لهذا السبب احذري سكب الزيت في حوض المطبخوزير الرى يستعرض خطة إزالة التعديات على نهر النيل تنفيذ مماشى أهل مصرصور.. الجوازات تقدم تسهيلات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصةالجالية المصرية بشيكاغو تكرم وزيرة الهجرة لنجاحها فى ربط المصريين بالخارج بمصرساويرس يستعد لدخول مجال استخراج الذهب في مصر (التفاصيل)جهاز «أسوان الجديدة» يحصل على «الأيزو» في الجودة والصحة المهنيةالتنمية المحلية: ورشتان لوضع الخطة الجديدة لتدريب العاملين في المحلياتعاطل يطلق الرصاص على جاره بسبب خلافات بينهما في قليوب«الزراعة»: مساحات زراعة القمح ترتفع إلى 3 ملايين و402 ألف فدانوزير النقل يتابع الموقف التنفيذي لأعمال إنشاء المحطة متعددة الأغراض بميناء الاسكندريةإجراء 4 عمليات معقدة بمنظار الصدر الجراحي بجامعة أسيوط«الوزير» يبحث مع مبعوث سكرتير الأمم المتحدة للسلامة التعاون للحد من حوادث الطرقشركة «مياه الشرقية»: محطة الحسينية تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة1.3 % انخفاض في الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية خلال نوفمبر 2019«باخوميوس» و5 أساقفة يسيمون 6 كهنة جدد للخدمة الروحية و7 شمامسة (صور)الفجيرة تحتضن اجتماع المكتب التنفيذي للهيئة الدولية للمسرح "يونيسكو" الـ151 | صورمناقشة قصص "شوقي عقل" في مختبر السرديات ببيت السناري.. الأربعاءبرلماني يطالب بتأجيل مبارة الأهلي والزمالك والتحقيق في وقائع "السوبر"التنمية المحلية: تنظيم ورشتي عمل من 28 فبراير لـ5 مارسما زال في العناية.. علاء مبارك يكشف الحالة الصحية لوالده

تفريغ 4100 طن رخام وتداول 31 سفينة بمواني بورسعيد

   -  
مواني بورسعيد

أعلنت مواني بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس (القطاع الشمالي)، أن ميناء غرب بورسعيد استقبل اليوم، السفينة "HAJE AMIRA)"، ترفع علم الكاميرون، يبلغ طولها 92 مترا وغاطسها 6.4 متر، وذلك لتفريغ 4100 طن رخام.
وأشار بيان الميناء، إلى أن إجمالي حركة السفن اليوم بلغ 31 سفينة، حيث سجل ميناء شرق بورسعيد دخول 4 سفن حاويات، مغادرة 4 سفن أخرى، فيما ترسو على الأرصفة 6 سفن، ومن المنتظر دخول 3 سفن حاويات جدد.
وسجل ميناء غرب بورسعيد دخول سفينتي حاويات، خروج 3 سفن أخرى، ومن المنتظر دخول 3 سفن جدد، كما استقبل الميناء سفينة بضائع عامة، وخروج سفينة، ومتواجد على الأرصفة 4 سفن.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة