لحل أزمة البطالة.. دورات حاسب آلى لـ ذوى الإعاقة فى قصور الثقافة.. صورتخلصت من هذه العادة فخسرت 70 كيلو من وزنهاالجنايني: مشاركة صلاح في الأولمبياد قد تتحدد خلال المعسكر المقبل للمنتخبالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةضبط 6 آلاف مخالفة مرورية و30 حالة قيادة تحت تأثير المخدراليوم..مواجهة مثيرة بين الإسماعيلى وبيراميدز فى كأس مصرمنتخب التايكوندو جاهز للمشاركة ببطولة أفريقيا والتأهل للأوليمبيادرئيس بتروجت: نسير في الطريق الصحيح.. وأمل العودة للممتاز قائمرئيس الاتحاد الدولي للرماية يشيد بقدرة مصرعلى تنظيم البطولات الكبرىالأهلي يجهز رمضان صبحي لمواجهة صن داونز المصيريةصالح جمعة يرفض الرحيل عن الأهلي.. ومحمود وحيد يطالب بفرصةكارتيرون يشكو من ضغط المباريات.. ويخشى من إجهاد لاعبي الزمالكأحمد مرتضى يعلق على مشاركة كهربا مع الأهلي أمام الزمالك في السوبر المصريبعد خسارة السوبر.. #انا_للاهلي_درع_الامان يتصدر تويترالإسماعيلي يصطدم بـ بيراميدز في مواجهة قوية بـ كأس مصرشوقي غريب لـ في الجول: نواجه الأرجنتين استعدادا للأولمبيادزيادة البلطي والسويسي.. أسعار الأسماك بسوق العبور في أسبوعضبط 460 قضية مخدرات وتنفيذ 76 ألف حكم قضائي في يومينالحكومة ترد على أنباء إلغاء "دعم الصحة" بداية من الطفل الثالث للأسرةالحكومة: لا صحة لتوقف تقديم الخدمات بسفارة مصر بالصين

هشام طلعت مصطفى: لا أمتلك أى حسابات على السوشيال ميديا

-  

أكد هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة أنه لا يمتلك أية حسابات على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، مشيراً إلى أن أى حساب يحمل اسمه هو حساب مزيف.

وأوضحت الصفحة الرسمية الموثقة لمجموعة طلعت مصطفى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية لغلق أحد الحسابات التى تنسب لاسم العضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة تصريحات عارية تماماً من الصحة .

هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى (1)
هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى (2)
هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة