محمد صلاح يقود هجوم ليفربول في مواجهة ويست هامبعد انسحاب الزمالك من لقاء القمة.. اتحاد الكرة: نأسف لهذا المشهد.. وسنطبق اللائحةالأهلي يؤدي مرانه على إستاد القاهرةانطلاق مباراة ليفربول وويست هام في الدوري الإنجليزيفينالدوم يفتتح التسجيل لليفربول في شباك ويست هامويست هام يتعادل سريعا مع ليفربولنائب «السيادي السوداني»: حماية المدنيين ستظل من أهم أولويات الدعم السريعالاشتباه في إصابة 8 أشخاص بفيروس «كورونا» بأحد فنادق الخرطومفرنسا تعلن شفاء جميع المصابين بفيروس كوروناالدفاع الروسية: تركيا تستأنف الدوريات المشتركة مع روسيا شمالي سورياالكويت توقف جميع الرحلات المغادرة والقادمة من العراقواشنطن: إيران تتحمل مسؤولية أي اعتداء علينا بالعراقطقس سيئ.. سيول متوسطة في وسط سيناءحقيقة إغلاق نفق الأزهر بسبب الأمطار الغزيرةاليوم السابع: السيسى يبحث مواجهة الإرهاب مع رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقةفيديو.. السيسى يلتقى رؤساء المخابرات والمحاكم الدستورية والعليا الأفارقةإدانة المنتج السينمائى هارفى واينستين بتهمتى الاعتداء الجنسى والاغتصاب..صورمصادر حكومية : إجازة غد للمدارس تشمل الطلاب والمعلمينمباشر الدوري الإنجليزي - ليفربول (1)-(1) وست هام.. صلاح كاد يسجل الثانيرامي صبري يعلن اعتزاله تشجيع الزمالك لعدم احترامه للجماهير وحضوره لمباراة الأهلي

تسمم 3 أشخاص بعد تناولهم «وجبة كشري» بشبرا الخيمة

-  
تسمم - صورة أرشيفية

أصيبت أسرة مكونة من ٣ أفراد بالتسمم إثر تناول وجبة كشري داخل مسكنهم بمسطرد طريق ترعة الإسماعيلية، تم نقلهم إلى مستشفى ناصر العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد إسماعيل عبدالله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول ٣ حالات تسمم نتيجة تناول وجبة كشرى أعدوه داخل المنزل وتم تحويلهم إلى قسم السموم بمستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة وتحرر محضر بالواقعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة