حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 27/2/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالهيئة الملكية لـ"العلا": ليال فارسية في "شتاء طنطورة" لمد جسور التواصل مع الشرق والغربأحمد السقا مفاجأة نادية الجندى ونبيلة عبيد فى رمضان المقبلشقيق محمد رمضان يرزق بـ"زين".. والنجم:"الحمد لله حمداً كثيراً"لقاء السحاب.. فيديو كوميدى لـ"خالد الصاوى" مع فتحى عبد الوهاب بكواليس القاهرة كابولصور.. الزمالك يستقبل بعثة الترجى التونسى بالورود بمطار القاهرة7 أخبار رياضية لا تفوتكمدرب المنتخب يستقبل بعثة نهضة بركان قبل مواجهة المصرىتدريب خفيف لفريق الترجي في ملعب الفندق صباح الغدمرتضى منصور : عقوبات لجنة الانضباط ضد الأهلي والزمالك لا قيمة لهافيديو .. تعليمات الخطيب للاعبى الأهلى قبل مواجهة صن داونزطاهر أبو زيد: أحداث السوبر سقطة للكرة المصرية و ترشحي لرئاسة الأهلي سابق لأوانهمرتضى منصور : الأهلى منسحب مثل الزمالك فى القمة ورفضت سير الأتوبيس "عكس"مرتضى منصور: "مباراة القمة هتتعاد غصب عن عمرو الجناينى"جلسة تحفيزية بمعسكر المقاولون استعدادا للدور الثاني بالدوري..صورصور.. قافلة طبية توقع الكشف على 146 حالة بقرية النصر بسفاجاقوافل بيطرية مجانية بقرى سنورس بالفيومرئيس سفاجا تشيد بأعمال المياه الجوفية فى حماية المدينة من أخطار السيولصناعة الدواجن بين التحديات ورؤية أفضل في مؤتمر علمي بالغردقةبتمنالك النور والفرح.. وصلة غزل بين سيرين عبدالنور ونجوى كرم

بالصور والفيديو.. متحف الشمع في لندن يصنع تمثالًا لصلاح

   -  
متحف الشمع في لندن يصنع تمثالا لصلاح

كشفت الصفحة الرسمية لمتحف الشمع في لندن على موقع «تويتر»، عن الاستعداد لصنع تمثال للاعب الدولي محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي.

ونشرت الصفحة مجموعة من الصور للفرعون المصري أثناء كواليس صنع التمثال الخاص به، كما نشر «صلاح» فيديو له أثناء الإعداد لصنع التمثال.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة