ملخص مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي و طرد راموس بدوري الأبطال ..فيديوانتصارات الأهلي في الدوري تتصدر تقارير «لاجازيتا» الإيطاليةكيفين دي بروين أفضل لاعب في مباراة ريال مدريد بدوري الأبطالأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يلجأ إلى المحكمة الرياضية.. استياء في الأهلي بسبب «مواعيد الزناتي»كاسيميرو يهاجم تقنية الـ VAR بعد خسارة ريال مدريد من مان سيتيجوارديولا عقب الفوز على ريال مدريد: جئنا للفوز وحققناهليون يهزم ضيفه يوفنتوس بهدف نظيف في دوري الأبطال«مستقبل وطن» ينظم قافلة طبية للعيون بمركز بلطيم في كفر الشيخ.. صورالديكتاتور يحبس شعبه.. 200 سجن و300 ألف محبوس فى عهد أردوغان"التموين" تعلن عن صرف 90% من المقررات التموينية لشهر فبراير حتى الآن"شهيد شهامة جديد" دافع عن جارته من البلطجية و كان مصيره القتل.. فيديورابع أعلى عدد من المرشحين للجائزة..317 مرشحاً لـ"نوبل للسلام 2020"البحرين تعلن وقف الرحلات من وإلى لبنان والعراق حتى إشعار آخر بسبب كوروناالحارس الشخصى لمبارك يكشف عن محاولة اغتياله فى بورسعيد.. فيديوالسعودية تعلق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة والسياحة مؤقتاً بسبب كوروناالداخلية تشترط إدراج بيان الحالة الصحية للمرضى فى طلب التقدم لحج القرعةشاهد.. مباشر قطر تكشف الحيل القذرة لقناة الجزيرة في تضليل الشعوبشقيق شهيد الشهامة بكرداسة: "قلب والدتى شعر بالكارثة أثناء أدائها العمرة"شاهد.. مانشستر سيتي يسقط ريال مدريد في عقر داره بهدفين بدوري أبطال أوروبافيديو.. ليون يلدغ يوفنتوس بهدف نظيف في دوري الأبطال

أغرب عروض البيع حول العالم.. منديل مستعمل بـ5000 دولار والعذرية بـ1.3 مليون

   -  

قد يضطر بعض الأشخاص لعرض مقتنياتهم المختلفة للبيع سواء على صفحات الجرائد المختلفة أو مواقع التسوق على الإنترنت، أو حتى بمواقع التواصل الاجتماعى، وذلك رغبة منهم فى الحصول على النقود لشراء بعض الأشياء المختلفة سواء سيارة أو هاتف محمول أو سداد ديون، ولكن ظهرت فى الفترة الأخيرة أشياء غريبة عرضت للبيع والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

عشان تتفسح.. فتاة أوكرانية تعرض "عذريتها" للبيع

أعلنت فتاة أوكرانية تبلغ من العمر 19 عاما وتعيش بالولايات المتحدة الأمريكية أنها قامت ببيع عذريتها مقابل مبلغ ضخم قدره 1.3 مليون دولار فى مزاد علنى لصالح رجل أعمال يبلغ من العمر 58 عاما من ميونخ، وذلك بسبب رغبتها فى السفر وتجربة الحياة المرفهة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، ومن ناحية أخرى أكدت الفتاة أن قرار بيع عذريتها لم يكن سهلا، وأنها فكرت كثيراً قبل اتخاذ القرار، ولم تكن هذه الفتاة الأولى فى عرض عذريتها للبيع، حيث سبقتها فتاة رومانية عرضت عذريتها للبيع بموقع "e bay"، في عام 2009، مقابل مبلغ 11 ألف دولار.

تنزانى يحاول بيع زوجته المنتمية للمهق بـ3 آلاف دولار

قامت شرطة بجنوب تنزانيا بإعتقال رجلاً بتهمة محاولة بيع زوجته التى تنتمى إلى المهق (أبيض ناصع البياض بغير حمرة)، حيث ذكرت شبكة "بى.بى.سى" البريطانية، أن الزوج كان يخطط لبيع زوجته إلى رجلى أعمال كونغوليين مقابل ثلاثة آلاف دولار، بغرض السحر، حيث يعيش المهق فى حالة فزع بتنزانيا بعد سلسلة من حوادث القتل التى استهدفتهم لأغراض مرتبطة بالسحر والشعوذة.

أمريكية تعرض زوجها للبيع بـ152 جنيه استرلينى

حاولت سيدة أمريكية عرض زوجها للبيع بقيمة 152 جنيه استرلينى على حسابها بـ"فيس بوك"، بعد أن تسبب فى تحول البنطلون لحجم صغير نتيجة غسله بطريقة خاطئة، فأصبح يناسب طفلًا صغيرًا، كما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية، حيث عاش الزوجان فى فريلاند سيتى، أن الزوج أعتاد على القيام بجميع الأعمال المنزلية طوال الفترة الماضية، وانتهى الأمر إلى أن زوجته أمرته بعدم غسل الملابس مرة أخرى.

  البنطلون بعد الغسيل

سكارليت جوهانسون عرضت منديل مستعمل للبيع

عرضت النجمة سكارليت جوهانسون، والتي كانت حلت ضيفة فى أحد البرنامج الأمريكية الشهيرة، وكانت مصابة بأعراض نزلات البرد، واستخدمت منديل لإزالة الرشح من أنفها، ثم عرضته للبيع عبر الانترنت بمبلغ يخصص لصالح العمل الخيري، وقد تم بيع المنديل بالفعل بمبلغ 5 آلاف و300 دولار.

استرالى يعرض حياته للبيع

قام رجل استرالى بعرض حياته كاملة للبيع، بكل من يملكه من وظيفته ومنزله وسيارته، وحتى قائمة أصدقاءه، ونجح فى بيع حياته مقابل مبلغ 380 ألف دولار.

فتاة أوكرانية
تنزانيا
بنطلون الزوجة
سكارليت جوهانسون
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة