاصى وابنتهاقيمته 12 مليون إسترلينى.. "دينيس" تدمر قصر جورج كلونى العائد للقرن الـ17سكت الكلام.. جورج وسوف ينعى والدته بصورة ورسالة حزينة.. قال إيه؟المصري لـ في الجول: 100 ألف جنيه غرامة على كل لاعبأسامة عرابي لـ في الجول: ألوم فايلر فقط على عدم الدفع بـ وليد سليمانأرقام في الجول – جيرالدو في 87 دقيقة.. نشاط كبير دون فاعليةأمير مرتضى منصور يحتفل بفوز الزمالك: "صباح البطولات السوبر"يارا نعوم لمتعب فى عيد ميلاده: عقبال مليون سنة وأنا قاعدة على قلبكسوبر كورة.. 5 مكاسب للزمالك بعد التتويج بلقب السوبر المصري

الوفد الروسي ينهي جولته التفقدية بمطاري شرم الشيخ والغردقة

   -  
المطارات المصرية

أنهي وفد روسي الجنسية جولة تفقدية بمطاري الغردقة وشرم الشيخ الدوليين، استمرت لنحو 5 أيام، تابع خلالها حركة الركاب داخل صالات السفر والوصول بالتنسيق مع الشركة المصرية للمطارات برئاسة الطيار عادل محجوب رئيس مجلس إدارة الشركة.

وقالت مصادر مطلعة بالطيران المدني إن الوفد الروسي،قام خلال زياته بالتفتيش على الإجراءات الأمنية المتبعة أثناء إنهاء الإجراءات الخاصة بالركاب على الرحلات الجوية وذلك في إطار سعي الجانب الروسي لاستئناف الرحلات المتوقفة الي المطار منذ حادث سقوط الطائرة الروسية في صحراء العريش اخر أكتوبر 2015 .

وأضافت المصادر، إنه من المنتظر أن يغادر الوفد إلى موسكو خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد لقاء قيادات وزارة الطيران المدني، والتفتيش على انهاء الاجراءات داخل صالات السفر والوصول بالمطار، كذلك تفقد المهبط والأسوار الخاصة بالتأمين وطرق نقل الوجبات الي الطائرات .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة