حبس متهمين تشاجروا بالأسلحة البيضاء في مصر القديمةتاجر مخدرات يرشد عن مصدر حصوله على الحشيش بالجيزةفيديو.. سيولة مرورية بكوبرى غمرة والمهندسينضبط 4 عاطلين بحوزتهم كمية من الأسلحة النارية والذخائر بالخصوص والخانكةعاطل يكشف تفاصيل إدارته ورشة تصنيع أسلحة خرطوش بالجيزةممكن تشيلني.. شيرين تفاجئ حسام حبيب على المسرح.. شاهدوفاة والدة جورج وسوف بعد صراع مع المرضعزيز الشافعي يطرح أغنية مبروك يا زمالك احتفالًا بفوز الأبيض بكأس السوبركواليس تسجيل أغنية وسط البلد من فيلم صندوق الدنيا.. شاهدمصادر: تومسون رويترز تقترب من تعيين هاسكر رئيساً تنفيذياًالبترول: 792 مليون دولار استثمارات "خالدة" لحفر 80 بئراً خلال عامتراجع أسهم أوروبا.. وأنظار المستثمرين على بيانات ستظهر تأثير كوروناتراجع مؤشر نيكى بنسبة 0.39% مع تزايد القلق بشأن كوروناجولة لمساعد نائب وزير الإسكان بمدينة الشروق لمتابعة تنفيذ المشروعاتمنسق برامج الاتحاد الأفريقي تدعو وزيرة التخطيط لمؤتمر التنمية في أفريقياالخشت: جامعة القاهرة حققت قفزة غير مسبوقة فى التصنيفات العالميةالزراعة: ارتفاع مساحات القمح لـ3 ملايين و372 ألف فدان بزيادة 114 ألففيديو .. طريق إسكندرية الزراعى خال من الزحام المرورى صباح الجمعةمحافظ الجيزة: غرامات مشددة على أى منشأة تجارية تتلف الرصيف أو الطريقدبلوماسي أرمينى: الرئيس السيسى حقق طفرات اقتصادية واستثمارية فى سنوات قليلة

تعرف على موعد إعلان كارتيرون تشكيل الزمالك أمام مازيمبي

   -  

استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى الزمالك ، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، على الإعلان عن التشكل الأساسى للفريق للقاء مازيمبى الكونغولى خلال المحاضرة الأخيرة التى سيعقدها الفريق قبل مغادرة فندق الإقامة إلى ملعب المباراة.

كارتيرون سيشرح بعض التعليمات الفنية الأخيرة للفريق خلال هذه المحاضرة التى سيكلف كل لاعب فى التشكيل بدور معين مع التركيز منذ الدقيقة الاولى للضغط على لافريق المنافس والوصول لمرماه مبكرا مما يزيد من فرص تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

ومن المتوقع أن يدفع كارتيرون بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل فى مركز حراسة المرمى، أمامه الرباعى حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش، ومحمد عبد الشافى فى مركز الظهير الأيسر بدلاً من عبد الله جمعة الذى يعانى من إصابة شد فى العضلة الخلفية، أما خط الوسط المدافع فسيكون متمثلاً فى الثنائى فرجانى ساسى وطارق حامد، وأمامهما الثلاثى محمود شيكابالا وأشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، وفى الهجوم مصطفى محمد، على أن يحتفظ كارتيرون على دكة البدلاء بعدة أوراق رابحة فى مقدمتها يوسف أوباما.

يركز الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة بالزمالك على العرضيات خلال موقعة مازيمبى الكونغولى المقرر لها مساء اليوم، لاستغلال مهارة الواعد مصطفى محمد فى مهارة الللعب بالرأس التى يتميز بها.

كارتيرون فى تعليماته الفنية يركز فى مطالبة الأطراف بالتركيز على العرضيات السريعة لضرب الدفاع عن طريق مصطفى محمد الذى يتميز فى الانقضاض برأسه على الكرات العرضية مما يربك دفاع المنافس.

كارتيرون حرص أيضا على تدريب الفريق على هذه العرضيات طوال الفترة الماضية التى سبقت مباراة اليوم ليكون لها دور فى مباراة مازيمبى، خاصة أن المباراة تمثل أهمية للفريق الابيض الذى يحتاج للفوز ليؤكد صعوده بعيدا عن اى نتائج المنافسين بالاضافة الى فوزه اليوم يجعله ينافس على قمة المجموعة فى الجولة الاخير فى حال الفوز على اول اغسطس الانجولى وتعثر مازيمبى بتعادل او خسارة ينقض الابيض على القمة.

ويلتقى فى التاسعة من مساء اليوم الزمالك مع مازيمبى الكونغولى فى استاد السلام ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وهى المباراة التى يحتاج فيها الزمالك للفوز لضمان التأهل رسميًا لدور الـ8 بالبطولة، حيث يحتل مازيمبى صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه الزمالك فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط، بينما يأتى فريق أول أغسطس الأنجولى فى المركز الثالث برصيد نقطتين، وأخيرًا زيسكو الزامبى فى المركز الأخير برصيد نقطتين أيضًا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة