إرهاب صهيونى.. جرافات الاحتلال تقطع جسد شاب فلسطينى بعد استشهادهمتحف أوشفيتز يطالب جيف بيزوس بسحب كتب تروج للنازية من موقع أمازونوزيرة الثقافة: سيمبوزبوم أسوان بدورته الـ 25 يؤكد على ريادة مصر لفن النحتأيمن السمرى:معرض "لاشىء يبقى" يتحدث عن آثار تركها السابقون وغيروا بها الزمن"الأمور المستعجلة" تقضي باستمرار شطب "العزبي" من سجلات الصيادلة3 طعنات وجرح ذبحي.. تفاصيل التحقيقات في قتل عاطل لصديقه بدار السلامالداخلية تواصل التيسير على المواطنين للحصول على الخدمات الشرطية -(صور)بـ"هيروين وفودو".. سقوط اثنين من العناصر الإجرامية بعين شمسوقف دعوى بطلان انتخابات الأهلي لحين الفصل بدستورية المادة 68 من اللائحةسقوط عصابة النصب على المواطنين بانتحال صفة عاملين بأحد الأحياء في القاهرةخلال يوم واحد.. الداخلية تضبط 218 قضية مخدرات وتنفيذ 87 ألف حكم قضائي"الداخلية": إتمام الصلح في النزاع القائم بين عائلتين بالأقصرضبط 10 شخص أطراف خصومة ثأرية بحوزتهم 11قطعة سلاح في أسيوطبرامج إخوان وسحر وشعوذة.. ضبط شخصين أدارا قناتين فضائيتين بدون ترخيص- (صور)في الجول يكشف – حيثيات عقوبات الانضباط.. تقرير الحكم و"السابقة" خلف عقوبتي كهربا وشيكابالامصدر بـ اتحاد الكرة لـ في الجول: العقوبات "مخففة".. والقمة في موعدها مهما حدثبالصور.. سوبارو XV الجديدة تفقد 20 ألف جنيه من سعرها في فبرايرفولكس فاجن تقدم Caddy الجديدة بلمسات مستوحاة من جولف.. صورأول رد فعل رسمي من الزمالك بشأن عقوبات أحداث السوبر أمام الأهليسيدات سلة الأهلي يختتم استعداده لمواجهة الجزيرة

طوني خليفة: إذا ثبت معرفة نانسى عجرم بالقتيل يا ويلها مني هي وزوجها..فيديو

-  

رد الإعلامي اللبناني طوني خليفة على الانتقادات التي طالت الحلقة التي تناول خلالها قضية حادثة منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بدعوى محاولة توريط أسرة القتيل، خاصة عند سؤالهم عن التعويض التي ستدفعه الفنانة لهم، مؤكدا أنه فى حالة ثبوت التهمة على زوج نانسى، أو التأكد من معرفتهم المسبقة به، سيشن هجوما عليهما.

وعن مطالبته باستضافة نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم، ووضعهما تحت نفس الضغط مثلما فعل مع عائلة قتيل منزلهما، جاء رد طوني خليفة بالتوعد لنانسي عجرم وزوجها في حالة لو كشف التحقيق أنهما على علم مسبق بالقتيل، قائلا: "يا ويل نانسي وزوجها إذا ثبت أن القتل لم يكن مجرد سرقة".

وقال طوني فى تصريحات تليفزيونية له أن نانسى لم تتصل به أو شكرته بعدما حاول إظهار الحقيقة. وشدد على أنه من غير الصائب تعريض حياتها للخطر خصوصاً أنها فنانة وتظهر على المسارح.

واستنكر طوني خليفة الهجوم من قبل البعض على نانسي عجرم، والتهديدات التي تخرج علناً لها ولعائلتها، مشيراً إلى أنها فنانة وعملها يلزمها بالغناء على المسرح كيف يتم إهدار دمها بهذه الصورة.

يذكر أن نانسي عجرم عادت لاستئناف نشاطها الفني بعد حادثة منزلها المؤلمة، وسوف تحيي حفلاً يوم 28 فبراير في مصر وآخر يوم 2 إبريل في جدة، على أن تخرج على الهواء مباشرة في الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز يوم 7 مارس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة