"بكيت واحتضنته".. محمد صبحي يروي موقفًا جمعه بمحمود المليجيصور| إيمي طلعت زكريا تخضع لجلسة تصوير جديدةانطلاق أول رحلة بالفنادق العائمة ومرورها أسفل "كوبري كلابشة" بأسواناعراض التسمم الغذائى الشائعة أبرزها الإسهال والقىءالسفير الصيني يُشيد بأغنية "يدًا بيد" لريهام عبدالحكيمفيديو.. محمد عادل يشعل ستوديو "معكم" بأغاني سيد درويشالصحة: منظومة التأمين جاهزة للانتقال إلى الأقصر.. و800 ألف مواطن سجلوا10 معلومات عن إجراءات الاحتفال بمولد دير مارجرجس في الأقصر وسط كوروناضبط شخص لاعتدائه على طليقته بسبب خلافات ماليةمختص: "توقيع عقوبة هتك العرض تستلزم علم الجاني بأن فعله خادش لعرض المجني عليها"مجلة الفكر المعاصر تبحث "الظاهرة الحضارية" فى عددها الجديدنصائح مهمة لحماية النباتات قبل موسم البردتحرير 642 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةضبط 71 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةمحافظ الغربية يعاين عددا من أراضي الدولة لإقامة مشروعات خدمية وحضارية| صورتعرف على المستندات المطلوبة لتركيب عداد كهرباء كودى بعد مد فترة تلقى الطلباتوزارة الهجرة تطلق رسميا مبادرة "اتكلم مصرى" لأبناء المصريين بالخارج اليومإجازة مدفوعة الأجر لمرشحى "النواب" من العاملون بالجهاز الإدارى..اقرأ التفاصيل4 معلومات عن تأمين الأخطار الالكترونية.. تعرف عليهاسفير مصر بروما يطالب بإيجاد حلول سريعة للحد من الفاقد والمهدر من الغذاء

هشام طلعت مصطفى: لا أمتلك أى حسابات على السوشيال ميديا

-  

أكد هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة أنه لا يمتلك أية حسابات على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، مشيراً إلى أن أى حساب يحمل اسمه هو حساب مزيف.

وأوضحت الصفحة الرسمية الموثقة لمجموعة طلعت مصطفى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية لغلق أحد الحسابات التى تنسب لاسم العضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة تصريحات عارية تماماً من الصحة .

هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى (1)
هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى (2)
هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة