«وام»: مجموعة (إم . بي. إف) الإماراتية تبحث ضخ استثمارات بقيمة 300 مليار جنيه في مصرفيديو| أمل رزق: "البيت غرق ميه"آمال عثمان نائبا لرئيس مهرجان شرم الشيخ السينمائينجم مسرح مصر عما يحدث في ستاد القاهرة: "قلة أدب ماتضحكش"غلط في حق بلدنا و مرتضي قال فركش.. تعليقات نجوم الفن على غياب الزمالكفيديو| تامر حسين يغني أغنية "جامدة بس"غادة عبدالرازق عن أحداث القمة: "عايزة حد يقولي ده اسمه إيه؟"سبب طلاقه من عبلة كامل ووفاة زوجته وتراجعه عن الإلحاد.. حكايات محمود الجنديرامي صبري يعلن اعتزال تشجيع نادي الزمالك"بحوث الصحراء" : ننفذ مشروع حصاد الامطار وتنمية الوديان والمراعى بمطروحزوجة ضحية «لودر المنشية»: المقاول قال للسائق «ادهسه»القبض على 7 أشخاص يتاجرون فى النقد الأجنبى بالقليوبيةطريقة طبيعية لعمل كريم فرد الشعر في المنزلميدو: الدوري المصري سيخسر قيمته التسويقهإنهاء مباراة القمة بالدوري بعد غياب لاعبي الزمالكميدو: انسحاب الزمالك من مباراة القمة أفضل سيناريو للجميعمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزيبعد إنهاء القمة.. الأهلي يؤدي تدريباته على ستاد القاهرة«بعد إنهاء مباراة القمة» .. الأهلي: غياب المنافس من الموروثات التاريخية بالدوريشاهد.. تعليق ناري من إبراهيم فايق على مباراة الأهلي والزمالك

إصابة 3 أشخاص بالاختناق في حريق حظيرة مواشي بالبحيرة

-  
حريق بمزرعة للمواشي - صورة أرشيفية

أصيب 3 أشخاص من أسرة واحدة بالاختناق نتيجة حريق في حظيرة مواشى بمركز إيتاى البارود في محافظة البحيرة.

تلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إيتاى البارود، بإصابة 3 أشخاص بالاختناق نتيجة اندلاع حريق في حظيرة مواشى بقرية الحوتة التابعة للمركز.

أسفر الحادث عن إصابة «م. ص» 45 سنة، وزوجته «منة. أ» 33 سنة، و«نجله «ع .م» 11 سنة، باختناق وضيق في التنفس نتيجة استنشاق الدخان، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي، وعمل الإسعافات الأولية وجلسات أوكسجين لهم ووضعهم تحت الملاحظة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة