رفع 200 طن مخلفات بناء من جانبي الطريق الصحراوي الغربي بالقرنة |صور4 مسعفين في قنا يسلمون 11 ألف جنيه ومتعلقات ذهبية إلى الأجهزة الأمنيةالنظام الغذائى الصحى الغنى بالخضروات والفاكهة يقى من سن اليأسخبراء: كورونا قد ينتشر سريعا بالمستشفيات بعد الكشف عن انتقاله بالبراز10 شائعات نفتها الحكومة عن التعليم والصحة والزراعة وكوروناالبيئة: رصد وتسجيل الطيور المهاجرة برحلة عودتها لمواطنهامصر للطيران تحتفل بأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصرإطلاق اسم الناشطة البيئية السويدية جريتا ثونبرج على حلزون.. صورغداً.. أنظار العالم تتجه إلى معبد أبو سمبل لمتابعة تعامد الشمستحرير 1308 مخالفة مرورية متنوعة بالشرقية بينها 278 انتظارا خاطئامحطة مياه شبين الكوم بالمنوفية تحصل على شهادة الجودة TSMتعرف على حقيقة فشل منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد بسبب نقص الأطباءالحكومة تنفي 10 شائعات في 7 أيام.. إنفوجرافالحكومة تنفي 10 شائعات في 7 أيام.. فيديوجرافالعثور على جثة الصياد المصري المختفي في مياه الخليج بالكويتأستاذ بجامعة ماربورج: هناك أشياء مبهرة فى التاريخ الإسلامي.. فيديولاعب الزمالك السابق: خلاف قديم بين كهربا وطارق حامد ظهر بمباراة السوبر.. فيديولميس سلامة: الفانلة البيضا بخطين حمر من حق جمهورها يحبها طول العمربث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الحامدية الشاذليةتراجع الطماطم وزيادة الخيار.. أسعار الخضروات الجملة خلال أسبوع

فيديو ساخر لـ"أوس أوس"على تويتر.. وصلاح عبد الله يعلق: ربنا يلطف بشبابنا

-  

وصلة هزار جمعت الفنان الكبير صلاح عبد الله، بالفنان الشاب محمد أسامة "أوس أوس"، إذ نشر الأخير فيديو له وهو يصرخ ويقول جملة "صباح الخير" من إحدى الشرفات، وشارك صلاح عبد الله الفيديو عبر حسابه الشخصى، معلقا: "لاحول ولا قوة إلا بالله، ربنا يلطف بشبابنا، أوس أوس ضرب بقى أوس بس".

يذكر أن " أوس أوس" أحيا الذكرى الثانية لوفاة والده، الأربعاء الماضى، إذ رحل عن عالمنا يوم 22-1-2018، معبرا عن افتقاده الشديد له، ونشر أوس أوس صورتين تجمعه بوالده عبر حسابه على انستجرام، والصورة الأولى لهما فى آخر أيام مرض والده و الصورة الثانية لمحمد أسامة مع والده فى طفولته، وكتب أسامة على الصورة قائلا:" 22-1-2018  الذكرى السنوية الثانية نسألكم الدعاء والفاتحة لأبويا ولكل من رحلوا عنا وحشتنى أوووى ياغالى"، وكتب له على ربيع، قائلا:" ربنا يرحمه يارب الراجل الطيب الأصيل الجدع الحنين إن شاء الله فى الجنة وربنا يجمعنا معاك فى الجنة".

وأعاد الفنان القدير صلاح عبد الله، نشر فيديو اليوم السابع الذى انفرد به بلقاء الفنان يوسف فوزى، بعد إصابته بمرض الشلل الرعاش، متمنيا أن يمن الله عليه بالشفاء، ذاكرا أحد المواقف الإنسانية له خلال تصوير مسلسل الملك فاروق.

وقال عبد الله: "ربنا يشفيك ويعافيك يا محترم يا مهذب يا ابن الناس يا ابن الأصول يا مثقف، بجد مش هنسى إنك فى مسلسل الملك فاروق تطوعت لصياغة الحوار بالإنجليزية وتدريب زمايلك عليها"، مخاطبا جمهوره: "أرجوكم الدعاء لهذا الفنان الكبير خُلُقاً وفناً، يوسف فوزى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة