مسيرات وتجمعات تكريمية لضحايا هجومى هاناو بألمانيا.. فيديو37 فنانة تستعد لـ معرض"صاحبة السعادة" بروما احتفالا بيوم المرأة العالمى.. صوروليد صلاح الدين: فايلر مش فاشل.. وأقلق على الزمالك من ثبات التشكيلجارديان تكشف موقف المحمدي وتريزيجيه من مواجهة أستون فيلا اليومأفراح الزمالك تتواصل عقب وصول بعثة الفريق إلى مطار القاهرة.. والحزن يخيم على لاعبي الأهلي وأبرزهم كهربا.. فيديوامرأة ترزق بتوأم رغم امتناعها عن الطعام لمدة عامينوزير الأوقاف: حماية السائح وتأمينه وحسن معاملته واجب ديني ووطنيمحافظة القاهرة: إنشاء كوبرى مشاة بجوزيف تيتو بالنزهة و5 أخرى بمصر الجديدةحقق الاكتفاء الذاتي.. محمود فوزي البرنس أول محافظ من بلاط الوادي الجديدالأوقاف: عقد الإختبارات التحريرية لخطباء المكافأة الأربعاء المقبلالسودان: تشكيل لجنة برئاسة النائب العام للتحقيق في أحداث عنفواشنطن تنفذ تدريبًا عسكريًا سريًا على تبادل ضربات نووية مع موسكوالشقيقان قتلا عمهما بسبب خلاف على الميراثقافلة طبية مصرية في جنوب السودانهل سمعت عن نوبة الذعر والهلع؟.. اعرف اعراضها6 فيتامينات مهمة هتعزز قدرتك الجنسية منها فيتامين Cكارمن سليمان: صوت أمي أحسن مني بكتير.. فيديوأستاذ بجامعة هارفارد يحذر من تناول أكثر من 10 ملاعق سكر يوميا.. فيديواليوم.. قوافل طبية متعددة التخصصات بقرى صنصفط وبقسا فى المنوفيةرئيس مدينة بلبيس: تلقينا 3000 شكوى فى 3 أشهر ورفعنا 850 ألف طن قمامة

حملات مكبرة على الأسواق والمخابز لضبط المخالفين بالشرقية‎

   -  
جانب من الحملة التموينية بالشرقية - صورة أرشيفية

شنت مديرية تموين الشرقية بالاشتراك مع الوحدات المحلية المختلفة ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والمتابعة الميدانية بالمحافظة حملات تفتيشية ورقابية مفاجئة لضبط الأسواق وإحكام الرقابة على الأسعار ومراقبة سلامة المنتجات والتصدى لظاهرة الغش التجارى.

حيث قامت إدارة تموين العاشر من رمضان بشن حملة تفتيشية أسفرت جهودها عن تحرير المحضر رقم ٣٦ لسنة ٢٠٢٠ جنح ضد أحد أصحاب محلات اللحوم لحيازته لحوما مجهولة المصدر وتم التحفظ على ١٩ كيلو لحم مفروم على ذمة المحضر، بالإضافة إلى تحرير ١٠ محاضر جنح لعدم الإعلان عن الأسعار بالأنشطة التجارية فضلا عن تحرير ١٠ محاضر لأصحاب مخابز مخالفة.

كما قامت إدارة تموين كفر صقر بشن حملات تموينية على الأنشطة التجارية أسفرت عن تحرير محضر جنح أمن دولة ضد أصحاب الأنشطة التجارية وعدد ٥ محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، وكذلك تم تحرير محضر لصاحب محل جزارة لذبحه خارج السلخانة، كما تم تحرير 25 محضر إثبات حالة مخالفة للمخابز بدائرة المركز لوجود نقص وزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم نظافة أدوات العجين.

وقامت إدارة تموين منيا القمح بتحرير ٦٧ محضر إثبات حالة مخالفة للمخابز بدائرة الإدارة تنوعت ما بين نقص وزن ومواصفات وعدم نظافة وعدم إعطاء البون، فيما قامت إدارة تموين أبوحماد بتحرير 21 محضر إثبات حالة مخالفة للمخابز بدائرة المركز لوجود نقص وزن ومواصفات وعدم نظافة وعدم إعطاء البون وعدم تقديم السجلات وتوقف عن الإنتاج.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة