كنيسة ريدارهولم الملكية السويدية تقرع أجراسها تأبينًا لـ حسني مباركضبط راكب في مطار القاهرة حاول تهريب 10 قطع مشغولات ذهبية مرصعة بالألماس.. صوراهم الاخبار: الكويت تكرم حسني مبارك .. وفاة إعلامية بسبب المخدرات.. ارتفاع سعر الدولاربسبب كورونا.. وزارة الحج السعودية تعلق إصدار تأشيرات العمرةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 27/2/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالهيئة الملكية لـ"العلا": ليال فارسية في "شتاء طنطورة" لمد جسور التواصل مع الشرق والغربأحمد السقا مفاجأة نادية الجندى ونبيلة عبيد فى رمضان المقبلشقيق محمد رمضان يرزق بـ"زين".. والنجم:"الحمد لله حمداً كثيراً"لقاء السحاب.. فيديو كوميدى لـ"خالد الصاوى" مع فتحى عبد الوهاب بكواليس القاهرة كابولصور.. الزمالك يستقبل بعثة الترجى التونسى بالورود بمطار القاهرة7 أخبار رياضية لا تفوتكمدرب المنتخب يستقبل بعثة نهضة بركان قبل مواجهة المصرىتدريب خفيف لفريق الترجي في ملعب الفندق صباح الغدمرتضى منصور : عقوبات لجنة الانضباط ضد الأهلي والزمالك لا قيمة لهافيديو .. تعليمات الخطيب للاعبى الأهلى قبل مواجهة صن داونزطاهر أبو زيد: أحداث السوبر سقطة للكرة المصرية و ترشحي لرئاسة الأهلي سابق لأوانهمرتضى منصور : الأهلى منسحب مثل الزمالك فى القمة ورفضت سير الأتوبيس "عكس"مرتضى منصور: "مباراة القمة هتتعاد غصب عن عمرو الجناينى"جلسة تحفيزية بمعسكر المقاولون استعدادا للدور الثاني بالدوري..صورصور.. قافلة طبية توقع الكشف على 146 حالة بقرية النصر بسفاجا

وكيله: إيمانويل إيمونيكي يصل اليوم لتوقيع عقود تدريب المقاصة

   -  
إيمانويل إيمونيكي ووكيله

قال أحمد عباس، وكيل اللاعبين، إن النيجيري إيمانويل إيمونيكي، سيتولى تدريب مصر المقاصة خلفًا لأحمد حسام ميدو.

وأوضح «عباس»، عبر حسابه بموقع «فيس بوك»، أن المدرب النيجيري سيصل إلى القاهرة في الثامنة مساء اليوم، لتوقيع عقود تدريب الفريق.

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يعلن مصر المقاصة وجود اتفاق للتعاقد مع المدرب النيجيري، والذي لعب في صفوف الزمالك في أوائل التسعينيات.

وكان نادي مصر المقاصة قرر إقالة أحمد حسام ميدو، في ظل تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري، حيث يأتي في المركز الـ15 في جدول المسابقة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة