الأهلي يكشف.. فرمان من محمود الخطيب بعد أزمة لقاء الزمالكعبد الحفيظ: لن ننخدع بتصريحات مدرب صن داونز.. سنواجهم بالقلب والعقلمؤتمر سيتيين: أتعاطف مع ضحايا كورونا.. ومشاعري خاصة في مباراتي الأولى بالأبطالتحديد موعد مراني الترجي وصن داونز في استاد القاهرةاتحاد الكرة: الأمن أخبرنا بتوقف حافلة الزمالك لشراء المياه.. كل شيء موثق5 أطعمة لا يتناولها أطباء الأسنان (صور)مرتضي منصور: لن يخصم نقطة من الزمالك.. ولا أعلم شيء عن تحرير المحضرحزب داود أوغلو يتقدم بأول دعوى قضائية ضد حكومة أردوغان بسبب زيادة أسعار النقلخبير بالشؤون التركية لـ"إكسترا نيوز": الاتحاد الأوروبى سيكبح جماح أردوغانعصام شلتوت: عن مباراة القمة مشهد لا تستحقه الكرة المصريةسمير عمر يحاور وزير الشباب والرياضة تحت سفح الهرم فى حلقة شبابية من أهل مصربشير التابعى: رئيس الزمالك لم يرسل الفريق والأتوبيس مش عارف كان رايح فين..فيديومدير الإعلام بنادى الزمالك: لن نعترف بنتيجة المباراةالأرصاد الجوية: توقعات بسقوط سيول على مناطق فى سيناء غدًااقتصادية النواب تكشف تفاصيل زيادة ضريبة "السجائر والمعسل"عمرو أديب: الأهلى بيحترم الرياضة وجمهوره.. واللى حصل من الزمالك مسرحية"حكاية الرجل الذى فقد ظله".. من الذى قصده فتحى غانم ببطل الرواية؟مختار مختار: أصبحنا ملطشة للعالم.. مصر كلها تعلم أن الزمالك لا يريد خوض القمة .. فيديوفرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهليسيد عبد الحفيظ يكشف عن "فرمان الخطيب" للاعبي الأهلي عقب القمة.. فيديو

مجلس الوزراء ينفي دمج كتابي التربية الدينية الإسلامية والمسيحية في كتاب واحد

   -  
مؤتمر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي للإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي - صورة أرشيفية

نفى مجلس الوزراء، اليوم الجمعة، صحة ما انتشر على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن دمج كتابي التربية الدينية الإسلامية والمسيحية في كتاب واحد.

وذكر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نفت تلك الأنباء، وأكدت أنه لا صحة على الإطلاق لدمج كتابي مادة التربية الدينية الإسلامية والمسيحية بكتاب واحد بأي مرحلة من المراحل الدراسية، مُشددةً على أهمية تدريس مادتي التربية الدينية الإسلامية والمسيحية مع احترام خصوصية الأديان والمعتقدات المتعلقة بكل دين.

وأوضحت أنها بصدد إصدار كتاب إضافي «للقيم والأخلاق» يحتوي على منهج وطني يضم التعاليم والقيم الدينية، وذلك بهدف تثقيف الطلاب بسماحة وسلام الأديان، وسيتم تعميم كتاب «القيم والأخلاق» على مختلف الصفوف الدراسية تباعاً، واختيار الصف الثالث الابتدائي تحديداً ليكون بداية التطبيق، ومن المقرر أن يتضمن الكتاب مجموعة أنشطة تنمي القيم لدى الطلاب أبرزها (الصدق – احترام الآخر- التسامح- الأمانة)، بينما سيظل كتاب القيم الدينية قائما بين المقررات الدراسية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة