رامي صبري يعلن اعتزاله تشجيع الزمالك لعدم احترامه للجماهير وحضوره لمباراة الأهليالشهر المقبل.. مسرح شو في الكويتلغيابه عن مباراة القمة .. رامي صبري يعلن اعتزاله تشجيع الزمالكفيديو .. يا ستار تجمع حماقي ورنا سماحة معًامرتضى منصور: «الزمالك مالعبش مباراة القمة لإن دي إرادة ربنا»رسميًا.. الأهلي يعلق على انسحاب الزمالك: غياب المنافس يمنحنا 3 نقاط لنتربع على قمة الدوريمحمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام وستهام ( التشكيل الرسمي)بعد انسحاب الزمالك.. وليد سليمان يركع على ركبتيه احتفالًا بفوز المارد الأحمرخبير لوائح: الزمالك سيهبط للدرجة الرابعة إذا انسحب من مباراة ثانيةبرونزية جديدة لنادي حلوان في بطولة القاهرة الشتوية للسباحةبفرمان من الخطيب.. الأهلي: منع الحديث عن مباراة القمة (فيديو)الزمالك عن الانسحاب: «كانت نيّتنا طيبة.. والأولاد متغدوش واشتروا مياه وشيكولاته»طارق يحيى: «اللي حصل انتصار لارادة ربنا وانتصار لمجلس إدارة الزمالك»«وام»: مجموعة (إم . بي. إف) الإماراتية تبحث ضخ استثمارات بقيمة 300 مليار جنيه في مصرفيديو| أمل رزق: "البيت غرق ميه"آمال عثمان نائبا لرئيس مهرجان شرم الشيخ السينمائينجم مسرح مصر عما يحدث في ستاد القاهرة: "قلة أدب ماتضحكش"غلط في حق بلدنا و مرتضي قال فركش.. تعليقات نجوم الفن على غياب الزمالكفيديو| تامر حسين يغني أغنية "جامدة بس"غادة عبدالرازق عن أحداث القمة: "عايزة حد يقولي ده اسمه إيه؟"

«ابنه ضرب كلبي».. حبس راعي أغنام قتل شابًا في الدقهلية

-  
جثة في المشرحة - صورة أرشيفية

قررت نيابة مركز المنصورة بالدقهلية، الجمعة، حبس راعي أغنام، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد لشاب إثر خلافات نشبت بينهما بسبب كلب.

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، يفيد بورود إشارة من المستشفى العام الجديد «الدولي سابقا» بوصول أحد الشباب جثة هامدة من قرية «كفر بداوي القديم» مركز المنصورة جثة هامدة وبه أثر طعنة نافذة بالصدر من الناحية اليسرى.

انتقل ضباط مباحث مركز المنصورة، للمستشفى وتبين مصرع «العدوي. ع. ا» 32 سنة، ومقيم بقرية كفر بداوي القديم دائرة المركز، ودلت تحريات المباحث أن المجني عليه حدثت بينه وبين أحد الأشخاص مشادة كلامية ويدعى «حسن. ع. أ» 20 سنة، راعي أغنام، بسبب ضرب نجل المجني عليه لكلب الراعي أثناء مروره أسفل منزلهم وتطورت لتبادل السباب بينهما.

وأكدت التحريات أن والد الطفل توجه إلى المتهم بمنطقة «عزبة حسن أبوسمرة» وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت للتشاجر بالأيدى وأخرج على إثرها الراعي سلاحا أبيض «سكين» من بين طيات ملابسه وسدد للمجني علية طعنة نافذة في الناحية اليسرى بالصدر وفر هاربا. تم نقل المجني عليه إلى المستشفى بواسطة الأهالي وتوفي فور وصوله، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وتمكنت مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف وأكد أن المشاجرة بدايتها ضرب ابن المجني عليه لكلبه بالطوب أثناء السير في الشارع وحاول منعه، لكنه تطاول عليه بالسب والقذف، ورد عليه السباب، فجاء والده وحاول التعدى عليه بالضرب فطعنه بسكين كانت بحوزته وأرشد عن مكان السلاح المستخدم. استمعت النيابة العامة لأقوال واعترافات المتهم، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح جثة المجني عليه بمعرفة الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة