"مقدرش أصاحب" لسيف زهران تتجاوز الـ28 ألف مشاهدة على يوتيوببالصور.. فرقة شمس المسرحية تقدم ورشة مجانية بمخرج سويدي"المحكمة الرياضية الدولية والقضاء الإداري".. 3 طرق أمام الزمالك لإعادة القمةاليويفا ينفى تأثير "كورونا" على يورو 2020ماني: هيمنة ليفربول لم تكن "سهلة".. ونجاحي أثبت خطأ والدتيخاص.. شرط وحيد يدفع صلاح لترك ليفربول إلى ريال مدريدمصرع 3 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكى عند مدخل بنى مزار بالمنياإصابة طبيب بالشرقية بطلق نارى ومقتل زوجته والأمن يحاول فك غموض الحادثكتعة جديدة.. ضبط عصابة تجبر أطفال منفصلين عن أسرهم على التسولضبط 3 هاربين من 61 حكما قضائيا.. ونصف كيلو حشيش فى القليوبيةخلال 24 ساعة.. أمن المنافذ يضبط بضائع مهربة بقيمة 2,5 مليون جنيهضبط 3 أطنان لانشون ورنجة غير صالحة للاستهلاك في الجيزةضبط 3 متهمين تخصصوا في تهريب المهاجرين للخارج بطرق غير شرعيةالأمن العام يضبط 226 قضية مخدرات وينفذ 89 ألف حكم قضائى خلال 24 ساعةضبط 107 أطنان مواد بترولية مجهولة المصدر خلال 24 ساعةبقيمة 2 مليون جنيه.. ضبط 8 قضايا تهريب عبر المنافذ الجمركيةمصدر أمني: لا صحة حول إضراب عدد من المحتجزين بسجن المنياهل يفعلها كورونا.. شعائر الحج توقفت 40 مرة من قبل.. تعرف عليهافي الدرجة الثانية - 5 لاعبين مع منتخب الشباب في كأس العرب.. "مبابي وشبيه هادي خشبة"الصحة الإيرانية: وفاة 34 وإصابة 388 آخرين بفيروس كورونا

سعد الصغير "بيصبح" على عدوية بصورة: "ملك الأغنية الشعبية اللى بتعلم منه"

-  

ظهر الفنان سعد الصغير فى إطلالة أنيقة بصورة جديدة جمعته مع نجم الأغنية الشعبية الكبير أحمد عدوية، حيث نشر سعد على حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام"، اليوم الجمعة، صورة مع المطرب الكبير أحمد عدوية وعلق على الصورة برسالة لجمهوره قائلا: "يا صباح الفل على حبايبنا مع أبويا وأخويا وحبيبى ملك الاغنية الشعبية اللى بتعلم منه من وأنا صغير عم أحمد عدوية ويا رب دايما معانا".

وانضم الفنان سعد الصغير إلى فريق عمل مسلسل "ولاد إمبابة" مع الفنانين شمس وأحمد شيبة ومراد فكرى ومحمود فارس وإسماعيل فرغلى وعبد الله مشرف ومحمد فاروق ومطربى المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين من تأليف أيمن بكرى وإخراج حاتم صلاح الدين، وقال سعد إن الفيلم يعتمد على التيمة الشعبية الكوميدية ويظهر من خلاله بشكل مختلف.

من ناحية أخرى يشارك سعد الصغير فى بطولة مسرحية "لوكاندة الأوباش" مع كل من الفنان ماجد المصرى وحسن الرداد ومايا دياب ومن إخراج أشرف زكى، والذى يعتبر هذه الخطوة مهمة فى مشواره الفنى خاصة أنه قليل فى أعماله المسرحية، حيث تعد هذه الثالثة له بعد مشاركته قبل ذلك فى عمل مسرحى فى العراق ومشاركته فى أحد عروض مسرح مصر.

وقال لنا سابقًا إن حمدى بدر هو من قام بترشيحه لهذه المسرحية بتحدثه مع الفنان أشرف زكى الذى وافق على الفور باعتباره إضافة للعمل على حد وصفه كما أنه سعيد بالتعاون مع النجوم المشاركين فى المسرحية الذى يراهن عليها بقوة.

وأحيا المطرب سعد الصغير مؤخرًا حفلاً غنائيًا ضمن "ليالى المحروسة"، والتى تقام ضمن فعاليات موسم الرياض فى المملكة العربية السعودية ورفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله عددًا من أغانيه منها "العنب" و"النهاردة فرحى ياجدعان" وغيرها من الأغانى التى تفاعلت معها الجاليات العربية.

0
سعد الصغير واحمد عدوية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة