شاهد.. مانشستر سيتي يسقط ريال مدريد في عقر داره بهدفين بدوري أبطال أوروبافيديو.. ليون يلدغ يوفنتوس بهدف نظيف في دوري الأبطال7 مارس.. جمعية عمومية غير عادية لنقابة القراء لمناقشة الحساب الختامىالغرف التجارية: يجب الثقة بشكل كامل فى المنتج المحلى من الدواء المصرىوزير الأوقاف يعتمد إشهار 89 مسجدًا إشهارًا محليًّا و4 مدارس قرانيةاتحاد الغرف السياحية يطلق موقعًا إلكترونيًا ضمن خطة التحول الرقمىوزارة الأوقاف: 8 واعظات معينات يجتزن الدورة التثقيفية بالإسكندريةمانشستر سيتي يهزم الريال 2-1 بالشامبيونزليج في مباراة مثيرةليون يهزم يوفنتوس بهدف دون رد في دور الـ16 بدوري الأبطالزيدان: غياب كروس قرار فني.. 10 دقائق غيرت كل شيءالأحماض الدهنية أوميجا 3 قد تمنع مضاعفات عمليات تكبير الثديكل ما تريد معرفته عن سرطان الأثنى عشر من الأعراض إلى العلاجألسن الأقصر تستضيف مؤتمر "اللغة جسر التواصل بين الشعوب".. 3 مارس المقبلطفل سيناوى بـ100 راجل.. "سليمان" يجوب الوديان بحثًا عن منتجات يدوية وأعشابالفقي: تكريم الرئيس السيسي لمبارك كان لدوره العسكري.. ونوثق تاريخ كل الرؤساءمصطفى الفقي: جنازة مبارك بحضور الرئيس السيسي سابقة تسجل في التاريخمفيد فوزي: مات مبارك النبيل ..فيديونقص دقيقة يكفي.. ليون يتفوق مؤقتا على يوفنتوس بانتظار الإياببيب يحتل برنابيو.. مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ريال مدريدكاسيميرو: لو وُجد فريق قادر على العودة فهو ريال مدريد.. وأين تقنية الفيديو؟

شاهد من دون تقطيع.. مباراة النصر والاتفاق في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين

   -  

 تقدم "بوابة الوفد" بثًا مباشرًا لمواجهة فريق النصر، بطل النسخة الماضية، أمام نظيره فريق الاتفاق، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي يستضيفها ستاد الأمير فيصل بن فهد.
 يدخل نادي النصر الجولة الخامسة عشرة هو يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد ٣٠ نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر نادي الهلال، في حين يأتي نادي الاتفاق فى المركز العاشر برصيد ١٧ نقطة.


موعد مباراة النصر والاتفاق فى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين:
 تنطلق مباراة النصر أمام نظيره فريق الاتفاق في تمام الساعة الخامسة إلا خمس دقائق بتوقيت مصر.
الساعة السادسة إلا خمس دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية.
الساعة السابعة إلا خمس دقائق بتوقيت أبو ظبي.

شاهد مباراة النصر والاتفاق فى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين..

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة