«حفتر»: عصابات ومرتزقة أردوغان والسراج مستمرة في انتهاك الهدنة وصبرنا ينفدأوكرانيا: إصابة 10 في هجوم على حافلة تقل مواطنين تم إجلاؤهم من «ووهان»شاهد لحظة وصول 106 من ركاب السفينة الموبوءة بفيروس كورونا إلى هونج كونجالفصائل المواليه لتركيا تعتقل 10 مواطنين بريف حلب لإجبار الأهالى على التهجيرلحل أزمة البطالة.. دورات حاسب آلى لـ ذوى الإعاقة فى قصور الثقافة.. صورتخلصت من هذه العادة فخسرت 70 كيلو من وزنهاالجنايني: مشاركة صلاح في الأولمبياد قد تتحدد خلال المعسكر المقبل للمنتخبالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةضبط 6 آلاف مخالفة مرورية و30 حالة قيادة تحت تأثير المخدراليوم..مواجهة مثيرة بين الإسماعيلى وبيراميدز فى كأس مصرمنتخب التايكوندو جاهز للمشاركة ببطولة أفريقيا والتأهل للأوليمبيادرئيس بتروجت: نسير في الطريق الصحيح.. وأمل العودة للممتاز قائمرئيس الاتحاد الدولي للرماية يشيد بقدرة مصرعلى تنظيم البطولات الكبرىالأهلي يجهز رمضان صبحي لمواجهة صن داونز المصيريةصالح جمعة يرفض الرحيل عن الأهلي.. ومحمود وحيد يطالب بفرصةكارتيرون يشكو من ضغط المباريات.. ويخشى من إجهاد لاعبي الزمالكأحمد مرتضى يعلق على مشاركة كهربا مع الأهلي أمام الزمالك في السوبر المصريبعد خسارة السوبر.. #انا_للاهلي_درع_الامان يتصدر تويترالإسماعيلي يصطدم بـ بيراميدز في مواجهة قوية بـ كأس مصرشوقي غريب لـ في الجول: نواجه الأرجنتين استعدادا للأولمبياد

أسهم اليابان تغلق مرتفعة مع تقييم المتعاملين لانتشار فيروس فى الصين

-  

 أغلقت الأسهم اليابانية على ارتفاع طفيف اليوم الجمعة في جلسة شهدت تأرجحها صعودا ونزولا في الوقت الذي تجاذبت السوق فيه المخاوف بشأن انتشار فيروس جديد في الصين ومراهنات على أن الأزمة الصحية ستعزز أرباح شركات صناعة الأدوية.

وارتفع المؤشر نيكي القياسي 0.13 بالمئة ليغلق عند 23827.18 نقطة، لكنه انخفض 0.9 بالمئة في الأسبوع.

وبدأت السوق التعاملات على ارتفاع مع صعود أسهم شركات تكنولوجيا المعلومات والمعدات الصناعية بعد مبيعات تفوق التوقعات وتقديرات للأرباح من شركة صناعة الرقائق الأمريكية إنتل.

لكن الحذر انتاب المستثمرين بعد أن قالت الصين إن عدد الوقيات الناجم عن فيروس كورونا الجديد ارتفع إلى 25، مع 830 حالة إصابة مؤكدة في 23 يناير كانون الثاني. وفرضت السلطات الصينية العزل على مدينتين لاحتواء الفيروس.

وبعد الظهر، بدأت الأسهم ترتفع مجددا بسبب مكاسب لقطاع الرعاية الصحية.

ويخشى المستثمرون من أن يواصل الفيروس الانتشار مع سفر ملايين الصينيين خلال عطلة العام القمري الجديد التي تبدأ الجمعة.

وعلى المؤشر نيكي، ارتفع 97 سهما مقابل تراجع 120.

وتصدر سهم ميتسوبيشي استيت للتطوير العقاري قائمة الأسهم الرابحة على المؤشر بالنسبة المئوية إذ ارتفع 3.76 بالمئة، وتلته شركة صناعة الأدوية داي-ايتشي سانكيو التي زاد سهمها 2.61 بالمئة، ونيسان كيميكال التي صعد سهمها بنفس النسبة.

وأنهى المؤشر توبكس الأوسع نطاقا تعاملات الجمعة دون تغيير عند 1730.44 نقطة. وفي الأسبوع، خسر المؤشر توبكس 0.29 بالمئة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة