أذربيجان تقدم التعازي لتركيا بعد مقتل جنود لها في إدلبتراجع الليرة التركية على خلفية مقتل جنود أتراك في إدلب السوريةلبنان يقرر وقف الرحلات الجوية من الدول التي تشهد تفشيا لكوروناألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 53 حالةلبنان يمنع رعايا 4 دول من دخول أراضيه بسبب كوروناالبحرين: 3 إصابات جديدة بفيروس"كورونا""أوتشا": زيادة كبيرة في عدد المحتاجين إلى مساعدات إنسانية في السودانموسكو: نختبر الأسلحة الجديدة لتعزيز القدرات القتالية للأسطول الروسيكورونا: إيران تُعقّم الأضرحة والسعودية تغسل سجاجيد الحرم المكي والمسجد النبويسويسرا: إلغاء فعاليات عامة وخاصة بسبب مخاوف كورونابحبوب القهوة أو الخل.. تخلصي من رائحة الميكروويف الكريهةالزمالك لا يُقهر في مصر أمام التونسيينهبوط إضطراري لطائرة ركاب في موسكو إثر تصدع زجاج قمرة القيادةإصابة 40 فلسطينيًا عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لـ«جبل العرمة»زيادة البصل والبرتقال.. أسعار الخضروات والفاكهة الجملة في أسبوعتراجع السويسي 6 جنيهات .. أسعار السمك بسوق العبور خلال أسبوعالحكومة تبحث مع "أوبر" توسيع خدماتها لنقل الموظفين للعاصمة الجديدةكندا تدفع تكاليف الحماية الأمنية للأمير هاري وزوجته ميجانما هو سرطان الغدة الدرقية؟..وزارة الصحة السعودية تجيبعودة فيروس كورونا..14% من المرضى المتعافين أظهروا نتائج إيجابية مرة أخرى

«الوزراء»: لا صحة لوقف بعض شركات التطوير العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة

   -  
اللواء أحمد عابدين رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد مشروع محطة التبريد المركزية بالحي الحكومي - صورة أرشيفية

نفى مجلس الوزراء ما تردد في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء حول وقف نشاط بعض شركات التطوير العقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة لعدم الالتزام بالمواصفات القياسية للمشروعات المنفذة.

وذكر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في بيان، أنه تواصل مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لعدم التزام أي شركة من شركات التطوير العقاري بالمواصفات القياسية خلال تنفيذ المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وشددت الشركة على متابعتها المستمرة لكافة الشركات العقارية الحاصلة على أراضٍ داخل المشروع، هذا بجانب التزام كافة شركات التطوير العقاري ببنود التعاقد من اشتراطات ومواصفات التنفيذ، وكذلك تقديم تقرير فني يتضمن معدلات وأسلوب التنفيذ بشكل دوري، وتتم مراجعته من قبل القطاعات المعنية بشركة العاصمة الإدارية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة