رسميا – ريال مدريد يعلن تشخيصا صادما لإصابة هازاردبرشلونة يوضح إصابة لاعبه ومدة الغيابمباشر في إنجلترا - مانشستر يونايتد (0) واتفورد (0).. انطلاق المباراةالرقابة المالية تؤكد أهمية دور القطاعات المالية غير المصرفية في تعبئة المدخراتتراجع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بختام تعاملات جلسة بداية الأسبوعبلومبرج: بنك مصر يسعى لاقتراض 250 مليون دولار للتوسع فى أفريقيا"IGI العقارية" تتعاقد مع المصرية للاتصالات لتطوير حلول ذكية بـ"أشجار سيتي"أسواق الثلاثاء.. كارثة بيع وذبح الطيور الحية مصدر للأمراض (فيديو)البريد: الانتهاء من إنشاء مركز الخدمات البريدية بمقر جامعة سوهاج الجديدمصرع أمريكى بعد سقوطه من صاروخ أثناء محاولته إثبات أن الأرض مسطحة.. فيديوآخرة الضحك عقوبة..مذيعة تتعرض للإيقاف أسبوعين بعد نوبة ضحك على قناة العربيةالليلة.. الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى ضيف برنامج "المواجهة" على اكسترا نيوزرئيس دار المعارف: "ضبطنا كتاب شلحنى من فضلك بمعرض الكتاب وصادرناه"جابر عصفور ضد منع الكتب الصفراء أو أغانى المهرجانات: الارتقاء بالذوق الحلساندي توجه رسالة لزملائها في الوسط الفني:"للدرجادي نجاحي بيشكل خطر عليهم"صور| هنا شيحة تحتفل بعيد زواج والديها "قصة حب"عمرو مصطفى يهاجم"محمد رمضان": انت متعرفش السلم الموسيقي من سلم بيتك"صقر لـ"مصراوي": الرقابة لم تحذف أي مشهد من "رأس السنة"اتحاد الكرة: عقوبات «الانضباط» ليست نهائية .. ولسنا طرفامنتخب مصر للسباحة البارالمبية يتوجه إلى إيطاليا.. صور

حلا شيحة مع يسرا فى "دهب عيرة" رمضان المقبل

-  

دخل المنتج جمال العدل فى مفاوضات مع النجمة حلا شيحة بعدما رشحها المخرج سامح عبد العزيز من أجل المشاركة فى بطولة مسلسل يسرا "دهب عيرة"، لتجسد دور شقيقتها خلال أحداث المسلسل، المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، وأبدت حلا موافقتها على العمل بشكل مبدئى وتعكف على قراءة الحلقات الأولى من المسلسل، تأليف أحمد عادل، ومن المقرر انطلاق تصويره مطلع شهر فبراير المقبل بعد انتهاء سامح من معاينة الديكورات.

وتعقد النجمة يسرا جلسات عمل مع المخرج سامح عبد العزيز ومؤلف العمل أحمد عادل، للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل بعد تسلمهم أول 5 حلقات من السيناريو، إضافة إلى ترشيح باقى الفنانين المشاركين فى البطولة وإنهاء التعاقد معهم قبل انطلاق التصوير نهاية شهر يناير الجارى أو مطلع فبراير المقبل على أقصى تقدير.

حلا شيحة قدمت فى رمضان الماضى مسلسل "زلزال" مع النجم محمد رمضان، وشارك فى بطولته أحمد صيام، ماجد المصرى، هنادى مهنى، مصطفى منصور، محمود حجازى، وعدد كبير من النجوم، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج سينرجى.

ومن ناحية أخرى تواصل حلا شحية تصوير مشاهدها فى فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسنى، والتى تجسد فيه دور رسامة خلال الأحداث، الذى يعيدها إلى السينما بعد غياب نحو 13 عاما، حيث انتهت من تصوير نصف مشاهدها، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

42432-5661186-1490658905
510201911211117191719
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة