تحرير23 قضية اتجارغير مشروع بالسلع التموينية في 3 أيامبتحب الإنشاد روح بيت السحيمى.. ومهتم بالكتب روح نقابة الصحفيينس و ج.. كل ما تريد معرفته عن مسلة رمسيس بعد تثبيتها في ميدان التحريرمواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 18-2-2020 والقنوات الناقلةنجم الأهلي السابق: مروان محسن مهاجم محطة .. لكن الجماهير لن تستوعب ذلكنجم الأهلي السابق: ضربوا نار في قريتي فرحا با نضمامي للمارد الأحمردوري أبطال آسيا.. النصر السعودي يسعى لتعميق جراح العين الإماراتيتطعيم 47 ألف طفل ضد شلل الأطفال في شمال سيناءتيسيرًا على المواطنين.. توفير مقر للنيابة العامة في مرسى علمافتتاح مصنع «300 حربي» وفض الحجر الصحي للعائدين من الصين.. الأبرز في صحف الثلاثاءحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورانفو جراف.. خطوات للعزل الذاتى فى المنزل حال الاشتباه بكورونالامبارد: مجواير قائد يونايتد كان يستحق بطاقة حمراءتطعيم 33312 طفلا ضمن الحملة القومية ضد شلل الأطفال بالوادي الجديداليوم.. قطع مياه الشرب عن منطقتين بـ الوادى الجديد لأعمال التطهيرجمارك قسطل تضبط محاولة تهريب كمية من أدوات ومستحضرات التجميل.. صور7 علامات على أنه ناوى على جواز.. التخطيط للمستقبل والالتزام فى المواعيد أبرزهامدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنين"أزرق رمادي".. مجموعة قصصية جديدة للكاتبة السورية غفران طحانالمنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان يصل القاهرة

جوميز يعلن قائمة الإسماعيلى لمواجهة الاتحاد الليلة

   -  

يعلن الفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى للنادى الإسماعيلى قائمة لاعبيه التى تدخل معسكراً مغلقاً الليلة استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندرى، فى إياب ربع النهائى بكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، والمقرر لها السادسة مساء الأحد المقبل باستاد الإسماعيلية، ومن المنتظر أن يغيب عن القائمة محمد حمدى زكى للإصابة وأسامة إبراهيم للإيقاف.

ووصلت، منذ قليل، البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم التونسى فخر الدين بن يوسف ليصبح اللاعب جاهزا للمشاركة ضمن صفوف الفريق.

هذا وقد تم قيد اللاعب بالقائمة المحلية والعربية ليصبح متاحا للعب مع الفريق فى المواجهات المقبلة اعتبارا من لقاء الاتحاد السكندرى يوم الأحد المقبل، لحساب جولة الإياب من دور الــ8 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وانتهت مباراة الذهاب فى الإسكندرية لصالح الدراويش بهدف دون رد سجله محمد الشامى، وسيواجه الفائز من مباراتى الاتحاد والإسماعيلى الفائز من مجموع مواجهتى (الرجاء مع الفائز من القوة الجوية ومولودية الجزائر).

ويحلم عشاق الدراويش بمواصلة النتائج الجيدة لاستمرار حلم الفوز بالبطولة العربية والصعود لمنصات التتويج للمرة الأولى فى تاريخ الإسماعيلى، ويتسلح الداراويش بمدربه الجديد جوميز ونجومه الواعدين باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى وهمام طارق ومحمد الشامى.

وأسند الاتحاد العربى لكرة القدم إلى المغربى رضوان جيد إدارة مباراة الإسماعيلى مع الاتحاد، ويُعاون الدولى المغربى كل من اكركاد مصطفى مساعد أول وهزاكاو لحسن مساعد ثان، بالإضافة للحكم الرابع حلو بن إبراهيم.

وأعلن الاتحاد العربى لكرة القدم تطبيق تقنية الفيديو فى مباريات ربع النهائى لضمان العدالة بين الفرق، وكان الإسماعيلى قد تخطى الجزيرة الإماراتى بنتيجة 4-0 فى مجموع المباراتين، بينما مر الاتحاد من المحرق البحرينى بمجموع 3-0 فى اللقاءين.

ويحصل بطل المسابقة على مكافأة مالية ضخمة لتصل لـ6 ملايين دولار، ما يعادل 100 مليون جنيه مصر، فيما يحصل صاحب المركز الثانى على 2.5 مليون دولار ما يعادل 42 مليون جنيه مصرى، فى حين تحصل الأندية المتأهلة للدور نصف النهائى على 500 ألف دولار، والدور ربع النهائى 200 ألف دولار، و150 ألف دولار للفرق المتأهلة إلى دور الـ16

وكان النجم الساحلى التونسى توج بطلاً للنسخة الماضية التى أقيمت تحت مسمى كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه على الهلال السعودى بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت بمدينة "العين" الإماراتية

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة