تعرف على آخر موعد لاستكمال البيانات لحاجزى الإسكان الاجتماعىصور| درة بـ"الفرو" في باريسمسيرات وتجمعات تكريمية لضحايا هجومى هاناو بألمانيا.. فيديو37 فنانة تستعد لـ معرض"صاحبة السعادة" بروما احتفالا بيوم المرأة العالمى.. صوروليد صلاح الدين: فايلر مش فاشل.. وأقلق على الزمالك من ثبات التشكيلجارديان تكشف موقف المحمدي وتريزيجيه من مواجهة أستون فيلا اليومأفراح الزمالك تتواصل عقب وصول بعثة الفريق إلى مطار القاهرة.. والحزن يخيم على لاعبي الأهلي وأبرزهم كهربا.. فيديوامرأة ترزق بتوأم رغم امتناعها عن الطعام لمدة عامينوزير الأوقاف: حماية السائح وتأمينه وحسن معاملته واجب ديني ووطنيمحافظة القاهرة: إنشاء كوبرى مشاة بجوزيف تيتو بالنزهة و5 أخرى بمصر الجديدةحقق الاكتفاء الذاتي.. محمود فوزي البرنس أول محافظ من بلاط الوادي الجديدالأوقاف: عقد الإختبارات التحريرية لخطباء المكافأة الأربعاء المقبلالسودان: تشكيل لجنة برئاسة النائب العام للتحقيق في أحداث عنفواشنطن تنفذ تدريبًا عسكريًا سريًا على تبادل ضربات نووية مع موسكوالشقيقان قتلا عمهما بسبب خلاف على الميراثقافلة طبية مصرية في جنوب السودانهل سمعت عن نوبة الذعر والهلع؟.. اعرف اعراضها6 فيتامينات مهمة هتعزز قدرتك الجنسية منها فيتامين Cكارمن سليمان: صوت أمي أحسن مني بكتير.. فيديوأستاذ بجامعة هارفارد يحذر من تناول أكثر من 10 ملاعق سكر يوميا.. فيديو

المستشار عمرو عبد الرازق يهنئ «الداخلية» بعيد الشرطة: «نفخر بما قدموا من عطاء»

   -  
المستشار عمرو عبد الرازق رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق

هنأ المستشار عمرو عبد الرازق، رئيس محكمة أمن الدولة العليا السابق، وزير الداخلية وضباط وأفراد الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ68.

وأكد في تصريح، الجمعة، أن «رجال الشرطة قدموا العديد من التضحيات وهم يدافعون عن أمن واستقرار الوطن، وأننا جميعًا نفخر بكل ما قدموا من عطاء».

وقال «عبد الرازق» إن رجال الشرطة هم العين الساهرة على أمن الوطن واستقراره. وأضاف أن الجبهة الداخلية ستظل متماسكة بفضل جهود الشرطة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال «عبد الرازق» إن التاريخ لن يغفل جهد رجال الشرطة في حفظ الأمن وصد خطر الإرهاب ومنع التنظيمات الضالة وضبط كل المنحرفين والخارجين على القانون.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة