إدارج 17 مستبعدًا بكشوف مرشحي مجلس النواب في البحيرة«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة والمحسوسة اليوم الخميسمكة 39 والقدس 28 .. تعرف على درجات الحرارة في العواصم العربية والعالمية اليوم"بكيت واحتضنته".. محمد صبحي يروي موقفًا جمعه بمحمود المليجيصور| إيمي طلعت زكريا تخضع لجلسة تصوير جديدةانطلاق أول رحلة بالفنادق العائمة ومرورها أسفل "كوبري كلابشة" بأسواناعراض التسمم الغذائى الشائعة أبرزها الإسهال والقىءالسفير الصيني يُشيد بأغنية "يدًا بيد" لريهام عبدالحكيمفيديو.. محمد عادل يشعل ستوديو "معكم" بأغاني سيد درويشالصحة: منظومة التأمين جاهزة للانتقال إلى الأقصر.. و800 ألف مواطن سجلوا10 معلومات عن إجراءات الاحتفال بمولد دير مارجرجس في الأقصر وسط كوروناضبط شخص لاعتدائه على طليقته بسبب خلافات ماليةمختص: "توقيع عقوبة هتك العرض تستلزم علم الجاني بأن فعله خادش لعرض المجني عليها"مجلة الفكر المعاصر تبحث "الظاهرة الحضارية" فى عددها الجديدنصائح مهمة لحماية النباتات قبل موسم البردتحرير 642 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةضبط 71 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةمحافظ الغربية يعاين عددا من أراضي الدولة لإقامة مشروعات خدمية وحضارية| صورتعرف على المستندات المطلوبة لتركيب عداد كهرباء كودى بعد مد فترة تلقى الطلباتوزارة الهجرة تطلق رسميا مبادرة "اتكلم مصرى" لأبناء المصريين بالخارج اليوم

أسهم اليابان تغلق مرتفعة مع تقييم المتعاملين لانتشار فيروس فى الصين

-  

 أغلقت الأسهم اليابانية على ارتفاع طفيف اليوم الجمعة في جلسة شهدت تأرجحها صعودا ونزولا في الوقت الذي تجاذبت السوق فيه المخاوف بشأن انتشار فيروس جديد في الصين ومراهنات على أن الأزمة الصحية ستعزز أرباح شركات صناعة الأدوية.

وارتفع المؤشر نيكي القياسي 0.13 بالمئة ليغلق عند 23827.18 نقطة، لكنه انخفض 0.9 بالمئة في الأسبوع.

وبدأت السوق التعاملات على ارتفاع مع صعود أسهم شركات تكنولوجيا المعلومات والمعدات الصناعية بعد مبيعات تفوق التوقعات وتقديرات للأرباح من شركة صناعة الرقائق الأمريكية إنتل.

لكن الحذر انتاب المستثمرين بعد أن قالت الصين إن عدد الوقيات الناجم عن فيروس كورونا الجديد ارتفع إلى 25، مع 830 حالة إصابة مؤكدة في 23 يناير كانون الثاني. وفرضت السلطات الصينية العزل على مدينتين لاحتواء الفيروس.

وبعد الظهر، بدأت الأسهم ترتفع مجددا بسبب مكاسب لقطاع الرعاية الصحية.

ويخشى المستثمرون من أن يواصل الفيروس الانتشار مع سفر ملايين الصينيين خلال عطلة العام القمري الجديد التي تبدأ الجمعة.

وعلى المؤشر نيكي، ارتفع 97 سهما مقابل تراجع 120.

وتصدر سهم ميتسوبيشي استيت للتطوير العقاري قائمة الأسهم الرابحة على المؤشر بالنسبة المئوية إذ ارتفع 3.76 بالمئة، وتلته شركة صناعة الأدوية داي-ايتشي سانكيو التي زاد سهمها 2.61 بالمئة، ونيسان كيميكال التي صعد سهمها بنفس النسبة.

وأنهى المؤشر توبكس الأوسع نطاقا تعاملات الجمعة دون تغيير عند 1730.44 نقطة. وفي الأسبوع، خسر المؤشر توبكس 0.29 بالمئة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة