«حفتر»: عصابات ومرتزقة أردوغان والسراج مستمرة في انتهاك الهدنة وصبرنا ينفدأوكرانيا: إصابة 10 في هجوم على حافلة تقل مواطنين تم إجلاؤهم من «ووهان»شاهد لحظة وصول 106 من ركاب السفينة الموبوءة بفيروس كورونا إلى هونج كونجالفصائل المواليه لتركيا تعتقل 10 مواطنين بريف حلب لإجبار الأهالى على التهجيرلحل أزمة البطالة.. دورات حاسب آلى لـ ذوى الإعاقة فى قصور الثقافة.. صورتخلصت من هذه العادة فخسرت 70 كيلو من وزنهاالجنايني: مشاركة صلاح في الأولمبياد قد تتحدد خلال المعسكر المقبل للمنتخبالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةضبط 6 آلاف مخالفة مرورية و30 حالة قيادة تحت تأثير المخدراليوم..مواجهة مثيرة بين الإسماعيلى وبيراميدز فى كأس مصرمنتخب التايكوندو جاهز للمشاركة ببطولة أفريقيا والتأهل للأوليمبيادرئيس بتروجت: نسير في الطريق الصحيح.. وأمل العودة للممتاز قائمرئيس الاتحاد الدولي للرماية يشيد بقدرة مصرعلى تنظيم البطولات الكبرىالأهلي يجهز رمضان صبحي لمواجهة صن داونز المصيريةصالح جمعة يرفض الرحيل عن الأهلي.. ومحمود وحيد يطالب بفرصةكارتيرون يشكو من ضغط المباريات.. ويخشى من إجهاد لاعبي الزمالكأحمد مرتضى يعلق على مشاركة كهربا مع الأهلي أمام الزمالك في السوبر المصريبعد خسارة السوبر.. #انا_للاهلي_درع_الامان يتصدر تويترالإسماعيلي يصطدم بـ بيراميدز في مواجهة قوية بـ كأس مصرشوقي غريب لـ في الجول: نواجه الأرجنتين استعدادا للأولمبياد

جمعة مباركة.. على ربيع يشارك صورته بعد أداء صلاة الجمعة بسجادة الصلاة

-  

شارك الفنان على ربيع صورة للحظة عودته من صلاة الجمعة، على حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام"، منذ قليل، ووجه رسالة لجمهوره قائلا: "جمعة مباركة يارب على الجميع"، كما يستعد الفنان على ربيع لبدء تصوير مشاهده في مسلسل "وصل أمانة"، الذى يقوم ببطولته مع الفنان مصطفى خاطر نهاية الشهر الجارى، وذلك بالتوازى مع اقتراب انتهائه من تصوير مشاهده خلال فيلم "الخطة العامية" الذى بدأ تصويره فى وقت سابق من شهر ديسمبر الماضى.

فيلم "الخطة العامية" يقوم ببطولته على ربيع، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، وتدور قصته حول مجموعة من اللصوص يخططون لسرقة بنك، ولم يستقر بعد صناعه علي موعد طرحه فى دور العرض، وهو من تأليف كل من أحمد عبد الوهاب وكريم كنز وإخراج معتز التوني.

ويعد مسلسل "وصل أمانة" التجربة الأولي الذي يشارك في بطولتها كل من على ربيع ومصطفي خاطر وسيعرض خلال سباق دراما رمضان القادم، وهو المسلسل الذي تدور فكرته حول حلقات منفصلة متصلة، ومن تأليف فاروق هاشم، مصطفى عمر وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى.

جدير بالذكر أن الفنان على ربيع سبق وأعلن خلال تصريحات صحفية لليوم السابع عن استعداده للتحضير لمفاجأة كبرى تمثلت فى بطولته لمسرحية يتم عرضها خلال عيد الفطر القادم هذا العام، وذلك بعدما أكد أن هذا الأمر يأتى بعدما تم الإعلان عن توقف عروض مسرح مصر خلال العام الماضي وكشف أن ذلك بمثابة مفاجأة لجمهوره ممن حزنوا لعدم تمكنهم من مشاهدة نجوم مسرح مصر مرة أخرى على خشبة المسرح، وكشف أن هذا العمل من بطولته ويتم الاستعداد له بالتزامن مع تصويره أعماله الأخرى حالياً سواء علي صعيد الدراما أو السينما.

Capture
على ربيع بسجادة الصلاة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة