ساويرس يستعد لدخول مجال استخراج الذهب في مصر (التفاصيل)جهاز «أسوان الجديدة» يحصل على «الأيزو» في الجودة والصحة المهنيةالتنمية المحلية: ورشتان لوضع الخطة الجديدة لتدريب العاملين في المحلياتعاطل يطلق الرصاص على جاره بسبب خلافات بينهما في قليوب«الزراعة»: مساحات زراعة القمح ترتفع إلى 3 ملايين و402 ألف فدانوزير النقل يتابع الموقف التنفيذي لأعمال إنشاء المحطة متعددة الأغراض بميناء الاسكندريةإجراء 4 عمليات معقدة بمنظار الصدر الجراحي بجامعة أسيوط«الوزير» يبحث مع مبعوث سكرتير الأمم المتحدة للسلامة التعاون للحد من حوادث الطرقشركة «مياه الشرقية»: محطة الحسينية تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة1.3 % انخفاض في الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية خلال نوفمبر 2019«باخوميوس» و5 أساقفة يسيمون 6 كهنة جدد للخدمة الروحية و7 شمامسة (صور)الفجيرة تحتضن اجتماع المكتب التنفيذي للهيئة الدولية للمسرح "يونيسكو" الـ151 | صورمناقشة قصص "شوقي عقل" في مختبر السرديات ببيت السناري.. الأربعاءبرلماني يطالب بتأجيل مبارة الأهلي والزمالك والتحقيق في وقائع "السوبر"التنمية المحلية: تنظيم ورشتي عمل من 28 فبراير لـ5 مارسما زال في العناية.. علاء مبارك يكشف الحالة الصحية لوالدهتقسيط ميسر وخصم فوري.. الإسكان: حجز شقق دار مصر بدأالذروة غدا الاثنين.. الأرصاد: أمطار غزيرة ورعدية في هذه المناطقبتكلفة 47 مليون جنيه.. محافظ القاهرة يتابع أعمال تطوير محور جسر السويسوزيرة التضامن: احتمالية كبيرة لانخفاض أسعار الحج العام الحالي

رئيس الاتحاد الدولى للاسكواش يتفقد عددا من الملاعب على هامش زيارته لمصر

   -  

تفقد جاك فونتي، رئيس الاتحاد الدولى للاسكواش، عددا من الملاعب والناشئين على هامش زيارته إلى مصر، ومن المقرر أن يحضر رئيس الاتحاد الدولى الاجتماع الدورى للاتحاد العربى للاسكواش، والذى يعقد بأحد فنادق القاهرة اليوم الجمعة.

وحرص أمير وجيه مدرب المنتخب الوطنى الأول، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصرى، على مرافقة جاك فونتى فى جولته، حيث التقط رئيس الاتحاد الدولى صوراً تذكارية مع الناشئين.

وتعد هذه المرة الأولى التى يحضر فيها رئيس الاتحاد الدولى للاسكواش مؤتمرا لاتحاد إقليمى، وعلى هامش الاجتماع يوقع الاتحاد المصرى للاسكواش بروتوكول استضافة مصر للبطولة العربية المصرية الدولية للناشئين المقرر انطلاقها فى يوليو المقبل.

ومنذ انطلاق الموسم الجارى فى سبتمبر الماضى هيمنت مصر على الألقاب الكبرى، حيث توج محمد الشوربجى ونور الطيب بأول بطولة وهى الصين المفتوحة، كما توج الشوربجى ورنيم الوليلى ببطولة سان فرانسيسكو، وفاز على فرج ببطولة أمريكا المفتوحة، ثم فاز كريم عبد الجواد ببطولتى مصر الدولية التى أقيمت تحت سفح الأهرامات وتشانل فاز، وحصدت نور الشربينى بطولة العالم للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى تاريخها، وأخيرًا توج طارق مؤمن ببطولة العالم الفردية ومع المنتخب.

وكانت بطولة جى بى مورجان الأخيرة التى أقيمت فى نيويورك منتصف يناير الجاري، أول البطولات الكبرى فى 2020، حيث توج بها البطل المصرى محمد الشوربجى بعد تغلبه فى المباراة النهائية على مواطنه طارق مؤمن، ليستعيد صدارة التصنيف العالمى والذى هيمن عليه على فرج لاعب وادى دجلة طوال 11 شهراً متتالياً، منذ تغلبه على الشوربجى فى ذات البطولة العام الماضي.

وفى منافسات السيدات خسرت نور الشربينى أمام الفرنسية المصنفة رقم 5 على العالم، والتى استطاعت أن تتغلب على أول ثلاث مصنفات فى التصنيف العالمى خلال مشوارها نحو لقب البطولة.

رئيس اتحاد الاسكواش
رئيس الاتحاد الدولي
رئيسا الاتحاد الدولي والمصري للاسكواش
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة