نيكول سابا تدعو لـ بابا الفاتيكان بعد تعرضه لوعكة صحيةإيناس عزالدين تطلق "مالناش نصيب" بكلمات مصرية ونكهة خليجية.. صورالنفط يهبط لليوم الخامس إلى أدنى مستوى في عامالبورصة المصرية: 55 شركة بقائمة الأسهم المسموح بتداولها بـ 3 علامات عشريةالزمالك يقرر الاستئناف ضد عقوبات السوبرعرض أطنان أسماك وتوابل على الطب البيطرى للتأكد من صلاحيتهالصا الدراجات البخارية يعترفان بجريمتهما.. والنيابة تحيلهما لـ"جنح الزيتون"العثور على جثة معاق بمحطة صرف ومصرع شخص وإصابة شقيقه فى حادث تصادم بكفر الشيخهنا عاش .. التنسيق الحضارى يضع لافتة بعنوان الشاعر فتحى قورة فى الدقىوائل الإبراشى يحذر من أسماك مجهولة المصدر بالأسواقمجدي يعقوب: استعين بآراء فرق التمريض فى العمل وحريص على إعطائهم حقهم دائماوزيرة التضامن: لابد من الاستثمار فى البشر للحافظ على التنمية المستدامة وعوائدهارئيس مجلس إدارة مستشفى مجدى يعقوب: نحتاج لـ290 مليون دولار لإتمام المشروعفيديو.. "السموم" تحذر من تناول الفيليه بسبب "سمك الأرنب"خبير الشبكات الاجتماعية: 260% زيادة بسرعة الإنترنت فى مصر عام 2019خبير أمن معلومات لـ"الحقيقة": الهاكرز يستخدمون البيانات الشخصية لتتبع البعض"مصر تستطيع" في جولة من داخل "مبنى الطاقة" الوحيد من نوعه في العالم.. فيديوالنشرة الفنية| أخو هيثم أحمد زكي يرد على الانتقادات وفنانة تتعرض للتنمرحلا شيحة بصحبة ابنتها وساندي تداعب نجلها.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 28-2-2020 بمحافظات مصر

فرق موسيقى الشرطة تحتفل بـ«العيد» في معرض الكتاب (صور)

   -  
فرق موسيقى الشرطة في معرض الكتاب

تابع زوار معرض الكتاب في دورته الـ51 بابتهاج كبير عرض فرق موسيقى الشرطة، التي جاب أفرادها المعرض بأزياء احتفالية وتراثية كالفرعونية، بمناسبة عيد الشرطة، بالتزامن مع عرض آخر في استاد القاهرة الدولي.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع العرض، فأطلقت بعض النساء زغاريد تفاعلًا مع عزف الفرق، وحرص الزوار على التقاط الصور التذكارية معهم حيث تمركزوا أمام الصالة بالبوابة الرابعة، فضلا عن تسجيل مقاطع فيديو قصيرة للأغنيات الوطنية التي عزفوها، فضلا عن بعض الأغنيات العاطفية الشهيرة، مثل «كل ما أقول التوبة» للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، والتي ابتهج بها الزوار وتفاعلوا معها بشكل كبير.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة