شباك المنافس تنتظر.. مهاجمو "قمة الدوري" في رحلة البحث عن البصمة الأولىتقرير.. هل يتأثر الأهلي والزمالك بعقوبات الانضباط في القمة؟تقرير.. قبل القمة.. كارتيرون يتسلح بخبرات دجلة وفايلر يسعى للثأرتأجيل محاكمة المتهمين في قضية «فساد المليار دولار»حيثيات حكم دعوى بطلان انتخابات النادي الأهلي الأخيرةرؤساء المحاكم الدستورية الإفريقية يدعون لإضفاء الصفة "المؤسسية" على اجتماعات القاهرة«الداخلية» تستقبل وفدا من مراسلي القنوات والوكالات الأجنبية والمنظمات الحقوقية بسجن المرج | صوربيتر ميمي يواصل تصوير "الاختيار" ليلحق بالسباق الرمضاني 2020هنا شيحة تهنأ والديها بعيد زواجهما: مثال لروعة العلاقة الإنسانيةخبير السوشيال ميديا محمد هانى يوضح مخاطر شبكات التواصلحلمي بكر لـ"الـوفـد": كلمة مهرجانات عيب.. ولا يصح للمثقفين ترديدهاإصابة جديدة تضرب صفوف الترجي في الاستعداد الأخير قبل مواجهة الزمالكخبر في الجول – تأكد غياب مسعود عن مباراتي المصري أمام نهضة بركانإهمالها يسبب السرطان.. إليك طرق علاج جرثومة المعدةالشركات المستوردة مستمرة فى تعاقداتها مع السوق الصينيالأرصاد: غدًا أمطار غزيرة على كافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 15 درجةالعصار يستقبل وزيري الإنتاج الحربي والكهرباء لبحث التعاون مع الجابونعبد العاطي يستعرض ما تم إنجازه مع رئيس بعثة الري في أوغنداخبير سياحي: "مبادرة مصر جميلة " عين راقية وجمالية لمصرالكويت: تجديد الإقامة والتحويل للوافدين العاملين لمن تجاوزا الـ٧٠ عاما

الإسماعيلى يطلب تجربة أجهزة الفار قبل مران زعيم الثغر

   -  

طلب النادى الاسماعيلى من الاتحاد العربى تجربة أجهزة الفار قبل مران الاتحاد السكندرى على استاد الإسماعيلية غداً السبت، بعدما رفض الدراويش إقامة مباراة ودية لتجربة تقنية الفيديو نظراً لضيق الوقت بسبب وصول الأجهزة مساء الخميس، ويستعد الدراويش لمواجهة الاتحاد السكندرى فى إياب ربع النهائى بكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" والمقرر له السادسة مساء الأحد المقبل باستاد الإسماعيلية.

 وانتهت مباراة الذهاب فى الإسكندرية لصالح الدراويش بهدف دون رد سجله محمد الشامى، وسيواجه الفائز من مباراتى الاتحاد والإسماعيلى الفائز من مجموع مواجهتى (الرجاء مع الفائز من القوة الجوية ومولودية الجزائر).

ويحلم عشاق الدراويش بمواصلة النتائج الجيدة لاستمرار حلم الفوز بالبطولة العربية والصعود لمنصات التتويج للمرة الأولى فى تاريخ الإسماعيلى، ويتسلح الداراويش بمدربه الجديد جوميز ونجومه الواعدين باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى وهمام طارق ومحمد الشامى

وأسند الاتحاد العربى لكرة القدم إلى المغربى رضوان جيد إدارة مباراة الإسماعيلى مع الاتحاد، ويُعاون الدولى المغربى كل من اكركاد مصطفى مساعد أول وهزاكاو لحسن مساعد ثان، بالإضافة للحكم الرابع حلو بن إبراهيم.

وأعلن الاتحاد العربى لكرة القدم تطبيق تقنية الفيديو فى مباريات ربع النهائى لضمان العدالة بين الفرق، وكان الإسماعيلى قد تخطى الجزيرة الإماراتى بنتيجة 4-0 فى مجموع المباراتين، بينما مر الاتحاد من المحرق البحرينى بمجموع 3-0 فى اللقاءين.

ويحصل بطل المسابقة على مكافأة مالية ضخمة لتصل لـ6 ملايين دولار، ما يعادل 100 مليون جنيه مصر، فيما يحصل صاحب المركز الثانى على 2.5 مليون دولار ما يعادل 42 مليون جنيه مصرى، فى حين تحصل الأندية المتأهلة للدور نصف النهائى على 500 ألف دولار، والدور ربع النهائى 200 ألف دولار، و150 ألف دولار للفرق المتأهلة إلى دور الـ16

وكان النجم الساحلى التونسى توج بطلاً للنسخة الماضية التى أقيمت تحت مسمى كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه على الهلال السعودى بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت بمدينة "العين" الإماراتية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة