راغب علامة يحيى حفلا غنائيا فى مصر شهر مارس المقبلتعرف على الأفلام المشاركة في مهرجان المركز الكاثوليكى في دورته الـ 68العسيلى: من الجيزة للصحراوي 3 ساعات.. كان زماني عديت إسطنبول وداخل على رومامن تصفيفه الشعر لطريقة التقاط الصور..جاستين بيبر نسخة جديدة من الفيس بريسليأحمد فهمى يشارك في بطولة "لعبة النسيان" مع دينا الشربينى.. اعرف التفاصيلليست الأولى.. انسحابات الزمالك في القمة مستمرةخصم 9 نقاط أم 6 نقاط ؟.. مصراوي يوضح عقوبة انسحاب الزمالك أمام الأهليمباشر بريميرليج.. ليفربول 1-1 وست هام.. التعادل سريعابعد هدية الزمالك.. فايلر يهدد رقم أسطورة الأهليمدير الإعلام بالزمالك عن مباراة القمة: "نيّتنا كانت طيبة.. واللاعبون ما اتغدّوش"عبد الحفيظ: لا تعليق على أحداث القمة.. ومشاركة رمضان أمام صنداونز في يد فايلر"14 عقوبة منها الهبوط".. ماذا لو تدخلت لجنة الاضباط في أحداث القمة؟تقرير.. كيف تحول مهرجان "96 ساعة قمة" وزمالك إلى مهزلة كروية؟"لا نستمع إلى الترهات".. الأهلي معلقًا على إجراءات الزمالك لعدم احتساب "القمة" للأحمركواليس ما بعد القمة.. الحكم يغادر وسط الأمطار.. وتدريب الأهلي استعدادا لصنداونز (صور)جدول ترتيب الدورى المصرى بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلىإبراهيم سعيد: انسحاب الزمالك أسوأ فترة فى تاريخ الكرة المصريةمشادة بين مجدى عبد العاطى وخالد الغندور بعد انسحاب الزمالك أمام الأهلىشاهد.. لاعبو الزمالك فى بنزينة أثناء ذهابهم لاستاد القاهرة لمواجهة الأهلىرئيس لجنة الحكام السابق: الحكم المصرى "مهان" وبينزل الملعب "مرعوب"

حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين بالزقازيق

   -  
حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين بالزقازيق‎

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الزقازيق بالاشتراك مع شرطة المرافق حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين المتعدين على الطريق بشوارع المدينة الزقازيق لخلق السيولة المرورية المطلوبة وإعادة الوجه الجمالي والحضاري للعاصمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما شهدت الحملة الإشراف على أعمال رفع القمامة وصيانة أعمدة الإنارة وتركيب كشافات الإضاءة وإلغاء نزلات المفاتيح المخالفة حفاظا على أرواح المواطنين وكذلك تركيب عدادات مسبقة الدفع ومتابعة أعمال رصف الشوارع الضيقة بقسم الحريري بالإنترلوك بنطاق حي أول وذلك في إطار تنفيذ خطة تجميل وتطوير شوارع المحافظة لاستعادة الطابع الحضاري المميز لها.

وأكد عبده سالم، مدير إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام الشرقية، أنه بمجرد صدور قرار المحافظ بإنشاء قسم للإشغالات يتم العمل على مدار اليوم لمتابعة رفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين المتعدين على الطريق بمدينة الزقازيق مما يتسبب في ارتباك الحركة المرورية وإزعاج المواطنين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة